بوابة الوفد:
2024-07-08@21:30:41 GMT

أيوب: المروج الليبي يحتاج تكاتف الجميع للنجاح

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

قام عبد الفتاح الناظوري، رئيـس مجلـس ادارة نـادي المروج، بحضـور مـديـر كرة القـدم محمـد مصطفـى خلال الساعات الماضية، باستقبال الطاقـم الفنـي للفريـق الاول لكرة القـدم  بقيادة أحمد أيوب، المديـر الفنـي، ومساعـده احمـد عبـدالفتـاح، ومـدرب الحـراس تامـر دسـوقـي، بالإضافة إلى محمود فهمي المعـد البدنـي، ومحـلل الاداء شـادي الجيـلانـي.

الزمالك يقسو على العبور في دوري المحترفين لكرة اليد

وشدد الناظـوري خـلال استقباله للجهاز الفني الجديد، عـلى العمـل بڪل جديـه مـن أجل التطويـر البدني والذهني للاعبي المروج.

وأڪد أيوب بـأن الـدوري الممتـاز لڪرة القـدم يلزمنـا الڪثيـر مـن العمـل ولاڪن مايمتلڪه المـروج مـن اسـماء جديـده بـارزة فـي عالـم الرياضـة سنڪون حاضريـن فـي مـدة زمنيـة قليلـه.

جانب من استقبال احمد أيوب

وكان أحمد أيوب، المدير الفني السابق لحرس الحدود، قد وقع مطلع هذا الشهر عقود تدريبه لنادي المروج الليبي، ليتولى القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجاري من مسابقة الدوري.

حيث كانت حرس الحدود آخر تجارب أحمد أيوب الفنية، ورحل عن الفريق في مايو الماضي، بعد مسيرة تدريبية وتجربة دامت لـ 26 مباراة بالدوري قبل أن يرحل في شهر مايو عقب مرور 26 جولة.

الجدير بالذكر أن مدرب حرس الحدود السابق يمالك تاريخًا كبيرًا في الكرة المصرية، حيث عمل مدربا مساعدا في إنبي والأهلي ومنتخب مصر، والأخيرة كانت ضمن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري في الفترة من سبتمبر 2019 ولمدة عامين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المروج أحمد أيوب أيوب الدوري الليبي

إقرأ أيضاً:

بعد أن تم كشف مسؤولية الجميع عن موت اللاعب.. الراحل أحمد رفعت ضحية منظومة رياضية فاشلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الساعات الأخيرة ما كان يُعاني منه اللاعب أحمد رفعت قبل وفاته بسبب الحالة النفسية السيئة التي كان يعاني منها بسبب الفشل الإداري داخل المنظومة الرياضية فى جميع المؤسسات التي تحتاج إلى وقفة لتطهير هذه المنظومة من الفساد والمجاملة والمحسوبية، حيث كشف مصدر خاص أن تصريح السفر الذي حصل عليه اللاعب الراحل أحمد رفعت إلى الإمارات كان لمدة ثلاث شهور فقط للاحتراف فى نادي الوحدة رغم أن عقد الإعارة للنادي الإماراتي كان لمدة سنة.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ «البوابة» أن اللاعب تلقى وعدًا من أحد مسؤولي نادي مودرن فيوتشر فى هذا الوقت بأنه سينهي الأمر مع المسؤولين واللاعب لن يتعرض إلى أي مساءلة قانونية فى حال تجاوز المدة، وهو ما لم يحدث وتعرض اللاعب لعقوبة قانونية بعد تخطية مدة تصريح السفر، وهو ما كان له تأثير سلبي على حالة اللاعب واتهامه للمسؤول بتوريطه قضائيًا.

ومن جانبه كشف محمد رشوان محامي أحمد رفعت أن القرار الوزاري الصادر من وزارة الشباب والرياضة لنادي مودرن فيوتشر الخاص بسفر الراحل أحمد رفعت إلى الإمارات تم رفضه من القوات المسلحة. 

وأضاف محامي الراحل أحمد رفعت فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق أن نادي مودرن فيوتشر برئاسة أحمد دياب فى هذا الوقت هو المتسبب الأول فيما حدث للاعب.

وكان محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة قال، إن القرار الوزاري بالسفر يحتاج لإذن من التجنيد  لتحديد مدة السفر.

وأضاف المتحدث الإعلامي في مداخلة مع الإعلامي إبراهيم فايق ردًا على تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، بأن الوزارة صاحبة قرار سفر الراحل أحمد رفعت إلى الإمارات للاحتراف في نادي الوحدة بشرط أن يقوم النادي بإنهاء جميع الإجراءات مع الجهات المعنية.

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة نفى أي مسؤولية يتحملها بسفر أحمد رفعت إلى الإمارات للاحتراف فى نادي الوحدة بدون تصريح.

وأضاف «دياب» في مداخلة مع الإعلامي إبراهيم فايق أن الراحل أحمد رفعت سافر إلى الإمارات بقرار وزاري صدر من وزارة الشباب والرياضة.

وكان محمد رفعت شقيق الراحل أحمد رفعت لمّح إلى تورط أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة بما حدث لشقيقه.

وأضاف محمد رفعت فى مكالمة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق «اسألوا أحمد دياب إيه اللي حصل لشقيقه؟.

وأصدر نادي مودرن سبورت بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته.

ونعى نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والأسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت واللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، ويشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أي موقف.

وأكد نادي مودرن سبورت أن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب تم الاهتمام به والعناية به من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فردا من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته.

وأهاب بجميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام وباقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: تكاتف المواطن مع الحكومة يحقق الطموحات ويعبر بالدولة الصعوبات والتحديات
  • أمير المنطقة الشرقية يهنئ نادي الخليج لتحقيقه كأس آسيا لكرة اليد
  • تعرف على أهداف قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • 92% النسبة العامة للنجاح بالمستوى الأول بكلية العلاج الطبيعي جامعة القناة
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • بعد أن تم كشف مسؤولية الجميع عن موت اللاعب.. الراحل أحمد رفعت ضحية منظومة رياضية فاشلة
  • وليد دعبس: مودرن سبورت سيواصل دعم أسرة أحمد رفعت بعد رحيله
  • أسامة كمال يعلق على وفاة أحمد رفعت: "عاد من الموت ليودع محبيه"
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • حزن في مسقط رأس اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ.. «كان محبوبا من الجميع»