قال أحمد الهلباوي أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الإسكندرية وعضو الأمانة العامة، إن حب مصر أمر متجذر فينا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذا فنحن نبايعه ونؤيده ونقول له: سر على بركة الله واستكمل مسيرة البناء في مصر الحديثة والجمهورية الجديدة وجميعنا خلفك.

مؤتمر حزب الحركة الوطنية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيري عقده الحزب بمحافظة الإسكندرية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية والاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد وحث الناخبين على ضرورة المشاركة في الانتخابات ورسم صورة ديمقراطية مشرفة للدولة المصرية أمام المجتمع الدولي وكل دول العالم بمشاركة الهيئة العليا للحزب ونواب رئيس الحزب وعدد من قيادات الأمانة العامة ورموز العمل السياسي والشعبي والبرلماني بمحافظة الإسكندرية.

وأضاف الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الإسكندرية، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة فرصة مناسبة لتقديم مشهد حضاري وعرس انتخابي يعكس حجم ومكانة الدولة المصرية ويضعها في منزلتها التي تليق بها مشددا على أن الحزب يؤيد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية من أجل دعم حالة الاستقرار في الدولة واستكمال ما بدأه من مشروعات قومية وحركة تطور وعمران تشهدها البلاد على جميع الأصعدة.

مواجهة الشائعات 

وأضاف أحمد الهلباوي: المرحلة الحالية حرجة تواجه فيها الدولة سيل من الشائعات والفتن والتحريض والتشويه الأمر الذي يقتضي منا ضرورة أن ننحي أغراضنا ومصالحنا الشخصية ونعلي من مصلحة الدولة واتخاذ مواقف واضحة تساند حق المصريين في العيش في أمن وأمان واستقرار فلا مجال للمواقف الرمادية، فالوطن بحاجة إلى كل جهد وكل كلمة طيبة تقال في أوقات المحن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية السيسي الانتخابات الرئاسية 2024 المرشح الرئاسی عبد الفتاح بمحافظة الإسکندریة عبد الفتاح السیسی الحرکة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الفرنسي: ندعم الجيش اللبناني للحفاظ على الوحدة الوطنية

أكد جان نويل بارو، وزير الخارجية الفرنسي، اليوم الاثنين، أن بلاده تعمل على تقديم المساعدات الإنسانية إلى الشعب اللبناني، وسنواصل جهودنا بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي لوقف الحرب في لبنان.

وأضاف «بارو» خلال مؤتمر صحفي: «سنعمل على إجلاء من يرغب بالرحيل من مواطنينا في لبنان، وخصصنا خلية طوارئ لإجلاء الفرنسيين من لبنان، لذلك نحث إسرائيل على الامتناع عن أي اجتياح بري في لبنان وعلى وقف إطلاق النار».

وتابع: «على القادة في لبنان العمل من أجل استعادة مؤسسات الدولة، ويجب وقف الأعمال العدائية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية»، لافتًا أن مقترح وقف إطلاق النار السابق بشأن لبنان لا يزال مطروحًا.

وواصل: «ندعم الجيش اللبناني للحفاظ على الوحدة الوطنية وعلى إسرائيل إبداء جدية أكبر لوقف إطلاق النار، والمقترح الأمريكي الفرنسي يضمن هدنة فورية يعقبها وقف دائم للنار».

وأردف وزير الخارجية الفرنسي: «رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، أخبراني أنهما يدعمان مقترح باريس وواشنطن لوقف إطلاق النار».

اقرأ أيضاً«المحامين العرب» يطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف الحرب الإسرائيلية على فلسطين ولبنان

بوريل: الوضع الإنساني في لبنان يتدهور بسرعة وعدد النازحين بلغ نحو مليون شخص

اللجنة الدولية للصليب الأحمر: مستشفيات لبنان تواجه نقص بالكوادر الطبية والموارد الحيوية | فيديو

مقالات مشابهة

  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • «المستقلين الجدد»: ندعم الدولة من أجل الحفاظ على الوطن ومواجهة التحديات
  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • وزير خارجية فرنسا: ندعم الجيش اللبناني للحفاظ على الوحدة الوطنية (فيديو)
  • وزير الخارجية الفرنسي: ندعم الجيش اللبناني للحفاظ على الوحدة الوطنية
  • «الوقائع المصرية» تنشر قرار نقل مقر المحكمة التأديبية في الإسكندرية