شارك الفنان محمد رمضان البرومو الدعائي للنشيد الوطني لكأس الأمم الأفريقية عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر أن يقام من 13 يناير حتى 11 فبراير 2024.

وظهر محمد رمضان يرقص على أنغام النشيد الرسمي لكأس الأمم الأفريقية عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، معلقا: «النشيد الرسمي لكاس الأمم الأفريقية 2023، Akwaba 2023، ثقة في الله نجاح».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفي وقت سابق، احتفل محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بحصوله على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل جعفر العمدة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد احتفال كبير أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبري.

وشارك محمد رمضان عددا من الصور عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، والتي ظهر خلالها برفقة الإعلامية هالة سرحان ويقبلها بحفاوة وحب.

وعلق محمد رمضان على تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية، قائلا: «من ليالي القاهرة الساهرة، جائزة افضل ممثل عربي من مهرجان الفضائيات العربية عن شخصية جعفر_العمدة، ثقة في الله نجاح».

أحداث مسلسل جعفر العمدة

ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 4 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي «عايدة» التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

وشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جمال حجازي، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان قبل حفله بأسوان: «القائد لله شجاع» | فيديو

بقٌبلة لهالة سرحان.. محمد رمضان يحتفل بجائزة أفضل ممثل عربي «صور»

محمد رمضان ينعي ضحايا زلزال المغرب: أرجو اقتراحات لدعم الأهالي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغاني محمد رمضان اغنية محمد رمضان الجديدة البرنس محمد رمضان رمضان فيلم محمد رمضان كليب محمد رمضان لمحمد رمضان محمد محمد رمضان محمد رمضان البرنس محمد رمضان من فيلم ع الزيرو محمد سامي مسلسل محمد رمضان مسلسلات رمضان هنرقص محمد رمضان عبر حسابه الرسمی بموقع مسلسل جعفر العمدة الأمم الأفریقیة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2

حقق مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024، واعلن صناع العمل عن موعد تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025.

موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2

 

ومن المقرر بدء تصوير أشغال شقة 2  في نوفمبر المقبل، على أن يُعرض في موسم رمضان المقبل 2025.

 قصة أشغال شقة

 

دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، والعمل مكون من 15 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وقدم محمد محمود شخصية "دكتور غندور" المتخصص في أكثر من مجال طبي، حسب اليوم في الأسبوع في يوم يكون دكتور أطفال ويوم آخر دكتور قلب ويوم آخر مخ وأعصاب وغيرها من التخصصات.

 أبطال مسلسل أشغال شقة

 

وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، ريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

 مسلسل أشغال شقة أفضل مسلسل كوميدي

 

حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وذلك داخل المسابقة الرسمية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة والعشرين المُقام في تونس، وتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من رمضان 2024.

 ضيوف حلقات مسلسل أشغال شقة

 

يضم مسلسل أشغال شقة عددا من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل مثل إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وانجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب

ومن المقرر طرح الموسم جديد من 15 حلقة كالموسم الأول، تم الإعلان عن بدء عمل البروفات الخاصة لتقديم جزء ثان من   مسلسل  “أشغال شقة”، الذي يقوم ببطولته الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال،جميع صناع العمل يتمنون ومتحمسون لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل. 
 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • الليلة.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بالمغرب
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)