(عدن الغد)خاص.

قال الصحفي العدني عبدالرحمن انيس انه تواصل مع ادارات اغلب المدارس في عدد من مديريات عدن ، التي انتشرت تسجيلات صوتية في الواتساب تفيد بحملات تطعيم اجباري فيها ، واتضح انه لم تتم اي عملية تطعيم لا طوعيا ولا اجباريا ولم تنزل اي فرق الى المدارس.
واضاف انيس في منشور له على فيسبوك : (( احدهم اصر ان ابنته اخبرته بنفسها عن عمليات التطعيم الاجباري في المدارس .

. بالتحدث مع ابنته الطفلة في الصف الثالث ، قالت لي انها سمعت بان فرق التطعيم سوف تنزل رفقة اطقم عسكرية الى المدرسة ، سالتها : هل رايتهم ؟ ، قالت لا ولكن سمعت ..
سمعت ممن ؟ قالت من طالبات ..
ثم قالت ان زميلة لها تطعمت واصيبت بدوخة ، وصلنا الى والد زميلتها بعد جهد مضني ليتضح انها لم تتطعم وانما سمعت من زميلة اخرى )).
وتابع عبدالرحمن انيس بالقول : (( هناك اخر قال لي ان معلمة بعينها اكدت له صحة نزول فرق التطعيم ، وذكر لي اسمها واسم المدرسة التي تدرس فيها ؟ ، بالسؤال عنها اتضح انها لا تحضر المدرسة منذ وقت طويل لانها اولا مؤيدة للاضراب وثانيا تنتظم بالتدريس في مدرسة خاصة )).
واكد الصحفي انيس ان ما يجري حملة اشاعات ممنهجة وراءها مطابخ مجهولة تسعى لتخويف الناس من اللقاحات الصحية لاسباب لا نعلمها ، علما بانه لا توجد حملة تطعيم سارية حاليا.
واضاف : (( اقولها لكم بالمليان : لم تنزل فرقة تطعيم ولا طقم الى اي مدرسة في عدن ، كلها اشاعات وراءها مطابخ مجهولة ، وآن لهذه المسخرة ان تتوقفوا عن تداولها )).
واختتم حديثه بالتاكيد على ان ما تم تداوله في وسائل التواصل لم يحدث نهائيا.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: «30 يونيو» أنقذت الشعب من جماعة حاولت هدم الهوية الوطنية

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي، إنّ ثورة 30 يونيو العظيمة أنقذت الشعب المصري من جماعة كانت تحاول هدم الهوية الوطنية، وتقوض دور مصر في المنطقة والعالم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»: «الشعب المصري الجبار أستطاع أن يسقط هذه الجماعة دوليًا، لأنهم كانوا يدعون قبل 30 يونيو انتهم منتشرين في 80 دولة حول العالم، والحمد لله منذ 30 يونيو لم يظهر إلا فلول جماعات الإخوان في بعض الدول التي تحتضنهم، لكن الجماعة هدمها المصريون».

وتابع: «كان لابد أن يحدث ذلك منذ أن أسس حسن البنا هذه الجماعة التي كانت تحاول أن تفتت المصريين، وقدرنا نسقطهم، وهو إنجاز عظيم وفخر للمصريين جميعًا اللذين شاركوا فى ثورة 30 يونيو».

وأكمل: «جماعة الإخوان فى هذه السنة كان لازم الشعب المصري يشوفها بشكل مُعلن لأنها كانت تمارس دورها من 80 سنة، وكانوا يحاولون تفتيت عقيدة المصريين، ويدخلون للمصريين بأعمال البر والخير على قصد أنهم بيساعدوهم، لكنهم كانوا بيبنوا في الجماعة وقيادتهم وكوادرها لدخول مجلس الشعب».

مقالات مشابهة

  • ابنى مدرسة.. تمجد اسمك
  • مد فترة التقديم لمدة أسبوع لمدارس اللغات في المحافظات
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • ماذا يحتاج منتخب اليمن للشباب للتأهل الى نصف النهائي؟
  • كاتب صحفي: «30 يونيو» أنقذت الشعب من جماعة حاولت هدم الهوية الوطنية
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!
  • ماذا قالت الجديد عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب؟
  • مدارس التمريض بالقليوبية 2024.. الشروط ورابط وكيفية التقديم
  • إغلاق مدارس سودانية في مصر.. سفارة الخرطوم تصدر توضيحا
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"