تضع الأندية السعودية لكرة القدم النجم الألماني توماس مولر هدفا جديدا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد المخضرم توماس مولر (34 عاما) مع بايرن ميونخ، بنهاية الموسم الحالي في صيف 2024، مما يتيح له الانتقال لأي ناد آخر مجانا.

وأعلن الرئيس التنفيذي للعمليات في الدوري السعودي كارلو نهرا، في تصريحات نقلها الصحفي الألماني فيليب كيسلر، إن الباب مفتوح لفكرة التعاقد مع توماس مولر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



وقال كارلو نهرا عن إمكانية انتقال اللاعب الألماني المخضرم إلى دوري "روشن" السعودي: "توماس مولر؟، لماذا لا؟، سيكون هذا هو جوابي لك".

وأضاف: "لا يوجد أي سبب على الإطلاق لخروج أي شخص من الميركاتو، وأي شخص يمكنه إضافة قيمة وجودة إلى الدوري السعودي سيكون موضع ترحيب".

???????? Saudi League COO Carlo Nohra: "Thomas Müller to Saudi as free agent in 2024? Why not? That would be my answer to you...".

"There's absolutely no reason why anyone is off the market, anyone that can add value and quality to the league would be welcome", told @kessler_philipp. pic.twitter.com/Lhu7cPWIxP

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) October 13, 2023
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن هناك عدة أندية سعودية تتنافس لضم توماس مولر في كانون الثاني / يناير المقبل، كما أشارت إلى أنه من المرجح أن يكون هذا الموسم هو الأخير لمولر في النادي الألماني.

وأصبح مولر (34 عاما) بديلا في تشكيل بايرن ميونخ منذ الموسم الماضي، حيث شارك النجم الألماني في 3 مباريات فقط بشكل أساسي بعد مرور 7 جولات من الدوري الألماني، ولعب مباراتي فريقه في دوري الأبطال كبديل، وتمكن من صناعة 3 أهداف خلال 8 مباريات في جميع المسابقات.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة السعودية مولر السعودية كرة القدم مولر رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة توماس مولر

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني

أضاء نجمنا الدولي المصري عمر مرموش، جناح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، مسابقة البوندسليجا، بتوهج مثير للإعجاب خلال الموسم الحالي 2025/2024، جعله يتصدر قائمة تاريخية أوروبية غير مسبوقة.

ليفربول يرفض مطالب فرانكفورت بشأن مرموش

وأثبت جناح الفراعنة أنه يستحق بجدارة أن يكون أحد أبرز النجوم في الوقت الحالي على صعيد الدوريات الخمسة الكبرى في قارة أوروبا العجوز، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ فرانكفورت يسجل 6 أهداف في أول 5 مباريات للفريق في أحد مواسم الدوري الألماني.

المثير تاريخياً، هو تصدر عمر مرموش قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم حتى الآن، وفقاً لشبكة "سوفا سكور" المتخصصة في الإحصائيات، وأصبحت تلك هي المرة الأولى التي تشهد فيها قائمة "سوفا سكور" لأعلى اللاعبين تقييما في أوروبا تصدر لاعب عربي، في سابقة تاريخية منذ اعتماد تصنيفها.

وحقق صاحب الـ25 عاما ذلك الإنجاز، بفضل إسهاماته التهديفية بنحو 9 أهداف خلال 5 مباريات بالدوري الألماني، بواقع إحراز 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، ليتصدر ترتيب الهدافين بالمسابقة المحلية للألمان.

وجاء مرموش على رأس القائمة بتقييم 8.32، متفوقا على منافسه في البوندسليجا؛ فلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن، الذي تراجع إلى المركز الثاني بتقييم 8.24، فيما تواجد ثنائي مانشستر سيتي؛ إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين، في المركزين الثالث والرابع بتقييم 8.20.

كما برز في القائمة أسم نجمان عربيان آخران، وهما المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي جاء خامسا بتقييم 8.32، ثم محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، صاحب المركز العاشر والأخير بالقائمة بتقييم 7.95، بينما احتل المراكز من السادس إلى التاسع كل من هاري كين مهاجم بايرن ميونخ (8.14)، ولامين يامال نجم برشلونة (8.05)، وكول بالمر ظاهرة تشيلسي (8.03)، ورافينيا (7.98).

مقالات مشابهة

  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • فرانكفورت يفتح الباب لرحيل مرموش وسط اهتمام آرسنال وليفربول
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي
  • العراق:عدم ردع إسرائيل يفتح الباب أمام المزيد من الجرائم والتهجير
  • عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني
  • مصطفى الفقي: الرضوخ للمواقف الأحادية لإثيوبيا يفتح الباب أمامها لبناء عشرات السدود