مأساة بشعة تقشعر لها الأبدان دارت أحداثها في دائرة قسم شرطة المرج شرق القاهرة ، حيث تم العثور على جثة شاب صغير مقتول وغارق في بركة دماء وسط ظروف غامضة فلا صوت يعلوا فى المنطقة سوى الحديث عن هذه الجريمة وملابساتها  ..

حزن وحسرة والآم هكذا كان عنوان المشهد المأسوي السائد في محيط مسكن واقعة مقتل شاب يدعى " على.

ش " بالخرطوش في منطقة مؤسسة الزكاة بالمرج شرق القاهرة ، والتي جرت أحداثها خلال الأيام القليلة الماضية ،.. انتقلت"الوفد" لمسرح هذه المأساة التي هزت أرجاء المنطقة بأكملها، وحققت في الجريمة  وألتقت والد المجني عليه وعدد من الجيران والشهود ، وتعددت الرويات حول ملابسات الواقعة  .

الوفد تتحدث مع شهود العيان 

داخل حارة ضيقة متفرعة من شارع"علي ندى" هنا يقع منزل الشاب الضحية صاحب ال19عامًا .. والد القتيل لا يقوى على الحركة  من ذوي الاحتياجات الخاصة قدمه مبتور، يجلس على كرسي متحرك ، كست معالم الهم والحزن ملامح وجه هذا الرجل المكلوم  بعد أن فُجع بمقتل فلذة كبده ، بدموع لا تجف وقلب يتألم يوجه نظرات حائرة لجدران منزله ولسان حاله يتسأل في حسرة "ازاي هعيش بعد موت أبني وسندي في الحياة ؟! ، قال الأب ل"الوفد" : "أبني مات حسبي الله ونعم الوكيل في اللي قتلوه ..وظل يصرخ والدموع تنهال من عيناه" ولدي حبيبي مات خلاص الكلام مش هيرحعه تاني ..عرفت من الناس انه ابني اتقتل وشوفته غرقان في دمه..  بعد تحقيقات وإجراءات قانونية استلتمت جثته ودفنتها ..عايز حقه من اللي قتلوه  واكتفى بذلك دون سرد تفاصيل .

والد الضحية 

روت عمة القتيل تفاصيل الواقعة مشيرة إلى أنه يوم الواقعة، عندما تدخل نجل شقيقها (الضحية) "علي شحاتة"،للدفاع  عن أحد الفتايات التي تعرضت للتعدي والسرقة أثناء مرورها في الشارع  من أحد البلطجية الذين كانوا يستقلون توك توك ، وعندما تصدى  المجني عليه لهؤلاء اللصوص لاتقاذ الفتاة أطلقوا عليه الرصاص وهربوا..  وتابعت:أبني اخوي شاف عيال بلطجية خطفوا تليفون من بنت كانت ماشية في الشارع ودفعته شهامته للدفاع عنها وأطلق عليه المتهمين أعيرة نارية وسقط جثة في الحال ..وتابعت قلوبنا محروقة على ابننا.. أمه ماتت منذ ما يقرب من ال٥ شهور وابوه قعيد مبيقدرش يمشي   ..الضحية هو اللي كان بيصرف على ابوه وأخواته .

فتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة في الواقعة وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات ،والتحفظ علي  كاميرات المراقبة وتفريغها والاستماع لأقوال أسرة المجني عليه والشهود والتصريح بدفن جثة القتيل عقب الانتهاء وإستيفاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وعلمت "الوفد" أن أسرة الضحية تسلمت جثة نجلهم القتيل يوم الثلاثاء المشرحة ، وتم دفنه في مقابر العائلة بمحافظة المنيا .

كان قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغا مفاده العثور على جثة شاب تظهر عبيها أثار أصابة طلق ناري (خرطوش) ، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة، لكشف ملابساتها،، وكشفت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه والجناة بسب خلافات مالية، وأنهى الجناة حياته بسلاح خرطوش ،وتم نقله إلى مستشفي اليوم الواحد بالمرج لاسعافه ولكنه كان قد فارق الحياة  ،تم التحفظ على جثة المتوفي في ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،وتلقي القبض على عدد من المتهمين المشتبه فيهم . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة المرج كرسي متحرك جثة شاب قتل المرج قتل دماء خرطوش المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

اعترافات بلطجي بالتعدي على شاب بالمرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت جهات التحقيق بالقاهرة، لاعترافات المتهمين في التعدي على شاب بالأسلحة البيضاء، وقال المتهم الرئيسي، المجني عليه السبب بدأ بمعاتبتي على وجود الكلاب أسفل العقار وطلب بأبعادها  فرفضت، وبحديثي معه أثار غضبي بكلماته لم أشعر بنفسي وهجمت عليه أسقطته بالأرض وضربته برفقة اصدقائي.
ونجح رجال مباحث قسم شرطة المرج، في إلقاء القبض على الـ3 بلطجية المتهمين بالتعدي على شاب في منطقة محمد نجيب بسلاح أبيض، بسبب خلافات خلافات قديمة بينهما.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص برفقة آخرين،  بالتعدي عليه بسلاح أبيض.

وخلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس بائع متجول 15 يوما لقتله صاحب محل بسبب فرش الخضراوات بالمرج
  • جريمة الجواز السري نهايتها «التنر».. التفاصيل الكاملة لقتل زوج لـزوجته حرقًا بالمرج
  • "بسبب تسريب الغاز" .. النيابة تأمر بدفن جثث 6 أفراد من أسرة واحدة بالمرج
  • ضبط المتهم بإطلاق النار خلال حلسة صلح في الجيزة
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص بالدقهلية
  • «الداخلية» تكشف ملابسات مشاجرة حفلة مريم الحركي
  • بعدما نشرته البوابة نيوز.. أمن القاهرة يكشف ملابسات مشاجرة عاطلين بالمرج
  • كشف ملابسات تعدى مجموعة من الأشخاص على شاب بمنطقة المرج
  • اعترافات بلطجي بالتعدي على شاب بالمرج
  • كشف ملابسات تعدي مجموعة من الأشخاص على شاب بالمرج