شن حي المعادي بالقاهرة، حملة مكبرة للتصدي للمخالفات وإنفاذ القانون ضد المخالفين وتكثيف الجهود اليومية المبذولة للتصدي لكافة أنواع المخالفات، أسفرت الحملات عن إيقاف أعمال مخالفة دون ترخيص بشارع 199 عبارة عن أعمال تركيب مصعد، وجرى التحفظ على المعدات وإيداعها في مخزن الحي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إيقاف حفر قاعدة إعلان مخالف

كما أسفرت الحملات عن إيقاف أعمال حفر لعمل قاعدة للإعلان دون ترخيص أمام ماركت عند البوابة الخلفية للجراندمول وجرى إيقاف الأعمال والتحفظ على المعدات المستخدمة وإيداعها بمخزن الحي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما جرى إيقاف مخالفة بناء دون ترخيص بشارع 150 عبارة عن غرفة من الخشب جرى إيقاف الأعمال والتحفظ على المعدات وإيداعها في مخزن الحي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

إيقاف مخالفات البناء 

كما وجه اللواء طارق بحيري، رئيس حي المعادي، بالمتابعة المستمرة لرصد المخالفات وجرى إيقاف أعمال مخالفة دون ترخيص في برج ملاكو كورنيش النيل  وجرى التحفظ على الونش المستخدم وإيداعه بمخزن الحي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنمية المحلية بناء مخالف مخالفات البناء دون ترخیص

إقرأ أيضاً:

زراعة الشرقية تكثف مرورها للتصدي لحرق قش الأرز بفاقوس وكفر صقر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن القطاع الزراعي أحد الركائز الأساسية في الاقتصاد المصري ومن أهم الوسائل اللازمة لدفع الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأشار إلى أهمية  المرور الدوري  على الجمعيات الزراعية والحقول لمتابعة المحاصيل الزراعية من خلال إجراء المعاينات على أرض الواقع وتقديم الدعم والتوصيات الفنية للمزارعين.

ومن جانبه، أوضح المهندس عماد محمد جنجن وكيل وزارة الزراعة قيام المديرية بمتابعة أعمال حماية الأراضي الزراعية من خلال المرور على عدد من الجمعيات وعقد اجتماع مع مسئولي الحماية والعاملين بالإدارة الزراعية بمركزي فاقوس وكفر صقر بحضور المهندس السيد عبد الرحمن مدير الإدارة الزراعية بفاقوس والمهندس مصطفى محمد مصطفى مدير الإدارة الزراعية بكفر صقر، وتم توجيه العاملين بالجمعيات بتنفيذ التسهيلات المقدمة من الدولة  للمواطنين والحث على سرعة التصالح على مخالفات البناء وتسهيل الإجراءات ومساعدة المتقدمين للإنتهاء منها لافتاً إلى ضرورة التصدى لأى حالة تعدي على الأرض الزراعية من خلال التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأشار وكيل وزارة الزراعة إلى أهمية تكثيف الجهود للتصدى لظاهرة  حرق قش الأرز أثناء موسم الحصاد حيث يتم رصد نقاط الحرق بالقمر الصناعى خلال الفترات الصباحية والمسائية وذلك لحماية البيئة من التلوث والاتجاه لكبس قش الأرز وتدويره وتعظيم الاستفادة منه من خلال تحويله إلى أسمدة عضوية وأعلاف غير تقليدية لتحقيق أكبر عائد اقتصادي كذلك متابعة منظومة الأسمدة ومطابقتها على الحصر الفعلى وتنقية الحيازات بداية من شهر أكتوبر القادم.

مقالات مشابهة

  • ‏نعيم قاسم: حزب الله جاهز للتصدي لأي توغل بري إسرائيلي في جنوب لبنان
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • أربيل تحقق في خروقات الدعاية الانتخابية وتحيل المخالفين إلى المفوضية
  • مركز إدارة الحي
  • إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة
  • بالصور.. إيقاف أعمال بناء مخالف على مساحة 100 متر بحي الفيروز بالأقصر
  • زراعة الشرقية تكثف مرورها للتصدي لحرق قش الأرز بفاقوس وكفر صقر
  • تفسير حلم ميت يطلب شيئا من الحي.. حزن أم فرح؟
  • «عليها رسومات فرعونية».. عمارة في المعادي تثير دهشة رواد مواقع التواصل
  • قوات خفر السواحل بالمهرة تنفذ حملة ملاحقة وضبط الصيادين المخالفين لقانون الاصطياد التقليدي