أبوظبي في 13 أكتوبر / وام / استضاف مهرجان أبوظبي للشعر، أمسية لشعراء الشعر النبطي على مسرح فعاليات الدورة الأولى، والتي تستمر لغاية 15 أكتوبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، بتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي بالتعاون مع نادي تراث الإمارات.
شهد الأمسية معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، وعبيد خلفان المزروعي مدير إدارة التخطيط والمشاريع باللجنة، وعبدالله بطي القبيسي مدير إدارة الفعاليات والاتصال باللجنة، وسط حضور مميز من الشعراء والزوار ونخبة من المثقفين والكتاب والإعلاميين.


وشارك في الأمسية كل من الشاعر سعد صالح المطرفي، والشاعر محمد المر بالعبد المهيري، والشاعر محمد بن جخير، والشاعر عبدالمجيد الذيباني، والشاعر كامل البطحري، والشاعر علي آل صبيح، وقدمها الإعلامي عبدالله الكربي.
ويحتضن مهرجان أبوظبي للشعر 4 أمسيات شعرية يشارك بها شعراء من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وعدد من الدول العربية، حيث تقام الأمسيات يومياً في مسرح المهرجان بالقاعة 9 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

رضا عبدالنور/ أحمد جمال

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة موزة بنت طحنون: الإمارات ستواصل شراكاتها مع المنظمات الإقليمية والدولية لتمكين المرأة العور يتفقد التزام الشركات بحظر العمل «وقت الظهيرة»

افتتح العميد محمد البريك العامري، مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات في شرطة أبوظبي، مكتب تقديم باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتدريب وتأهيل السائقين، وذلك بحضور خالد الشميلي، الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة، وعدد من الضباط.
وأكد مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة التي أطلقتها شرطة أبوظبي في إطار استراتيجيتها لإسعاد المجتمع، وبالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة، تهدف إلى تدريب وتأهيل السائقين ضمن مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وتتضمن خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر الشركة مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات، وتعزيز أمن الطرق.
وأوضح أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات، أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في الوقت نفسه، لافتاً إلى التنسيق مع الإمارات لتعليم القيادة، لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.
وأشار خالد الشميلي، الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة، إلى أن إطلاق الخدمة المميزة للتدريب يعتبر إضافة مميزة في مجال تقديم خدمات الشركة من خلال توفير مركبات فارهة لتوفير خدمة متميزة للعملاء مع المزايا كافة الخاصة بها، مما يسهم في تحقيق أعلى معايير إسعاد المتعاملين كجزء أساسي من استراتيجيتنا وهويتنا المؤسسية.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • عموتة يصل إلى أبوظبي لتدريب الجزيرة
  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • “البيت العربي يستضيف سماء الثقافة في ثاني أمسيات ايام ثقافية اردنية”
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • مدير مكتبة الإسكندرية يؤكد عمق الروابط الثقافية بين مصر وفرنسا
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان
  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك
  • لطيفة بنت محمد تبحث سبل تطوير الشراكة في مجال الصناعات الثقافية والإبداعية
  • حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس