الجزيرة:
2024-07-06@12:09:30 GMT

لاعبان إيطاليان مطلوبان للتحقيق لدى الشرطة

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

لاعبان إيطاليان مطلوبان للتحقيق لدى الشرطة

دافع مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم لوتشيانو سباليتي عن قرار السماح لساندرو تونالي ونيكولو زانيولو بمغادرة معسكر المنتخب بعد طلبهما في تحقيق للشرطة.

وقال الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أمس الخميس إن الادعاء في تورينو أخطر اللاعبين بأنهما قيد التحقيق خلال وجودهما في مركز تدريب المنتخب الوطني في كوفيرتشانو قبل مباراتي مالطا وإنجلترا في تصفيات بطولة أوروبا.

ولم يحدد الاتحاد طبيعة هذا التحقيق.

وقال سباليتي "ليس من الجيد أن أقول من اتخذ القرار، يكفي القول إنه القرار الصحيح. لا يمكن أن نسمح للاعبين تعرضا لصدمة كهذه أن يلعبا مباراة. الآن، دعونا نفكر بشأن اللعب، فقدنا جهود بطلين لكننا لا نزال فريقا قويا جدا".

وقبل مواجهة مالطا يوم السبت المقبل، قال المدرب إن الفريق سيخضع للاختبار.

وأضاف "كانت ليلة عصيبة، عندما يتعين عليك تحقيق نتائج (إيجابية) فدائما ما يكون هناك قلق، لكنها كانت ليلة مختلفة، شهدت الكثير من المرارة بشأن ما حدث".

وتابع "الفريق بأسره مقرب من تونالي وزانيولي، نشعر بالأسى الشديد من أجلهما. سنظل بقربهما حتى بعد ذلك. في الوقت الحالي هما في دائرة الضوء".

وأردف "يجب أن نحاول مساعدتهما على الدفاع عن نفسيهما، لكن من الصحيح أن تأخذ العدالة مجراها، وسيكون صائبا أن يدفع من ارتكب مخالفات، إن وجدت، الثمن".

وقال ممثلو الادعاء في تورينو يوم الأربعاء إنهم يحققون مع لاعب كرة قدم إيطالي آخر، وهو نيكولو فاجيولي، بسبب أنشطة مراهنة غير قانونية.

وغادر فيدريكو كييزا معسكر المنتخب بعد مران اليوم الجمعة بسبب الإصابة. وغاب المهاجم عن مباراة يوفنتوس الأخيرة بسبب إصابة عضلية، وأكد الاتحاد الإيطالي عودته إلى ناديه.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

مستشار أمني سابق بـ الداخلية يروي موقف تعرض له في بداية تطبيقه المرور بمدينته..فيديو

الرياض

روى المستشار الأمني السابق لوزير الداخلية، ناصر الدويسي، قصة موقف تعرض له خلال عمله في دوريات المرور بمدينته وعند جماعته.

وقال الدويسي” خلال لقاء مع برنامج بودكاست فنجان :” كنا نأخذ دروس وتدريبات في الشرطة تحت إشراف مدير الشرطة وكذلك الدفاع المدني، وبعدها عملت بدوريات المرور بمديتنا وعند جماعتنا وتعرضت لموقف أيقنت حينها وقتها أنه من الخطأ أن تشتغل عند جماعتك”.

وتابع :” “مرينا على المرور، وقابلت رئيس الرقباء وقلت هذه ورقتنا وبنطبق عندكم والزملاء بيجون .. أعطاني المفتاح وقال تبغي معك أحد، قلت أبغي الدورية فقط” مشيرا إلى أنه طلب الدورية لشيء في النفس حيث كان يريد تشغيل “الونان والسفتي”.

وأضاف الدويسي : “كنت أتمني أن أجد مخالف وقتها، وحين وجدت شخص في شارع رئيسي ولف إلى المزارع يمين بدون ما يدق إشارة، قمت بتتبعه وطلبت منه النزول، ووجدته يعرفني.

وأكد أنه أيقن وقتها أنه من غير الصواب أن يشتغل عند جماعته لأنه يكون هناك حرج لو قدم له خدمة تكون محسوبة عليه، واختتم حديثه قائلا ” من عرفك صغير، حقرك كبير”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720004406256.mp4

مقالات مشابهة

  • بايدن يكشف ماذا كان يشعر به خلال المناظرة أمام ترامب: كانت ليلة سيئة
  • ناجلسمان يحبس دموعه ويعلق على لمسة يد كوكوريلا
  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • تعز.. قرار أمني بحظر تجوال الدراجات النارية ليلاً
  • القبض على محتجين مؤيدين لفلسطين بعدما اعتلوا البرلمان الأسترالي
  • تونس.. اعتقال مرشح محتمل للانتخابات الرئاسية
  • داعمون لغزة يعتلون مبنى البرلمان الأسترالي ويهاجمون الاحتلال - صور
  • فريق عمل لدراسة ومراجعة لائحة الإعلانات
  • مستشار أمني سابق بـ الداخلية يروي موقف تعرض له في بداية تطبيقه المرور بمدينته..فيديو