شهدت منطقة المرج وتحديدا شارع "على ندا" بمؤسسة الزكاة ،خلال الأيام القليلة الماضية ، جريمة قتل،حيث تم العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 19عاما مقتولا بالرصاص وجثته ملاقاه وسط الركام والقمامة داخل "أسطبل" ، تلك الجريمة التي هزت الرأي العام حول ملابساتها.


"الوفد" انتقلت لمسرح الجريمة وألتقت عدد من الشهود وأهالي المنطقة ،  أحد الشهود أشار إلى أن خلافات بين المجني يدعى"علي ش" عليه و٤ عاطلين آخرين ،ترصدوه وترقبوا تحركاته للانتقام منه على خلافاتهم، وما أن وجدوه في مكان بعيد عن الأهالي والمارة أمطروه بالاعيرة  ولفظ أنفاسه الأخيره ،وأشار الشاهد إلى أن الواقعة تكشفت بعدما تم العثور على جثة القتيل ملقاة وسط أكوام القمامة والتراب في "الأسطبل".


تابع : الناس والشباب عثروا على  االمجني عليه مقتول وجدوا جسده متفرتك بالخرطوش، وجثه مرمية في أكوام الردم والتراب في الأسطبل التابع لدائرة قسم شرطة النزهة ،تعرفوا على القتيل من وجه أنه جثة الشاب "علي " ، الشباب شالوا الجثة على تروسيكل وجابوه لأسرته وتعالت بعدها أصوات الصراخ والبكاء ، الكل يضرب كف  على كف والجميع بتسأل "مين اللي قتله ".

وأضاف الشاهد ، تم إبلاغ قسم شرطة المرج بالواقعة وانتشر رجال الأمن في المكان وتم التحفظ على الجثة ونقلها المشرحة تحت تصرف النيابة العامة ، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على عدد من المشتبه فيهم واقتيادهم إلى القسم ،وفحص وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة. 

أحد الأهالي والذي رفض ذكر أسمه كانت له رواية آخر ،وأشار إلى أن أحد مدمني المواد المخدرة قاموا بواقعة سرقة في المنطقة، وأخطر عنهم المجني عليه وتعدى عليهم الأهالي بالضرب وتلقينهم علقة موت حتى تم تجريدهم من ملابسهم، وبعد أن تم تمكنوا من الإفلات من بطش الضرب ، عقد المتمون النية  للاتتقان منه وترصدوه ظن منه انه فضحهم، وظلوا يبحثوا عنه حتى عثروا عليه  داخل الأسطبل القديم خلصوا عليه وانتوا حياته  بإعيرة الخرطوش التي اخترقت جسده  وتركوه  جثة غارقة في بركة دماء وفروا هاربين . 

التحقيق في واقعة قتل موظف بالأوقاف على يد زوج أخته بالجيزة

كما "علمت" الوفد من مصادر أن مباحث قسم شرطة المرج ألقت القبض على عدد كبير من المشتبه فيهم لأستجوابهم وكشف ملابسات الواقعة والتوصل الجناة.

 

فتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة في الواقعة وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات ،والتحفظ علي  كاميرات المراقبة وتفريغها والاستماع لأقوال أسرة المجني عليه والشهود والتصريح بدفن جثة القتيل عقب الانتهاء وإستيفاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وعلمت "الوفد" أن أسرة الضحية تسلمت جثة نجلهم القتيل يوم الثلاثاء المشرحة ، وتم دفنه في مقابر العائلة بمحافظة المنيا .

كان قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغا مفاده العثور على جثة شاب تظهر عبيها أثار أصابة طلق ناري (خرطوش) ، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة، لكشف ملابساتها،، وكشفت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه والجناة بسب خلافات مالية، وأنهى الجناة حياته بسلاح خرطوش ،وتم نقله إلى مستشفي اليوم الواحد بالمرج لاسعافه ولكنه كان قد فارق الحياة  ،تم التحفظ على جثة المتوفي في ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،وتلقي القبض على عدد من المتهمين المشتبه فيهم . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قتل المرج مؤسسة الزكاة مسرح الجريمة الشهود الأسطبل قسم شرطة النزهة المجنی علیه قسم شرطة على جثة

إقرأ أيضاً:

دفاع الطفلة جانيت يطالب بتوقيع أقصي عقوبة وهي الإعدام علي قاتلها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طلب محامي المجني عليها جانيت الطفلة السودانية بتوقيع أقصى عقوبة وهي الإعدام شنقا، والادعاء المدني بمليون جنيه وذلك بعد أن ثبت تقرير الطبي أن المتهم كامل الادراك، ومعتاد الكذب، موضحا أن المتهم كان يحاول الإظهار بأنه مجنون وغير طبيعي.


عقدت الجلسة برئاسة المستشار سيد التوني وعضوية المستشارين بولس رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف بركات.

وكان النائب العام المستشار محمد شوقي، قد أمر بإحالة المتهم في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

يذكر أن المحكمة أمرت في جلسة سابقة، بإيداع المتهم مصلحة الطب النفسي 3 أسابيع، لفحص المتهم وقت وقوع الجريمة.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها - التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان.

وتبين من التحقيقات أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • دفاع الطفلة جانيت يطالب بتوقيع أقصي عقوبة وهي الإعدام علي قاتلها
  • الأورومتوسطي: آلاف جثامين شهود جريمة الإبادة الإسرائيلية تحت الأنقاض في غزة
  • الأورومتوسطي: آلاف جثامين شهود جريمة الإبادة الجماعية الإسرائيلية تحت الأنقاض في غزة
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تصل لمحكمة التجمع
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  • شهود عيان من قرية عبد الجليل يتحدثون عن انتهاكات مليشيا الدعم السريع: تم إنتهاك حرمة المسجد حيث دخلوه بأحذيتهم وألقوا بالمصاحف على الأرض وكانوا يرددون (نحن كفار، نحن كفار)
  • شهود عيان لـ«التغيير»: قوات الدعم السريع وموالين لها يستهدفون ناجين من مجازر الجنينة