موقع 24:
2024-07-06@03:43:24 GMT

المنتخب السعودي يتعادل مع نيجيريا ودياً

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

المنتخب السعودي يتعادل مع نيجيريا ودياً

تعادل المنتخب السعودي مع نظيره النيجيري 2-2 خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الجمعة بالبرتغال، في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تقدم المنتخب السعودي بهدف سجله سلمان الفرج في الدقيقة 60، ولكن المنتخب النيجيري عادل النتيجة في الدقيقة 73 بهدف سجله عبد الإله العمري، بالخطأ في مرمى فريقه.

وبعدها بثمان دقائق سجل المنتخب النيجيري الهدف الثاني عن طريق كيليتشي إيهياناتشو، ومع ذلك، تمكن المنتخب السعودي من تعديل النتيجة بهدف أحرزه محمد إبراهيم كنو في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض غمار الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي تنطلق الشهر المقبل، حيث يلعب في المجموعة السابعة مع منتخبي طاجكستان والأردن.

كما يستعد المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا التي تقام مطلع العام المقبل، حيث يلعب في المجموعة السادسة مع منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وعمان.

في المقابل يستعد المنتخب النيجيري لخوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة مع منتخبات جنوب أفريقيا وبنين وزيمبابوي ورواندا وليسوتو.

كما يستعد لخوض غمار بطولة أمم أفريقيا التي تقام العام المقبل، حيث يتواجد في المجموعة الأولى مع منتخبات كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وغينيا بيساو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة المنتخب السعودي منتخب نيجيريا المنتخب السعودی فی المجموعة

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"

استأنف المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تدريباته استعداداته لمواجهة المنتخب السويسري يوم السبت المقبل في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا.

"يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"

وشارك في التدريب جميع اللاعبين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي كان غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، منحها لهم عقب الفوز 2-1 على المنتخب السلوفاكي في دور الـ16.

رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن المنتخب الإنجليزي عاد للتدريبات ظهر اليوم، حيث شارك جميع اللاعبين الموجودين في القائمة وعددهم 26 لاعبًا.
وشارك لوك شاو في المران حيث يبدو أنه ربما يشارك للمرة الأولى سواء مع ناديه أو مع منتخب بلاده منذ منتصف فبراير (شباط) الماضي. وكان الظهير الأيسر للمنتخب الإنجليزي يتعافى من مشاكل في أوتار الركبة ومن المنتظر أن يدلي بتصريحات لوسائل الإعلام اليوم..

 

مقالات مشابهة

  • بتواجد زيزو والنني.. ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لخوض أولمبياد باريس
  • بعد هجمات ضد مدنيين.. الجيش النيجيري ينصب كمين لمجموعة إرهابية
  • تعرف على مجموعات تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • آل حزام يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"
  • السبت المقبل .. الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تنظم احتفالية الصحافة والدوريات القبطية
  • صراع «الجنوب» و«الغرب» يُشعل «يورو 2024»!