نشرت الفنانة هيدي كرم، صورة جديدة لها من داخل صالة الجيم لتستعرض رشاقتها ولياقتها البدنية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هيدي كرم مرتدية ملابس رياضية عبارة عن بنطلون ليجن أسود وتيشيرت كت باللون الأسود، ورفعت شعرها للخلف بطريقة تبرز جمالها وأناقتها، ولم تتكلف بوضع مكياج بل اعتمدت على جمالها الطبيعي، واكتفت بأحمر شفاه بسيط.

أحدث اعمال هيدي كرم

ومن ناحية أخرى، هيدي كرم تستعد لعرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم "آل شلبي" والذي تشارك خلاله في البطولة برفقة الفنانة سوسن بدر وليلى علوي ولبلبة وهو يدور حول 4 شقيقيات يواجهن ظروفهم العائلية مع تطور الأحداث بينهن.

آخر أعمال هيدي كرم في السينما

ويذكر ان آخر أعمال هيدي كرم في السينما هو فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والفيلم من بطولة النجم كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني، وماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة بالإضافة إلى نخبة مميزة من النجوم والفنانين.

اخر أعمال هيدى كرم في الدراما

وكان اخر أعمال هيدى كرم في الدراما هو مسلسل "الاختيار 3" في شهر رمضان قبل الماضى، والعمل تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، وآخرين.


كما شاركت هيدى كرم في مسلسل "لؤلؤ" بطولة كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وغيرهم، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام. وإنتاج شركة سينرجي

 

 

IMG_٢٠٢٣١٠١٣_١٨٣٧٠٤ IMG_٢٠٢٣١٠١٣_١٨٢٨٢٧ IMG_٢٠٢٣١٠١٣_١٨٢٧٥٤ IMG_٢٠٢٣١٠١٣_١٨٢٧٤٠ IMG_٢٠٢٣١٠١٣_١٨٢٧٢٠

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٣١٠١٣ هیدی کرم کرم فی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل

تصدر اسم الفنان لطفى لبيب والفنانة نجوى فؤاد، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداوله على السوشيال ميديا فيديو للثنائي، بدا فيه مدى محبتهما الشديدة لبعضهما البعض بسبب صداقتهما الطويلة. 

سبب تصدر لطفي لبيب ونجوي فؤاد التريند 

 

وظهر في الفيديو نجوي في إحدى المناسبات تبادر بخفة دمها مع لطفي لبيب،وتمازحه: "طلقتنى ليه واحشنى مش بشوفك"، وبسؤاله عن صحته أجاب مازحًا: "بقيت مانوال"، لترد نجوي فؤاد "وأنا أصبحت روبوت ".

 

 آخر أعمال نجوى فؤاد الفنية

 

وكان آخر أعمال نجوي فؤاد الفنية، هو مسلسل أرض النفاق مع الفنان محمد هنيدي، الذي عُرض عام 2018، وشاركت فيه بدور «نوجا»، شارك في البطولة: هنا شيحة، الراحلة دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، أما السيناريو فكان لأحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب، تدور أحداثه حول موظف في الحي اسمه "مسعود" دخله محدود وحياته بائسة، ودائمًا يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة. 

آخر أعمال لطفي لبيب

 

وكان آخر أعمال لطفي لبيب هو "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المعلم مرعي الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

وايضا شارك في "وش في وش" بمشاركة أمينة خليل ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، من إخراج وليد الحلفاوي، دارته احداثه في إطار كوميدي داخل شقة يجتمع فيها أفراد عائلتي الزوج والزوجة وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية.

وفيلم "أنا وابن خالتي" يجمع بين سيد رجب وبيومي فؤاد، ويشارك في بطولته لأول مرة المطرب علي لوكا، هنادي مهنا، ميمي جمال، سارة عبدالرحمن، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج أحمد صالح، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، إشراف علي الكتابة دعاء عبدالوهاب، إنتاج شركة «إنفينتي» للإنتاج الفني، تدور قصة الفيلم في قالب لايت كوميدي، إذ توجد صلة قرابة بين بيومي فؤاد وسيد رجب، وكل واحد منهما يقود مغامرة غير محسوبة ومختلفة عن الآخر الأمر الذي يورطهما في عدة أزمات.

مقالات مشابهة

  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بفستان وردي.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • بالصور.. الاحتفال بانتهاء تصوير فيلم "قصر الباشا"
  • بإطلالة بيضاء٠٠ كارول سماحة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»
  • موقف طريف لـ فيفي عبده من الطائرة.. ما الحكاية ؟
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • إيرادات اللعب مع العيال تقترب من المليون جنيه ليلة أمس
  • السيرة الذاتية لكوكب الشرق.. بدء تصوير فيلم «الست» بطولة منى زكي