شارك أحمد فهمي، جمهوره، فيديو، نشره عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي، معلنا عن حملة التبرع بالدم التي أطلقها الهلال الأحمر المصري، لشعب فلسطين.

أحمد فهمي: ما يحدث في فلسطين جرائم حرب

وقال أحمد فهمي، خلال الفيديو، «اللي بيحصل في فلسطين جرائم حرب ومذبحة جماعية ومحاوله تطهير عرقي لشعب هو أهلنا وأخواتنا كل يوم وكل دقيقة بيموت منهم أرقام كبيرة جدا سواء سيدات أو أطفال أو عجائز.

العدوان لم يميز وللأسف الإعلام الغربي بيضلل هذه الصورة وبيعكسها ويظهر إن إسرائيل هي الضحية، دورنا إننا نتكلم ونوضح هذا ودورنا إننا نقدم تبرعات على قدر استطاعنا، ونساهم في حملة التبرع بالدم، وسأمنشن زملائي، وهبدأ بعمرو يوسف ومصطفى خاطر وأحمد حلمي وحازم إمام وحسام غالي».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

وعلق أحمد فهمي، على الفيديو قائلا: «أقل حاجة نقدر نعملها إننا ندعم أخوتنا في غزة ودي حملة دعم وتبرع للهلال الأحمر المصري اللي بيوصل المساعدات لأخوتنا هناك على رقم الحساب المكتوب تحت يارب ثبتهم يارب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فهمي الفنان أحمد فهمي فن أخبار الفن أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني يحدث حركة كبيرة في المشهد السياسي المصري

أكد النائب محمد رضا البنا، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الحوار الوطني على مدار الفترة الماضية منذ دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي إليه وحتى الآن، أحدث حركة كبيرة في المشهد السياسي وساهم في فتح العديد من الملفات والقضايا الهامة على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

إثراء الحياة السياسية والحزبية

وقال «البنا» في بيان، إنّ الحوار الوطني قدم في مرحلته الأولى مخرجات وتوصيات هامة، وساهم في إثراء الحياة السياسية والحزبية بفتح قنوات تواصل وحوار، بمشاركة جميع الفئات والقوى السياسية ومختلف أطياف المجتمع، حيث جلس الجميع على طاولة واحدة يجمعهم حب الوطن والتلاحم من أجل النهوض بمصر، والوصول إلى رؤى وتصورات ومقترحات وتوصيات فعّالة لحل مختلف المشكلات.

تنفيذ مخرجات الحوار الوطني

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن تعهد القيادة السياسية والحكومة، بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني كانت خطوة إيجابية ومهمة، أضافت مزيداً من الجدية والصدق على مناقشات الحوار الوطني، وساهمت في خلق ثقة من جانب المواطنين في الحوار الوطني والقائمين عليه.

وأكد «البنا» ضرورة وأهمية الإسراع في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في مرحلته الأولى، مشيرًا إلى أن استمرار جلسات الحوار الوطني خلال الفترة الحالية خطوة مهمة تثبت جدية الحوار، واهتمامه بفتح كل الملفات والقضايا التي تمس المواطن وهمومه، وذلك بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يحرص دائمًا على تعزيز قيمة الحوار، والاستماع إلى كل وجهات النظر والرؤى المختلفة.

وأشار إلى أن التحديات الاقتصادية تعد أهم الملفات خلال الفترة الحالية، وهو ما يهم المواطن، خاصة ضرورة إيجاد حلول للحد من التضخم، وخفض الأسعار لتخفيف الأعباء عن المواطنين.   

مقالات مشابهة

  • الشرطة البريطانية تعتقل 5 متظاهرين مؤيدين لفلسطين بلندن
  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني يحدث حركة كبيرة في المشهد السياسي المصري
  • آخر ظهور للاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته.. فيديو
  • شهيد غربي رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة
  • شهيد غرب رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة
  • وزير الخارجية الأسبق: حرب غزة ضربت مصداقية القانون الدولي
  • السفير نبيل فهمي: ما يحدث في غزة إجرام.. وهذا هو العدو الأول لإسرائيل
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • نجاح أدبي وجماهيري.. شعبة الدراما باتحاد الكتاب تحتفي بصناع أوبريت "قمر الغجر".. أول عرض مسرحي يكشف قسوة وبشاعة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بالأراضي المحتلة من إبادة وتطهير عرقي
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم