أفادت صحيفة اللواء اللبنانية، بأن أجواء العرقوب ومزارع شبعا اللبنانية، تشهد تحليقا مكثفا لمروحيات وطائرات الاستطلاع المعادية لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

واستهدف حزب الله اللبناني، مساء اليوم الجمعة، المواقع الإسرائيلية في “العباد، مسكف عام، جل العلام، رامية” بالأسلحة المباشرة، مؤكدا تحقيق إصابات دقيقة فيها.

وفي بيان له، قال "حزب الله": "قام مجاهدو المقاومة الإسلامية بمهاجمة المواقع الإسرائيلية التالية: موقع العباد، موقع مسكف عام، موقع جل العلام، وموقع رامية، بالأسلحة المباشرة وحققوا فيها إصابات دقيقة".

وختم الحزب بيانه : "مهاجمة المواقع الإسرائيلية جاء ردا على الاعتداءات الإسرائيلية عصر اليوم الجمعة على محيط عدد من البلدات الجنوبية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

‏هيئة البث الإسرائيلية: المقترح الإسرائيلي يتضمن إطلاق سراح أسرى فلسطينيين ونزع سلاح قطاع غزة وتطبيق آلية حكم أخرى فيه وإنهاء الحرب

قالت ‏هيئة البث الإسرائيلية، إن المقترح الإسرائيلي يتضمن إطلاق سراح أسرى فلسطينيين ونزع سلاح قطاع غزة وتطبيق آلية حكم أخرى فيه وإنهاء الحرب.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف بصلية من صواريخ الكاتيوشا ثكنة “أدميت” للعدو الإسرائيلي وتستهدف بالأسلحة الصاروخية المقر المستحدث لقيادة اللواء الغربي في ثكنة “يعرا” وتحقق فيهما إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقع السماقة ومباني يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلة بالأسلحة المناسبة ‏وتحقق فيها إصابات مباشرة
  • رئيس تحرير الأخبار: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا
  • المقاومة اللبنانية تستهدف الاحتلال الإسرائيلي في موقع “المرج”
  • حزب الله: استهدفنا نقطة تمركز لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع المرج
  • ‏هيئة البث الإسرائيلية: المقترح الإسرائيلي يتضمن إطلاق سراح أسرى فلسطينيين ونزع سلاح قطاع غزة وتطبيق آلية حكم أخرى فيه وإنهاء الحرب
  • هل تقف ورائها الفصائل؟.. رسائل مجهولة تخترق أنظمة الأمن وترعب الإسرائيليين
  • «الصحة اللبنانية» تنفي معلومات غير دقيقة حول سقوط 11 شهيدا و4000 مصاب
  • ‏الجيش الإسرائيلي: الشاباك أحبط عملية استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بعبوة ناسفة تابعة لحزب الله
  • حزب الله اللبناني ينشر ملخصا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي.. تفاصيل