الوطن:
2024-07-02@09:50:13 GMT

طارق الكاسح يفوز بمقعد نقيب الأطباء في مطروح

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

طارق الكاسح يفوز بمقعد نقيب الأطباء في مطروح

انتهت، منذ قليل، أعمال لجنة الفرز لصناديق انتخابات نقابة الأطباء الفرعية بمطروح، وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بمحافظة مطروح.

الكاسح يفوز بمقعد نقيب أطباء مطروح

وفاز باكتساح عقب إعلان نتيجة انتخابات نقابة الأطباء محافظة مطروح الدكتور طارق الكاسح بمقعد نقيب الأطباء للنقابة الفرعية بمطروح، كما فاز بمقعدي فوق السن كل من الدكتور صبري شعبان عصفور، والدكتور ياسر همام بركات، بينما فاز بمقعدي تحت السن كل من الدكتور شريف الشناوي، والدكتور محمد طالب.

إقبال متوسط على انتخابات الأطباء في مطروح 

وشهدت انتخابات نقابة الأطباء الفرعية في محافظة مطروح، إقبالا متوسطاً من الأطباء ممن لهم حق التصويت على مدار اليوم منذ فتح باب الاقتراع للتصويت، وحتى غلق الباب طبقاً للمواعيد المقررة للانتخابات، في ظل تنافس شريف بين الأطباء على مقعد النقيب ومقاعد فوق وتحت السن.

وأكد نقيب الأطباء بمطروح الدكتور طارق الكاسح في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنه لن يدخر جهداً في خدمة جميع الأطباء من أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة، ونحن جميعاً أعضاء مجلس النقابة على قلب رجل واحد من أجل خدمة المهنة والأطباء وأسرهم.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات نقابة الأطباء محافظة مطروح

إقرأ أيضاً:

انتخابات موريتانيا.. الغزواني يفوز بولاية رئاسية جديدة

أعلنت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في موريتانيا، فوز الرئيس المنتهية ولايته والمترشح لعهدة رئاسية جديدة، محمد ولد الغزواني، في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم السبت الماضي.

إقرأ المزيد نتائج أولية.. الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا

وحسب النتائج المؤقتة التي أعلنها رئيس اللجنة الداه ولد عبد الجليل، فقد تمكن ولد الغزواني من حسم التنافس لصالحه بعد الحصول على أكثر من نصف مليون صوت (554.956) وهو ما يعادل نسبة 56.12% من أصوات الناخبين الموريتانيين.

وجاء في المركز الثاني المترشح بيرام الداه اعبيدي، بحصوله على نسبة 22.10%، وهو ما يعادل أكثر من مائتي ألف صوت (218.546) وحل ثالثا رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" حمادي سيدي المختار بعد حصوله على نسبة 12.76%، وهو ما يعادل أكثر من مائة وعشرين ألف صوت (126.187 صوتا).

وبلغ عدد المصوتين في الانتخابات أكثر من مليون ناخب (1.074.208)، من أصل مليون وتسعمائة ناخب هم عدد المسجلين على اللائحة الانتخابية، فيما بلغت نسبة المشاركة 55,39%.

وبلغ عدد الأصوات المعبر عنها في هذه الانتخابات قرابة مليون صوت (988.413)، فيما بلغ عدد البطاقات اللاغية أكثر من خمسين ألف صوت (53.787)، وهو ما يمثل نسبة 5%، من الأصوات المعبر عنها، فيما بلغ عدد الأصوات المحايدة 31.608.

المصدر: صحراء ميديا

مقالات مشابهة

  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • نقيب الإعلاميين: الحكومة الجديدة تتحمل مسئولية البحث عن حلول غير تقليدية للتحديات
  • انتخابات موريتانيا.. الغزواني يفوز بولاية رئاسية جديدة
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • الغزواني يفوز بفترة جديدة في انتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • نتائج أولية: محمد ولد الغزواني يفوز بفترة جديدة في انتخابات الرئاسة الموريتانية
  • بعد زيادة أجور الأطباء.. مطالب بزيادة الحد الأدنى للأجور في الأردن - فيديو
  • قرارات جديدة.. توفير ملفات القيد للمحامين بنقابة الأقصر الفرعية
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”