يواصل ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة، تكثيف جهودهم لحل لغز العثور على جثمان شاب، بها أثار طعن بمدينة 6 أكتوبر.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد العثور على جثة في دائرة القسم 

وشكل مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث، وجرى الانتقال إلى مسرح الجريمة والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة.

وتمكنت وحدة مباح القسم من تحديد هوية المجني عليه، وتبين الجثة تعود لشاب يدى  "عبد الله سامي"، لفظ أنفاسه الأخيرة إثر طعنات نافذة بالجسم سددها لها الجاني بسلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات.

ويكثر رجال الداخلية من جهودهم لتحديد هوية المتهم وضبطه وأداة الجريمة، وأودعت الشرطة جثمان المجني عليه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وجارية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة امنية بالجيزة قسم شرطة حوادث الوفد

إقرأ أيضاً:

النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل النائب العام المستشار محمد شوقي، بمكتبه، اليوم الاثنين الموافق الأول من شهر يوليو لعام ٢٠٢٤، الدكتورة غادة والي، وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة والمديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، والوفد المرافق لها. 
تركزت المباحثات حول سبل تعزيز آليات التعاون بين النيابة العامة المصرية ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في مجال مكافحة سائر أشكال الجريمة المنظمة؛ لما لهذا التعاون الفعال من أثر في تعظيم التعاون الدولي بصوره المختلفة وخاصة في مجالات تسليم المجرمين وتعقب واسترداد الأموال غير المشروعة، عبر تعزيز القدرة على مكافحة الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية، والاستفادة من اَليات الأمم المتحدة في استرداد الأصول وعائدات الجريمة.
شهد اللقاء أيضًا بحث المشروعات القائمة والتحديات الراهنة المتعلقة بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية، كجرائم الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين والجرائم السيبرانية، كما تم الاتفاق على تضمين مذكرة التفاهم الموقعة بين النيابة العامة ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بتاريخ 15/10/2018، بنودًا تتعلق بتوفير كافة أوجه التعاون للوقاية من المخاطر الناتجة عن الجرائم المستحدثة.
وفي ختام اللقاء أكد الجانبان على تطلعهما لمزيد من التعاون والتنسيق المستمر في مجالات تنظيم الدورات التدريبية وورش العمل لأعضاء النيابة العامة وجهات إنفاذ القانون، بالتنسيق مع معهد البحوث الجنائية والتدريب بالنيابة العامة؛ وذلك لتبادل الخبرات الفنية وتعزيز النظام القانوني عن طريق رفع كفاءة أعضاء النيابة العامة في تحقيق تلك الجرائم.

Messenger_creation_65ca31a8-8a21-483a-b8ff-b7b7517287ca

مقالات مشابهة

  • النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات
  • النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
  • اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • العثور على جثة شخص داخل مسكنه بالمنيا
  • ضبط 16201 قضية سرقة تيار كهربائي
  • مصرع 3 أطفال انهار عليهم جدران حائط أثناء ربط مرجيحة فى أسيوط