أظهرت مقاطع فيديو لعناصر كتائب القسام أثناء تواجدها في مستوطنات محيط قطاع غزة، وتعاملها مع الأطفال خلال المعارك في كيبوتس حوليت.

وظهرت المقاطع التعامل الحسن مع الأطفال وعدم ترهيبهم كما يدعى من جانب الاحتلال.

وفي وقت سابق، نشرت الصحفية الأمريكية "سارة سدنر" مراسلة  CNN اعتذارا عقب نشرها خبرا مفاده "قطع رؤس الأطفال على يد حماس".

 

وأكدت الصحفية، أن الخبر كاذب، مشيرة إلى أن حكومة تل أبيب أعلنت أنها لا تستطيع تأكيد الخبر الصادر عن مكتب نتنياهو. 

وكان زعم رئيس حكومة تل أبيب، أن المقاومة الفلسطينية، ارتكبت جريمة قطع رؤس الأطفال واغتصبت النساء خلال عملية طوفان الأقصى. 

وفي شهادات لمستوطنات، أكدن أن عناصر المقاومة الفلسطينية، لم يمسهن ولم يرعبوا الأطفال أثناء تواجدهم داخل المستوطنات، السبت الماضي. 

وتواصل طائرات الاحتلال الحربية، شن سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، ما أسفرعن آلاف الشهداء والجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

وتتواصل لليوم السابع على التوالي عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس السبت الماضي، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كتائب القسام دولة فلسطين الحرب في غزة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يُقر بمقتل ضابط شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة

أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل ضابط برتبة رائد (احتياط) شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال جيش الاحتلال، الخميس في بيان تحت بند سُمح بالنشر، إن الرائد (احتياط) إيتاي غاليا، 38 سنة، من رمات غان، نائب قائد السرية في الوحدة 8679، أوزبت يفتاح (679)، قتل في القتال في الشمال.

قتلى في صفوف الاحتلال

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 677 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 322 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 4,066 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 606 منهم بالخطرة، و1,023 إصابة متوسطة، و2,437 إصابة طفيفة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ274 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسـام تعلن قنص أحد جنود الاحتلال في محيط تل زعرب
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى"
  • تطورات اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • جيش الاحتلال يُقر بمقتل ضابط شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • القسام توقع قوة من جيش الاحتلال بين قتيل وجريح في الشجاعية 
  • تطورات اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • المقاومة تقلب الموازين في غزة.. مشاهد بطولية لقصف مراكز قيادة الاحتلال واستهداف جنوده آلياته العسكرية من مسافة صفر (فيديو)
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى