تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، حملة التبرع بالدم بنطاق منطقة المرسي ابو العباس وسط إقبال كبير من مواطني الإسكندرية، والتي ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بالتنسيق مع وزارة الصحة وبنك الدم، في 13 محافظة على مستوى الجمهورية ضمن فعاليات الحملة الشعبية للتبرع بالدم لصالح اشقائنا في فلسطين

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والنائب إيهاب زكريا عضو مجلس الشيوخ والمنسق التحالف الوطنى بالإسكندرية، والدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والمهندسة نهى خليفة رئيس حي الجمرك.

وثمن اللواء محمد الشريف جهود جميع القائمين على هذه الحملة الإنسانية، لدعوة الشباب والمواطنين للتبرع بالدم من خلال سيارات " تجوب جميع المحافظات، مؤكدا علي دور التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي في توحيد جهود منظمات المجتمع المدني ودعم العمل التطوعي .

واكد منسق التحالف الوطني بالإسكندرية، ان حملة التبرع بالدم فى الإسكندرية شهدت إقبالا غير مسبوق، وحشود كبيرة من مختلف فئات الشعب السكندرى، مشيرًا الى أن تلك الحشود ترسل رسالة مفادها أن الدم المصري يجري في عروق فلسطينة و لم و لن يكن بغالي نحو قضية الارض علي مر التاريخ .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسكندرية التحالف الوطني التبرع بالدم فلسطين

إقرأ أيضاً:

عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

شهد مركز محافظة عمران والمديريات مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، ومباركةً وتأييداً للعلمية العسكرية النوعية الإيرانية الذي دكت العدو الصهيوني في قلب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وباركت مسيرات الطلاب، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني ، نصرة لغزة والشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته الباسلة حتى دحر العدو وداعميه.

وردد الطلاب الهتافات والشعارات المنددة بإمعان العدو الصهيوني في إرتكاب أبشع الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني والمنشآت المدنية بالحديدة.

واستنكر المشاركون في المسيرات التي شارك فيها مسؤولي قطاع التربية والتعليم بالمحافظة، صمت المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية إزاء جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية، معتبرين ذلك تواطئ صريح ومشاركة واضحة في هذه الجرائم،

وعبر بيان المسيرات الطلابية، عن التعازي باستشهاد سيد المقاومة السيد حسن نصر الله الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس في أشرف وأعظم مواجهة جهادية رافعاً لواء الحق والجهاد والنصرة للمستضعفين.

وبارك البيان استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الإسرائيلي (يافا المحتلة)، مؤكدا استمرار الشعب اليمني في موقفهم الثابت والإيماني في مواجهة العدو الصهيوني، ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

مقالات مشابهة

  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية
  • المجلس الوطني الفلسطيني يُدين هدم كنيسة في بيت جالا ويطالب بتدخل دولي
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو
  • رئيس «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: سياسة إيران فتحت شهية نتنياهو للردود القوية
  • بنسعيد لوزير الإعلام الفلسطيني: المغرب يوصل صوت الشعب الفلسطيني إلى العالم
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية