يحل اليوم الجمعة نجم الربابة محمود شاكر، ضيفا على برنامج سعد مولعها نار الذى يقدمه الفنان سعد الصغير في الساعة العاشرة مساء على قناة الشمس، وتحدث عن نشأته، وقدم عدة اغانى في الحلقة لأم كلثوم، كما دخل ابنه خلال الحلقة وقام بالرقص بالعصا، كما قام سعد بالعزف أيضا على الربابة، وتضمنت الحلقة فقرة طبية، كما تضمنت الحلقة حالة إنسانية.

ويستضيف سعد الصغير، خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

 

أعمال سعد الصغير

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية  هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير "أصحي .. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرا يا عم" ، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و "ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و "عسل أبيض".

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سعد الصغير الفنان سعد الصغير الربابة سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"

بعد النجاح الهائل التي حققته الحلقة الثانية من مسلسل الرعب الكوميدي “ديبو”، الذي انطلق عرضه عبر منصة “يانغو بلاي” حيث ظهر الفنان أكرم حسني كضيف شرف، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة.

 

فجسد أكرم حسني دور “إبراهيم الغرقان”، الذي ارتدى ملابس تحمل طابع تسعينياتي، وهو مدير مكتب هجرة غير شرعية، حيث لجأ إليه ديبو للهروب من الواقع الذي يعيشه.

 

وبجانب زينة، حل الفنان مصطفى غريب، أيضًا كضيف شرف من خلال تجسيده شخصية “إسماعيل” صديق ديبو، الذي ظهر وهو يشاركه لعب البلاي ستيشن.

تفاصيل مسلسل ديبو

 

مسلسل "ديبو" يتكون من 12 حلقة، ويأخذ العمل طابعًا اجتماعيًا كوميديًا يجمع بين الفكاهة وقصص الحياة اليومية.

 

أحداث مسلسل “ديبو”
 

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

 

مقالات مشابهة

  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك
  • نجم الزمالك يواصل التأهيل بعد إصابة الصليبي
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • الأمم المتحدة: إسرائيل منعت وصول 66 مهمة إنسانية بقطاع غزة خلال الشهر الجاري
  • نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • «القاهرة الإخبارية»: انطلاق 28 شاحنة وقود ومساعدات إنسانية إلى غزة اليوم
  • فضل شاكر.. مشاهدات أغنية "إيام الجاي" خلال يومين
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم