بوابة الوفد:
2024-09-16@18:25:31 GMT

مستشفى برشلونة تستقبل لاعب جديد قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

مازالت لعنة الإصابات، تطارد فريق برشلونة قبل مواجهة منافسه التقليدي ريال مدريد، في كلاسيكو الدوري الإسباني، بإصابة اللاعب أليخاندرو بالدي مع المنتخب الإسباني.

ويقابل العملاق الكتالوني منافسه ريال مدريد، يوم 28 أكتوبر المقبل، في الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الإسباني 2023-2024.

أليخاندرو بالدي

ويعاني برشلونة من أزمة حادة بعدما، وصول عدد لاعبيه المصابين إلى 7 لاعبين من القائمة الرئيسية.

ويأتي ذلك قبل أسبوعين، فقط من المباراة أمام المرينجي، وهو ما يضع مدرب الفريق تشافي هيرنانديز في مأزق كبير.

برشلونة يعاني من غياب 7 لاعبين بسبب الإصابة

ويفتقد برشلونة 7 لاعبين من التشكيلة الأساسية، وعلى رأسهم الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وسيغيب أيضا الجناح البرازيلي رافينيا، قبل أن ينضم الإسباني الشاب أليخاندرو بالدي إلى مستشفى برشلونة، بعد تعرضه للإصابة مع منتخب إسبانيا يوم الخميس.

ويغيب أيضًا عن صفوف الفريق، الثنائي الإسباني الشاب بيدري ولامين يامال والمدافع الفرنسي جول كوندي ولاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.

بيدري 

ومن المحتمل أن يدخل حامل لقب الدوري الإسباني قمة ريال مدريد بدون العديد من العناصر الأساسية، وهو ما سيجعل مهمة تشافي صعبة.

موعد عودة اللاعبون من الإصابة؟

سيستعيد البلوجرانا خدمات الثنائي الشاب بيدري ولامين يامال إلى حد كبير، في مباراة أتلتيك بلباو التي تسبق الكلاسيكو، مساء الأحد 22 أكتوبر، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وأوضح المصدر أن مشاركة ليفاندوفسكي في الكلاسيكو تبدوا معقدا، رغم أن اللاعب يتقدم بشكل جيد في برنامجه العلاجي، والأمر نفسه مع جول كوندي.

ليفاندوفسكي 

يخشى تشافي المخاطرة برافينيا، حيث أن موقفة الطبي لم يتحدد بعد، بالإضافة إلى أليخاندرو بالدي، الذي يعاني من إصابة عضلية قد تبعده عن الكلاسيكو.

أما عن وضع فرينكي دي يونج، فأشارت صحيفة "موندي ديبورتيفو" الكاتالونية إلى أن اللاعب لم يحرز أي تقدم حتى الآن، إلا أنه سيخلع واقي كاحله يوم الاثنين المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد كلاسيكو الدوري الإسباني ليفاندوفسكي منتخب أسبانيا بيدري لامين يامال جول كوندي فرينكي دي يونج رافينيا بالدي الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم

برشلونة ضد جيرونا.. استقر هانزي فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي جيرونا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025.

وبعد مرور 4 جولات يعتلي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولا يوجد فريق قادر على اللحاق به في هذه المرحلة، لكنه يسعى للابتعاد بالصدارة بعيدا عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع على النحو التالي..

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني
في حراسة المرمى تير شتيجن
في خط الدفاع كوندي كوبارسي مارتينيز بالدي
في خط الوسط كاسادو بيدري يامال أولمو
في خط الهجوم رافينيا ليفاندوفسكي

ولعب برشلونة 4 مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن، فاز في 3 منها بنتيجة واحدة (2-1) على كل من فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاليكانو، في حين تفوق في الجولة السابقة على بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد.

جيرونا الذي قدم لوحة فنية رائعة في الموسم الماضي، نجح في تحقيق فوزين فقط هذا الموسم أمام أوساسونا وإشبيلية، وخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-1.

برشلونة وجيرونا

مباراة الليلة ستكون رقم 13 بين برشلونة وجيرونا، حيث تمكن البارسا من تحقيق الفوز في 7 مواجهات مقابل 3 لأصحاب الأرض، في حين انتهت مواجهتان بالتعادل.

ويتذكر جمهور برشلونة واحدة من المواجهات الأكثر قوة في السنوات الأخيرة بين الفريقين، على ملعب مونتيلفي، وتحديدا في الدور الثاني من الدوري الإسباني، والتي خسرها البلاوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

مهمة صعبة للبارسا بقيادة فليك، لكن زملاء روبرت ليفاندوفسكي يدركون أن موقعة ملعب مونتيلفي ستحتاج لتقديم المزيد من الجهد، حيث تقام المباراة مساء الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

⌛ #GironaBarça pic.twitter.com/poY4bKeN0j

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 14, 2024

وتبدأ مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وهو نفس الموعد بتوقيت مكة المكرمة.

رحلة برشلونة إلى ملعب جيرونا لن تكون سهلة على الإطلاق، ولذا فإننا ندعوكم لربط الأحزمة استعدادا لمتابعة المواجهة القوية مساء الأحد، والتي تشاهدونها عبر قناة beIN Sports HD بتعليق الإماراتي الشهير علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني اليوم
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • لأول مرة.. رافينيا لاعب الشهر في الدوري الإسباني
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة