حلت لورا طليقة الفنان شريف منير ضيفة على الإعلامية نانسي مجدي مقدمة برنامج القاهرة اليوم، والذي يعرض على قناة اليوم باقة ألفا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، حيث تحدثت لأول مرة عن تفاصيل طلاقها من منير، وهو ما أثار ضجة خلال الفترة الماضية.

 

لورا تتحدث عن طلاقها من الفنان شريف منير 

 

وكشفت لورا أنها فوجئت بطلاقها شأنها كشأن عامة الناس، من خلال البوست الذي نشره شريف منير على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أنها لم تعاتبه على ما فعل.

فيما وصفت لورا تصرف زوجها السابق بأنه لم يكن لطيفًا بأي حال من الأحوال، خاصة أنه قد أزعج ابنتيهما كاميليا وفريدة.

 

معلومات عن الفنانة لورا 

 

وكانت لورا قد اعتزلت التمثيل بعد زواجها من شريف منير، حيث كانت قد شاركت في عدد من الأعمال المهمة أبرزها: فيلم "البطل"، وفيلم "سوق المتعة" وغيرها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تتحدث عن طلاقها الفنان شريف منير برنامج القاهرة اليوم شریف منیر

إقرأ أيضاً:

بعد طلاقها من نفسها .. عروض الزواج تنهال على سويلين كاري البرازيلية

تصدرت سويلين كاري، 36 عامًا، من البرازيل، عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم عندما تزوجت من نفسها في وقت سابق من هذا العام - لكنها تبحث الآن عن الحب بعد الطلاق.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، أدعت عارضة أزياء تزوجت من نفسها أنها تلقت 1500 عرض زواج بعد طلاقها من نفسها.

وانهالت عروض الزواج على سويلين كاري، التي أثارت ضجة بعد طلاقها من نفسها، منذ إعلانها رسميًا عن انفصالها.

وقالت الجميلة البرازيلية البالغة من العمر 36 عامًا، والتي تعيش الآن في لندن، إنها تلقت أكثر من 30 باقة من الزهور، وتشعر بالذهول من هذا الكم الهائل من عروض الزواج.

وقال سويلين: "لقد تلقيت أكثر من 30 باقة من الزهور في الأيام القليلة الماضية، إنني مصدومة من العدد الهائل من عروض الزواج"، جاء ذلك بعد انتشار مقطع الفيديو الخاص بها على وسائل التواصل الاجتماعي الذي شرحت فيه انفصالها عن زوجها، حيث حصد أكثر من 75 ألف مشاهدة.

 

وأكملت سويلين خلال الفيديو، قائلة: "لم أتخيل قط أن إعلاني عن انتهاء علاقتي المنفردة سوف يجذب هذا العدد الكبير من الخاطبين المحتملين من مختلف أنحاء العالم. والآن أصبح الطلب عليّ لايصدق."

على الرغم من أن حفل الزفاف الذاتي كان بمثابة احتفال بحي سويلين لنفسها، إلا أن سويلين وجدت الواقع أكثر وحدة مما كانت تتصور."

وأضافت: "كانت تجربة جميلة، لكن الزواج من نفسي كان له تحدياته. كنت أعتقد أنني سأحب ذلك، لكن في النهاية، كان الشعور بالوحدة أثقل مما كنت أتوقع"، أن أكون في علاقة مع نفسي فقط كان أكثر صعوبة مما كنت أتخيل."

وأوضحت: "عندما تتعرف على نفسك حقًا، ستدرك أن كونك في علاقة لا معنى له إلا عندما تكون مستعدًا لها تمامًا"، أصبحت الآن أكثر انتقائية. لم أتخيل قط أنه عندما انفصلت عن زوجي الأول، سيحدث الكثير من الأشياء غير المتوقعة ..أشعر أنني مستعدة للارتباط مع شخص آخر غير نفسي."

وفي مقطع فيديو على حسابها على موقع إنستجرام، ظهرت سويلين، التي يتابعها نحو 450 ألف شخص، وهي تتحدث إلى الكاميرا وهي تمسك باقة زهور جميلة.

مقالات مشابهة

  • محمد شريف: سعيت للحصول على قميص رونالدو لكنني أحرجت .. فيديو
  • محمد منير بعد المرض.. ظهور غير متوقع للكينج بملامح مختلفة عقب أزمته الأخيرة (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير
  • جينيفر لوبيز تلجأ للعمل للتأقلم مع أزمة طلاقها من بن أفليك.. ما القصة؟
  • الخميس .. طقس معتدل الى لطيف 
  • شريف دسوقي يكشف حقيقة خلافه مع المخرجة كاملة أبوذكري
  • بعد طلاقها من نفسها .. عروض الزواج تنهال على سويلين كاري البرازيلية
  • من أسوان إلى القاهرة.. فيلم قصير عن حياة محمد منير
  • طبيب محمد منير أكد أنه بصحة جيدة.. «المتحدة» تطرح فيديو عن مسيرة «الكينج»
  • الناقد كريم المصري: عبلة كامل صاحبة مكتبة تاريخية كبيرة من أعمالها الفنية