الثورة نت../

شهدت المحافظات المحتلة اليوم، مسيرات جماهيرية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ودعما للمقاومة الفلسطينية، وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى”.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات التي أقيمت في المهرة وحضرموت وشبوة وأبين ومأرب وتعز، الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالعدوان الصهيوني على غزة، والمؤكدة على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه والمقدسات الإسلامية.

ونددوا بالتآمر الدولي أمام جرائم الاحتلال الصهيوني، وما يفرضه من حصار شامل على قطاع غزة وقطع الماء والكهرباء، على مرأى ومسمع من العالم.

واستنكروا المواقف العربية والإسلامية المتخاذلة والمخزية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني.

وباركت المسيرات والوقفات عملية “طوفان الأقصى” التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب والتي تمثل انتصار لكل أبناء الأمة.

وأكد المشاركون في المسيرات على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي من القضية المركزية للأمة، ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى استعادة كامل حقوقه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.. داعين الأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى الاضطلاع بمسؤولياتها والعمل على رفع الحصار عن غزة، وإدخال المساعدات الإنسانية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أمين النهمي

نُظمت في مدينة ذمار، اليوم، ثلاث وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعماً لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفات، التي أقيمت في مربعات الإمام الحسين، وعزان، والشمسية بالقطاع الأوسط، بحضور وكيل المحافظة عباس العمدي، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفات الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف اليمن قيادةً وشعباً، الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصاراً للشعب الفلسطيني المظلوم، ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الأشغال
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة