موقع 24:
2024-09-19@15:44:59 GMT

مبتكر "ديدبول" يطلق "ضربة دماء"

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

مبتكر 'ديدبول' يطلق 'ضربة دماء'

أطلق الأمريكي روب ليفيلد، مُبتكِر شخصية الخيال العلمي "ديدبول"، فيديو كرتونياً بعنوان "ضربة دماء Bloodstrike، من إخراج فيليب سيلفيرا، ترويجاً لمشروع فيلم سينمائي مرتقب عن الأبطال الخارقين.

نشر ليفيلد الفيديو عبر حسابه على إنستغرام، شارحاً في تعليق طويل عن رؤيته لهذا المشروع الجديد، والصعوبات التي تعترض تحويل الكلمات والصور النصية، إلى أحداث متحركة مع أبطال وسيناريو مُحبك يُنفذ بدقة.

ووعد روب بتقديم مفهوم مختلف مقتبس من شخصياته المبتكرة، وصولاً إلى الحصول على الضوء الأخضر لتحويل الرسوم المتحركة إلى تجربة سينمائية جديدة، تكون مثيرة وآسرة للكبار والصغار، وخالية من التكرار.

ولفت إلى أنه من خلال الفيديو الذي نشره تظهر لمحة أولية عن مضمون Bloodstrike، قبل أن يتحول إلى فيلم سينمائي عن عالم غريب وشخصياته المتطرفة معرباً عن سعادته، بالتعاون مع المخرج فيليب سيلفيرا صاحب الموهبة الرائعة.

      View this post on Instagram      

A post shared by Rob Liefeld (@robliefeld)

 روب وفيليب رفيقا نجاح

كان روب وفيليب سبق وتعاونا على سلسلة أفلام "ديدبول"، وأفلام أخرى من إنتاج شركة "مارفل ستوديوز"، ما دفع روب للإشارة في منشوره إلى أنه بعد بحث طويل ومشاركة أفكار، لم يستطع إلا العمل مع سيلفيرا بسبب الكيمياء بينهما.

ووصف ليفيلد سيلفيرا أنه شريك حقيقي في عملية الابتكار منذ "ديدبول" بأجزائه الثلاثة و"ديردافيل"، وصولاً إلى العمل الجديد "Bloodstrike"، آملاً أن يكون له نصيب من الإنتاج مع "مارفل ستوديوز"، ويعيد التعاون مع سيلفيرا.

وأعرب عن التزامه أكثر من أي وقت مضى بإضفاء الحيوية على شخصياته الخيالية، بالتعاون مع شركائه الموهوبين وأولهم سيلفيرا.

ملامح العمل الوحشية

ويظهر في الفيديو الترويجي مواجهات دموية وصراعات وكمية كبيرة من الدماء المتراشقة اقتباساً من اسم العمل، جدد ليفيلد وعده بأن يأخذ الجمهور في مختلف خطوات رحلة العمل الجديد وتحوله من الصور إلى الأداء السينمائي الحي.

وشوّق جمهوره لعمله الجديد مشيراً إلى أنه سيكشف خلال الفترة المقبلة المزيد من التفاصيل عن شركة الإنتاج ومواقع التصوير، طاقم الممثلين، وحبكة السيناريو، وموعد طرحه في السينما.

إضافة إلى شخصية "ديدبول"، قدّم ليفيلد بالتعاون مع لويز ألكسندر شخصية Cable، التي ظهرت في أفلام "The New Mutants" و"X-Force" من إنتاج "مارفل"، قبل أن يغادر الشركة ويبدأ مشروعه الخاص "Image Comics"، وفقاً لما جاء في تقرير نشرته مجلة "فارايتي". 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة السينما

إقرأ أيضاً:

بدء تركيب سقف ملعب مولاي عبد الله الجديد (صور)

زنقة 20 ا أنس أكتاو

يشهد مشروع ملعب مولاي عبد الله الجديد بالرباط تطورات جديدة وكبيرة مع وصول أجزاء السقف، حيث تم الشروع في تركيب أولى حامِلاته.

ويأتي هذا التطور بالتزامن مع اقتراب انتهاء الأشغال في المدرجات، ما يبرز مدى التقدم السريع في أعمال التجديد والتطوير التي يشهدها هذا الصرح الرياضي.

الملعب الذي يُعتبر أحد أهم المنشآت الرياضية في المغرب، من المنتظر أن يحتضن حفل افتتاح وختام كأس الأمم الإفريقية لعام 2025. هذا الحدث الكبير سيضع المغرب في دائرة الضوء على مستوى القارة الإفريقية والعالم.

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن يكون الملعب جزءًا من الملاعب التي ستستضيف مباريات كأس العالم 2030، وهو ما يعكس التزام المغرب بتقديم بنية تحتية رياضية عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

ويواصل فريق العمل الهندسي والمتخصصون العمل بوتيرة عالية لضمان جاهزية الملعب قبل الموعد المحدد المرتقب في مارس القادم، في خطوة تُعد بمثابة دعم كبير للرياضة المغربية واستعدادًا لاستقبال الأحداث الرياضية العالمية.

مقالات مشابهة

  • بدء تركيب سقف ملعب مولاي عبد الله الجديد (صور)
  • غرفة عمليات متنقلة: حل ميداني مبتكر برؤية الهلال الأحمر الفلسطيني لتلبية احتياجات المرضى
  • رفع سن التقاعد الجديد 1446 في المملكة لموظفي الحكومة.. من هم؟
  • FDA تصنف Blindsight كجهاز مبتكر
  • وزير الخارجية: لن نتوقف لحظة عن الجهد من أجل حقن دماء الفلسطينيين
  • وزير العمل يلتقي سفير مصر الجديد في قبرص
  • محافظ جنوب سيناء يطلق إشارة البدء للمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • اكتشاف قبر مصاص دماء طفل
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • مبتكر لعبة Flappy Bird ليس له علاقة بالإصدار الجديد