تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، ضربة قاضية أخرى بشأن إصابة لاعب جديد ضمن صفوفه، بعد انضمامه لمعسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

إصابة بالدي تبعده عن الكلاسيكو

وعلم برشلونة بإصابة لاعبه أليخاندرو بالدي في أوتار الركبة، مما يجعله سيبتعد عن الملاعب فترة طويلة، وبالتالي لن يتواجد برفقة فريقه في مواجهة الكلاسيكو المرتقبة، وسينضم لقائمة مصابي الفريق.

رغم الخسارة.. روبرت سانشيز نجم الشهر في تشليسي بأفضل تصدي طلائع الجيش يفوز على التعاون الليبي وديًا استعدادًا لمواجهة المصري

ويعاني فريق برشلونة خلال هذه الفترة من عدة إصابات تضرب صفوفه، حيث يعاني كلا من روبرت ليفاندوفسكي ورافيينا ودي يونج وجافي ولامين يامال، بجانب أليخاندرو بالدي من إصابات مختلفة تحرمهم من المشاركه مع الفريق.

وفي سياق متصل، يستعد برشلونة بعد العودة من فترة التوقف الدولي، لخوض منافسات مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني لموسم 2024/2023، وذلك في نهاية الشهر الجاري بعد مواجهة أتلتيك بيلباو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد الكلاسيكو أليخاندرو بالدي برشلونة وريال مدريد

إقرأ أيضاً:

برشلونة يتلقى هزيمته الأولى في "الليغا"

سجل المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير ثنائية ليقود أوساسونا لفوز مفاجئ بنتيجة 4-2 على ضيفه برشلونة، الذي تلقى أول هزيمة في الدوري الإسباني هذا الموسم، السبت.

وقرر المدير الفني لبرشلونة هانز فليك إراحة لامين يامال ورافينيا وإنيغو مارتينيز، الذين اعتادوا المشاركة بشكل أساسي، قبل مواجهة يانغ بويز في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

ولعب الجناح برايان ساراغوسا (23 عاما)، المعار من بايرن ميونيخ الألماني، عرضية حولها بوديمير بضربة رأس إلى داخل الشباك، ليفتتح التسجيل في الدقيقة 18، قبل أن يضاعف ساراغوسا ذاته تقدم أوساسونا بتسديدة كللت هجمة مرتدة سريعة بعد 10 دقائق.

وقلص برشلونة الفارق بعد خطأ فادح من سيرجيو إيريرا حارس مرمى أوساسونا، الذي أخفق في التصدي لتسديدة ضعيفة من باو فيكتور في الدقيقة 53.

لكن بوديمير سجل الهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة 72، بعدما تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء.

وسجل البديل أبيل بريتونيس الهدف الرابع بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة في الدقيقة 83، قبل أن يحرز يامال الهدف الثاني للفريق الكتالوني من تسديدة من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 89.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 21 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يواجه غريمه المحلي أتلتيكو مدريد الأحد، بينما يحتل أوساسونا المركز السادس برصيد 14 نقطة.

مقالات مشابهة

  • ضربة قاسية.. كورتوا ينضم إلى عيادة ريال مدريد
  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا
  • حسين لبيب: نتمنى مواجة ريال مدريد في السعودية
  • حسين لبيب: الزمالك استحق لقب السوبر.. وأتمنى مواجهة ريال مدريد في السعودية
  • برشلونة يتلقى خسارة مدوية في الليغا
  • برشلونة يتلقى هزيمته الأولى في "الليغا"
  • عاجل - ضربة قاضية في الضاحية.. مصير حسن نصر الله المجهول يفجّر الوضع في لبنان