أعلن المدرب البلجيكي روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال عن تشكيل فريقه لمباراة سلوفاكيا، والمقرر إقامتها، اليوم الجمعة، ضمن الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وتنطلق مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والفوز يمنح فريق النجم كريستيانو رونالدو بطاقة التأهل إلى نهائيات البطولة القارية التي ستقام العام المقبل في ألمانيا.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال لمباراة سلوفاكيا في تصفيات يورو 2024، كالتالي:

تشكيل البرتغال أمام سلوفاكيا في تصفيات يورو 2024

حراسة المرمى: دييجو كوستا

خط الدفاع: ديوجو دالوت - أنطونيو سيلفا - روبن دياش - جواو كانسيلو

خط الوسط: فيتينيا - بالينيا - برونو فيرنانديش

خط الهجوم: ديوجو جوتا - جواو فيليكس - كريستيانو رونالدو

https://twitter.com/selecaoportugal/status/1712887564728742277/photo/1

ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة العاشرة في تصفيات يورو 2024 برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية، وسجل لاعبوه 24 هدفاً، ولم تهتز شباك الفريق خلال المباريات الـ6 التي خاضها حتى الآن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو البرتغال منتخب البرتغال كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 سلوفاكيا كريستيانو رونالدو اليوم تشكيل البرتغال كأس أمم أوروبا منتخب سلوفاكيا منتخب البرتغال اليوم فی تصفیات یورو 2024 سلوفاکیا فی

إقرأ أيضاً:

رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة، تمكن كريستيانو رونالدو من قيادة فريقه النصر السعودي لتحقيق انتصار مهم على الريان القطري بنتيجة 2-1. أحرز رونالدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 76 بتسديدة قوية بقدمه اليسرى، ليصل بذلك إلى الهدف رقم 904 في مسيرته الكروية اللامعة.

اعلان

ما ميز احتفال رونالدو بهذه المرة هو طبيعته الخاصة، حيث لم يحتفل بالطريقة المعتادة (Siuuu)، بل توجه نحو الراية الركنية ورفع إصبعيه السبابتين (اليمنى واليسرى) نحو السماء. وكشفت شبكة "تي إن تي سبورتس" أن هذا الاحتفال جاء تكريماً لوالده الراحل، إذ صادف يوم المباراة (30 سبتمبر) عيد ميلاد والده خوزيه دينيس أفيرو، الذي وُلد في عام 1953 وتوفي عام 2005.

و أشار رونالدو إلى مشاعره بشأن هذا الهدف الخاص، حيث قال: "أستمتع باللعب وبالانتصارات، والأرقام لا تعني لي الكثير. لكن هدف اليوم له طعم مختلف، وكنت أتمنى أن يكون والدي هنا ليشهد هذا اليوم."

Relatedفيديو: الرياض تستقبل مواجهة ودية بين العملاقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسينادي النصر السعودي يعلن رسميا عن التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوشاهد: لوحات إعلانية في الرياض للترحيب بوصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي

وتعليقاً على الضغوط التي يواجهها كلاعب، أضاف: "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي. هذا الضغط كان موجودًا منذ أول يوم ارتديت فيه قميص مانشستر يونايتد، وسيرافقني حتى آخر يوم في حياتي."

يذكر أنن هذا الفوز يأتي بعد تعادل النصر في مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا ضد الشرطة العراقي، ومن المقرر أن يخوض الفريق 6 مباريات أخرى في مجموعته ضمن البطولة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: فرناندو هييرو ينضم إلى النصر السعودي كمدير فني جديد البرازيلي تيليس ينضم إلى رونالدو في النصر السعودي "أنا سعيد هنا".. رونالدو يكشف عن استمراره مع النصر السعودي الموسم القادم كرستيانو رونالدو السعودية كرة القدم نادي النصر السعودي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في يومها الـ361: إيران تضرب إسرائيل بأكثر من 200 صاروخ يعرض الآن Next إيران تقصف إسرائيل وواشنطن تتوعد طهران بعواقب وخيمة يعرض الآن Next "مهمتنا أصبحت صعبة" المتحدث باسم البعثة ليورونيوز.. ما هي "اليونيفيل" في لبنان وما هو الخط الأزرق؟ يعرض الآن Next مارين لوبان تتقدم بدعوى قضائية بعد تصوير والدها يغني مع مجموعة من النازيين الجدد يعرض الآن Next 8 قتلى و7 جرحى في هجوم مسلح على محطة قطار يافا اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم جاسوس إيراني باع نصر الله؟ الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر قتلت نصر الله ورفاقه... كيف تعمل القنابل الخارقة للتحصينات؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهجنوب لبنانلبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستيةالأمم المتحدةالصينإسرائيلقطاع غزةغزةسفرالمكسيك Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • تريزيجيه ضد رونالدو.. التشكيل الرسمي لمباراة النصر والريان في أبطال آسيا
  • رونالدو يبحث عن موظفين في فندقه بمدريد براتب يصل إلى 2300 يورو!
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • سام مرسي يقود تشكيل إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي