عربي21:
2024-09-19@02:27:14 GMT

حزب الله يؤكد جهوزيته.. متى يحين وقت العمل ضد إسرائيل؟

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

حزب الله يؤكد جهوزيته.. متى يحين وقت العمل ضد إسرائيل؟

كشف نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، جهوزية حزبه، مستفسرا "متى يحين وقت أي عمل للتحرك ضد إسرائيل؟، ومن أجل تقديم الدعم للفلسطينيين في قطاع غزة، في مواجهتهم للاحتلال، ضمن عملية "طوفان الأقصى".

وأوضح قاسم، خلال كلمته خلال تظاهرة في الضاحية الجنوبية لبيروت، الجمعة، "نحن كحزب الله نساهم في المواجهة وسوف نساهم فيها ضمن رؤيتنا وخطتنا، نتابع خطوات العدو ولدينا جهوزية كاملة ومتى يحين وقت أي عمل، سنقوم به".



وأضاف "حزب الله يعرف واجباته تماما ونحن حاضرون وجاهزون بجهوزية كاملة ونتابع لحظة بلحظة؛ لن تؤثر الاتصالات في الكواليس التي جرت معنا من قبل دول كبرى ودول عربية ومبعوثين من الأمم المتحدة بشكل مباشر وغير مباشر، يطلبون منا ألا نتدخل في المعركة".


وفي السياق نفسه، شارك ما يزيد عن ألف شخص في التظاهرة التي دعا لها حزب الله، عبر حمل الأعلام الفلسطينية، ولافتات كُتب عليها عدد من الشعارات من قبيل: "لبيك يا غزة"، كما هتف البعض "يا نصرالله يا حبيب اضرب اضرب تل أبيب".

وكان حزب الله، قد أعلن الأربعاء، عن إطلاق صواريخ موجّهة باتجاه موقع عسكري للاحتلال الإسرائيلي، ردا على مقتل ثلاثة من عناصره.


تجدر الإشارة إلى أن عمليات معركة "طوفان الأقصى" التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية ضد قوات الاحتلال، تواصل استمرارها لليوم السابع، فيما العدوان الجوي على غزة لم يتوقف منذ اليوم الأول للعملية.

إلى ذلك، يحاول الاحتلال تهجير سكان غزة الذين لم يقتلوا في الغارات الجوية، فيما حذرت الحكومة في قطاع غزة، المواطنين من التجاوب مع مساع الاحتلال لتهجيرهم باتجاه المناطق الجنوبية للقطاع.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية غزة حزب الله الفلسطينية لبنان فلسطين غزة حزب الله طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة حزب الله

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. لحظة إطلاق الصاروخ اليمني باتجاه إسرائيل.. عاجل

صنعاء - الرؤية

نشرت القوات المسلحة اليمنية مشاهد من إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفا عسكريا في منطقة يافا الفلسطينية المحتلة.

مشاهد إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفا عسكريا في منطقة يافا الفلسطينية المحتلة. pic.twitter.com/WqmF4Umhkz

— العميد يحيى سريع (@army21ye) September 16, 2024

مقالات مشابهة

  • الغارديان: حرب التفخيخ التي تشنها إسرائيل غير قانونية وغير مقبولة
  • «البنتاجون»: أوستن يؤكد لجالانت دعم إسرائيل ضد تهديدات إيران وحزب الله
  • لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر
  • ‏إسرائيل هيوم: رصد إطلاق نحو 15 صاروخا من لبنان باتجاه الجليل الغربي
  • حزب الله يؤكد مواصلة عملياته وأن رده العسير على التفجيرات منفصل وآتٍ
  • اللواء نصر سالم يكشف لـ «الأسبوع» كيف فجرت إسرائيل أجهزة البيجر التي يستخدمها حزب الله؟
  • مصادر: "الخطوات المتهورة" التي تخطط لها حكومة نتنياهو في الشمال قد تورِّط إسرائيل في مشكلة أكثر صعوبة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يدفع باتجاه تصعيد شامل على الجبهة اللبنانية
  • بالفيديو.. لحظة إطلاق الصاروخ اليمني باتجاه إسرائيل.. عاجل
  • إطلاق 45 صاروخاً من لبنان باتجاه شمال إسرائيل