الجمعة, 13 أكتوبر 2023 7:33 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني
اعلنت وكالة الاستخبارت، اليوم الجمعة، عن تحرير مختطف بعد 48 ساعة من اختطافه في البصرة.

وذكرت الوكالة في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/انه” بعملية نوعية و بعد 48 ساعة من قيام مجموعة متكونة من ثلاثة اشخاص من خطف شاب مواليد 2001 واقتياده الى جهه مجهولة، تمكنت مفارزنا المتمثلة بـ(خلية الصقور الاستخبارية) من تحرير مختطف في محافظة البصرة”.

واضاف البيان ان” خلية الصقور تمكنت من القبض على اثنين من المنفذين بعد ان قاموا بمساومة اهل المخطوف واخذ فدية قدرها 100 مليون”.

واشار البيان الى انه”تم ضبط جزء من المبلغ المعطى للمنفذين من قبل عائلة المخطوف بحوزة احد المتهمين اثناء عمليه القاء القبض عليهة”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| أماكن سقوط الأمطار على المحافظات.. تفاصيل مكالمة بايدن ونتنياهو

تناولت برامج التوك شو، اليوم الجمعة، عددا من القضايا والموضوعات التي شغلت اهتمام الرأي العام، وإليكم التفاصيل:

بكري بعد رده على الشماتين في اغتيال إسماعيل هنية: سبق وتعرضت للهجوم كثيرا من حمـاس (فيديو)

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك البعض من الناس الشمتانة في اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "فيه ناس قالبة على حماس وفيه ناس شماتة في إسماعيل هنية هو مش كان فيه علاقة كويسة بين مصر وحماس، ولكن البعض يحاول يكيد هذه القضية بشكل سيىء وخاصة بعد اغتيال إسماعيل هنية".

بكري بعد رده على الشماتين في اغتيال إسماعيل هنية: سبق وتعرضت للهجوم كثيرا من حمـاس (فيديو) "كنت ملحدا".. محمد سلماوي يكشف تفاصيل هامة عن حياته وعلاقته بنجيب محفوظ

تحدث الكاتب والأديب محمد سلماوي، عن أعماله الأدبية وخاصة ما كتبه عن سيرته الذاتية في "يوم أو بعض يوم" و"العصف والريحان".

وقال "سلماوي" خلال حواره ببرنامج "بالخط العريض" المذاع على فضائية "الحياة"، مساء اليوم الجمعة، "قلت إن أنا في مرحلة المراهقة كنت ملحدا، وبقرأ لفلاسفة الإلحاد، وكنت متصور إني ملحد، لغاية ما اكتشفت إني مؤمن".

"كنت ملحدا".. محمد سلماوي يكشف تفاصيل هامة عن حياته وعلاقته بنجيب محفوظ مفتي الديار الهندية يُعلق على الصور المسيئة للسيد المسيح خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس(فيديو)

علق الشيخ أبو بكر المسلياري، مفتي الديار الهندية، على الصور المسيئة إلى السيد المسيح خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024.

وقال مفتي الديار الهندية في حواره مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، إنه لا يجوز الإساءة لنبي من الأنبياء لأن كل الأنبياء مسلون من الله سبحانه وتعالى.

تعليق مهم لـ الكنيسة الأرثوذكسية بشأن حفل افتتاح أولمبياد باريس "ربنا هيجيب حق كل مسيحي زعل".. تعليق قوي من حسام موافي بعد الصور المسيئة في أولمبياد باريس (فيديو)

استنكر الدكتور حسام موافي، استشاري طب الحالات الحرجة بكلية طب القصر العيني، ما حدث في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من إساءة متعمدة للسيد المسيح.

وتابع "موافي" خلال تقديم برنامجه "ربي زدني علما"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، متسائلًا "ايه الفائدة اللي عادت عليك من أنك تبين صورة السيد المسيح بهذا الشكل؟!.

"ربنا هيجيب حق كل مسيحي زعل".. تعليق قوي من حسام موافي بعد الصور المسيئة في أولمبياد باريس (فيديو) مصطفى بكري: أمريكا تحاول احتواء تحجيم الرد الإيراني عقب اغتيال إسماعيل هنية (فيديو)

كشف الإعلامي مصطفى بكري، أن الأمريكان يحاولون احتواء الموقف بعد اغتيال رئيس حركة حماس إسماعيل هنية، وتحجيم الرد الإيراني بمساعدة بعض الأطراف الإقليمية.

وتابع "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، أن الرسائل التي تنقلها الإدارة الأمريكية لطهران عبر وسطاء مضمونها تقييد الرد الإيراني على اغتيال هنية مقابل إحراز تقدم في مفاوضات وقف الحرب على غزة.

مصطفى بكري: أمريكا تحاول احتواء تحجيم الرد الإيراني عقب اغتيال إسماعيل هنية (فيديو) تعرف على تفاصيل المكالمة الأخيرة بين بايدن ونتنياهو

قال رامي جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من واشنطن، إن محتوى المكالمة الأخيرة بين بايدن ونتنياهو الذي نقله موقع أكسيوس عن مصدر مطلع أو ما وصفته بمسؤول أمريكي، لم يصدر بشكل رسمي من البيت الأبيض أو لم يصدر بشكل رسمي عن بايدن، مؤكدًا أن هذه المكالمة حسب وصف أكسيوس كانت مكالمة صعبة للغاية وشهدت احتدادا من بايدن ورفع صوت أيضا تجاه نتنياهو حسب أكسيوس.

وأضاف جبر، اليوم الجمعة، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “القاهرة الإخبارية”:  يبدو أن صبر الولايات المتحدة بدأ ينفذ وبدأت تستشعر القلق وتستشعر الخطر من حالة التصعيد التي تسود المنطقة التي تنذر بأنها قد تكون حربًا إقليمية على عكس التصريحات الهادئة التي كانت تصدر من المتحدثين الأمريكيين خلال اليومين الماضيين بأن هذه الحرب يمكن تجنبها.

تعرف على تفاصيل المكالمة الأخيرة بين بايدن ونتنياهو المرصد الأورومتوسطي: شمال قطاع غزة يشهد مجاعة حقيقية بحق الفلسطينيين

قال محمد المغبط مدير المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إن شمال قطاع غزة يشهد مجاعة حقيقية بحق الفلسطينيين داخل منطقة قطاع غزة، وعلى صعيد المواد الغذائية في باقي المناطق وحتى المناطق التي يسمح في دخول المواد الغذائية القليلة إليها لا يسمح بإدخال كافة المواد الغذائية يعني هناك أنواع محددة لا تكفي للبقاء بصحة جيدة وهو ما يزيد الحاجة أكثر فأكثر كلما تقدمنا في الوقت إلى مساعدات أكثر.

وأضاف مدير المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن النظافة والصرف الصحي يشهدان كارثة حقيقية بجهة ضرب كافة شبكات المياه، وضرب آبار المياه، ومنع إدخال مواد التنظيف، وإيقاف عمل محطات التكرير.

المرصد الأورومتوسطي: شمال قطاع غزة يشهد مجاعة حقيقية بحق الفلسطينيين الأرصاد تكشف تفاصيل سقوط الأمطار على هذه المناطق اليوم

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة الجوية للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد استقرارًا شديدًا على محافظات الجمهورية، بسبب امتداد منخفض الهند الموسمي، الذي يصحبه كتل هوائية قادمة من البحر المتوسط ارتفاع في نسب الرطوبة.  

وأضافت غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على "القناة الأولى والفضائية المصرية"، اليوم الجمعة، أن هناك سقوط للأمطار في أقصى جنوب البلاد، نتيجة ارتفاع الحزام المداري، المسبب للأمطار الصيفية على منابع السودان وإثيوبيا.
 

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت.. وأمطار رعدية على هذه المناطق


 

 

مقالات مشابهة

  • نشاط مكثف لمباحث التموين بولايتى نهر النيل والخرطوم أسفر عن ضبط مواد منتهية الصلاحية
  • إنقاذ 26 مهاجرًا غير شرعي قبالة سواحل جزيرة سيمي اليونانية
  • الإمارات يتعاقد مع 12 لاعباً
  • مصر في 24 ساعة| أماكن سقوط الأمطار على المحافظات.. تفاصيل مكالمة بايدن ونتنياهو
  • القوات الروسية تحرر 5 بلدات في دونيتسك خلال أسبوع
  • في ساعة الاستجابة يوم الجمعة.. دعاء جامع شامل
  • فضل الدعاء في يوم الجمعة وأثره على طلاب الثانوية العامة
  • أفضل أدعية مستجابة لقضاء الحاجة في يوم الجمعة
  • بين 7 دول.. الاستخبارات التركية تنجح في تنسيق أكبر عملية تبادل سجناء
  • القوات الروسية تسقط 61 مسيرة للنظام الأوكراني خلال الـ24 ساعة