أصدرت شركة مانفودز - ماكدونالدز مصر، بيانا للرد على دعم قوات الاحتلال، خصوصاً في ظل دعوات المقاطعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت شركة مانفودز - ماكدونالدز مصر، إنها شركة مصرية ١٠٠%، والتي تعد من أكبر الكيانات الاقتصادية الكبيرة في مصر، حيث توفر شركة مانفودز أكثر من ٤٠٬٠٠٠ فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر لمواطنين مصريين وعائلاتهم من خلال شركائها ومورديها المحليين، بالإضافة إلى حرصها على مدار ٣٠ عاماً على إطلاق  مبادرات تنموية رائدة لخدمة المجتمع المصري.

 

كما أوضحت أن دور شركة ماكدونالدز العالمية هو السماح لها باستخدام العلامة التجارية محليا وإمدادها بالخبرة والمعرفة لتقديم أفضل خدمة لعملائها.

أكدت الشركة احترامها ومراعاتها والتزامها الدائم للوطن والمجتمع،  موضحة أنه لا علاقة لها بما يقوم به وكلاء آخرون بدول أخرى.

يشار إلى أن أسهم شركة ماكدونالدز العالمية قد تراجعت في ختام تعاملات الخميس، بنسبة 2% مسجلة 246.18 دولار للسهم، بانخفاض 4.74 دولار من قيمتها، بعد انطلاق حملات بمقاطعة المطاعم، بعد إعلانها دعم سطات الاحتلال وتقديم وجبات مجانية لجنود جيش الاحتلال، مع عملية طوفان الأقصى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماكدونالدز الاحتلال طوفان الأقصى مصر إسرائيل

إقرأ أيضاً:

العروبة يدعم صفوفه بـ 5 لاعبين

فيصل النقبي (العروبة) 

أخبار ذات صلة الشارقة يخوض «تجربة صينية» أمام العروبة الهلال.. «قمر 15»

دعم العروبة صفوفه بخمسة لاعبين بنظام الإعارة، حيث تم التوقيع مع الحارس جمال عبدالله، قادماً من كلباء، والحارس راشد عبدالله من خورفكان، كما ضم الفريق سلطان فايز ومحمد إسماعيل الجنيبي من خورفكان، ويتم تجهيز اللاعبين بشكل جيد لمنافسات دوري أدنوك للمحترفين. 
ويحتل العروبة المركز الأخير بلا رصيد من النقاط بعد أربع خسائر في الجولات الأربع الماضية، حيث خسر أمام النصر 5-1 وأمام الجزيرة 2-0 وأمام خورفكان 2-1 وأمام شباب الأهلي 4-1 واستقبلت شباكه 13 هدفاً، مقابل 3 أهداف فقط. 
ويستعد الفريق للمواجهة القادمة الصعبة أمام المتصدر الشارقة في الجولة الخامسة من الدوري، وتكتسب المواجهة أهمية كبيرة للمدرب واللاعبين للخروج من هذا المركز وهذه الوضعية الصعبة.
وأكد المدرب البرتغالي برونو بيريرا أنه يتوقع من اللاعبين ظهوراً مختلفاً أمام فريق بحجم الشارقة، وهو الأمر الذي يتطلب أن يقدم اللاعبون أقصى مجهود لديهم لعبور هذا اللقاء، وتحقيق نتيجة إيجابية يحتاجها الفريق بعد الخسارة في الجولات الماضية.
وأوضح في الاجتماع الفني الذي سبق التدريب الأول استعداداً للشارقة، أن الفريق تعرض لعوامل سوء التوفيق في عدد من المباريات، ولديه الثقة الكاملة بلاعبيه من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية في اللقاء القادم.

مقالات مشابهة

  • 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية
  • «جولد بيليون»: أسعار الذهب العالمية تسجل أول تراجع اسبوعي منذ 3 أسابيع
  • بهذه الطريقة.. صلاح عبد الله يدعم لبنان
  • إيمري يدعم تن هاج في «حملة الضغوط»
  • العروبة يدعم صفوفه بـ 5 لاعبين
  • نائب هاريس يدعم مساعي الاحتلال التوسعية.. ما علاقة الأردن؟
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • التوترات في الشرق الأوسط تدفع بـ «أسعار الذهب العالمية» لـ التراجع
  • مجلس التعاون الخليجي يدعم لبنان ويدعو لوقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • عاجل : تراجع مفاجئ في موقفها .. الولايات المتحدة تعلن بعد أكبر هجوم إيراني يستهدف الاحتلال : ’’ الهجوم لا يستدعي الرد’’