عدن (عدن الغد) خاص:


من عبدالله الغزالي
بسط فريق الجزيرة هيبته وهاجم بضراوة وضغط على خصمه فريق الميناء العريق القادم من عرينه في مدينة التواهي بعدن لكن كل ذلك لم يشفع له من الخسارة في اول المواجهات في دوري عدن الممتاز.
هذا الدوري يقام برعاية محافظ عدن احمد حامد لملس وايضا دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الاصغر ويقيمها اتحاد كرة القدم فرع عدن ويشرف على تنظيمها مكتب الشباب والرياضة بعدن.


حضر اللقاء رئيس نادي الجزيرة الكابتن خالد البحبح ومساعد الامين العام للجزيرة الكابتن فتاح الذيباني.
في الشوط الاول يتقدم فريق الميناء بثلاثة اهداف مقابل هدفين ورغم الهجمات الكثيفة لفريق الجزيرة وكذلك السيطرة والخطورة والوصول إلى تحصينات خصمه في اكثر من تمريره وحصوله على كرات ثابتة كان يطيح بها عاليا ونقصه التركيز في حسن التسديد لكن استغل فريق الميناء الثغرات الدفاعبة والاندفاع الهجومي للجزيرة واحرز منها الاهداف .
فريق الجزيرة نال الافضلية في الشوط الاول لكن لم يترجم الفرص  إلى اهداف.
في الشوط الثاني ظن الجميع أن المعادلة ستميل لصالح فريق الجزيرة واستمر المد الهجومي للجزيرة وعزز مدرب فريق الميناء حصونه الدفاعية من خلال اغلاق المنافذ التي يمكن ان يتوغل من خلالها هجوم فريق الجزيرة.
واستطاع فريق الميناء من كرة مرتدة وتوغل مهاجمه الذي تعرض لعرقلة احتسبها الحكم ضربة جزاء احرز من خلالها الميناء الهدف الرابع.
لم يستسلم فريق الجزيرة وسيطر على بقية احداث اللقاء بعد التغييرات التي اجراها المدرب واحرز الهدف الثالث ورغم الكثافة الهجومية لكن كانت تضيع فرص سانحة في مواجهة المرمى.
بعد ذلك يعلن الحكم نهاية المباراة بفوز فريق الميناء باربعة اهداف مقابل ثلاثة للجزيرة.
احرز اهداف فريق الميناء كل من/ ارمان عبدالله وكمال علي وناصر خلدون ومحمد قاسم واحرز اهداف فريق الجزيرة كل من/ زكريا مهيوب وهدف سجله بالخطاء مدافع الميناء ضد فريقه واضاف صلاح رضوان ثالث الاهداف.
وادار اللقاء حكم ساحة ياسين محمود وساعده في الخطوط محمد منير وكذلك محمد امين بلال وحكم رابع/ علي باسليم وراقبها الحكم/ جمال البارعي.
تم اختيار ارمان عبدالله حنبلة من فريق الميناء لجائزة افضل لاعب في المباراة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق المیناء فریق الجزیرة

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري

استقر المدير الفني أحمد سارى، على تشكيل فريق الاتحاد السكندري الذي سيدخل به مباراة اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: المهدى سليمان

الدفاع: كريم الديب، سيف تقا، إسلام أبو سليمة، هشام صلاح

الوسط: عمر الوحش، فرانك آلان، أحمد عادل، خالد الغندور، أحمد عيد

الهجوم: مابولولو

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • منتخب هولندا يبلغ نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على تركيا
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • بعد الفوز على الداخلية برباعية.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • دون لمس الكرة.. فريق يهز الشباك بعد 18 ثانية
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري