سواليف:
2024-07-01@19:49:18 GMT

النشامى سيرتدون شارات سوداء حدادًا على شهداء غزة

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

النشامى سيرتدون شارات سوداء حدادًا على شهداء غزة

#سواليف

سيرتدي لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم شارة سوداء حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين نتيجة العداون الإسرائيلي على قطاع غزة، خلال مباراته أمام نظيره الإيراني في عمان مساء الجمعة ضمن بطولة الأردن الرباعية الودية بحسب ما ذكر مصدر في اتحاد كرة القدم.

وقال المصدر نفسه، إن مباريات البطولة ستشهد قبل بدايتها وقوف لاعبي المنتخبات الأربعة، العراق وقطر وإيران إلى جانب المنتخب الوطني، دقيقة صمت حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين، بحسب “المملكة”

وتحدث المصدر عن “مظاهر تضامن أخرى مع الأشقاء الفلسطينيين” وقال إن اتحاد كرة القدم يحث لاعبي المنتخبات الأخرى على ارتداء الشارة السوداء.

مقالات ذات صلة عموتة يكشف سبب استبعاد العرب والفاخوري 2023/10/13

وتفتتح البطولة التي تستمر حتى 17 تشرين الأول الحالي اليوم، حين يلتقي المنتخب القطري مع نظيره العراقي عند السادسة مساء، قبل أن يواجه منتخب “النشامى” نظيره الإيراني عند التاسعة مساء.

ويشهد قطاع غزة عدوانا إسرائيليا دخل يومه السابع، مما تسبب في استشهاد مئات الفلسطينيين ودمار هائل في البنية التحتية للقطاع المحاصر.

وقبل ذلك، نفذت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) منذ السبت الماضي، عملية “طوفان الأقصى” شملت إطلاق صواريخ وتسللا لعناصرها برا وبحرا وجوا مما أدى إلى مقتل وأسر جنود ومستوطنين إسرائليين وأجانب.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

اليوم الـ268 للعدوان: سبعة شهداء فلسطينيين في قصف للعدو الصهيوني على رفح وغزة

الثورة نت/
استشهد سبعة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الأحد، في قصف للعدو الصهيوني استهدف منزلا غرب رفح، وآخر في حي الدرج شرق مدينة غزة، في اليوم الـ268 للعدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بأن طائرات العدو الصهيوني قصفت منزلا لعائلة زعرب غرب رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد ستة مواطنين فلسطينيين بينهم أطفال، وإصابة آخرين.

وأضافت الوكالة أن مدفعية العدو قصفت المناطق الجنوبية لمدينة رفح جنوب، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين الفلسطينيين، وذلك مع استهداف آخر وسط رفح.
وأشارت إلى سماع دوي انفجارات وإطلاق نار كثيف في حيي تل السلطان والسعودي غرب مدينة رفح.

واستهدفت طائرات العدو الصهيوني الحربية، بلدتي عبسان وخزاعة شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع.
واستشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخرون، في قصف لطائرات العدو الصهيوني الحربية استهدف شقة سكنية في حي الدرج شرق مدينة غزة، وسط تواصل غارات عنيفة على المنطقة.

وقصفت مدفعية العدو منازل المواطنين الفلسطينيين في محيط متنزه برشلونة بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، مع تصاعد ألسنة الدخان من المكان.
وشنت طائرات العدو الصهيوني الحربية غارات عنيفة على حيي التفاح والشجاعية شرق مدينة غزة، وحي الصبرة في المدينة، بالتزامن مع قصف مدفعية العدو منازل المواطنين الفلسطينيين في حي الشجاعية، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين الفلسطينيين لم يتمكن المسعفون من الوصول إليهم جراء إطلاق النار المتواصل من مسيرات العدو على كل ما يتحرك.

وأفادت وكالة “وفا” الفلسطينية، بأن آليات العدو الصهيوني المتوغلة في حي الشجاعية، تحاصر عددا من العائلات داخل منازلها في محيط مسجد الشهداء، بالتزامن مع إطلاق نار كثيف من الطيران المسّير.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 37,834 مواطنا فلسطينيا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 86,858 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع العدو وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا لكرة القدم .. المنتخب الفرنسي يعبر إلى الربع بفوزه على نظيره البلجيكي بهدف لصفر
  • الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين
  • اتحاد كرة القدم يجتمع مع رؤساء أندية المحترفين
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • اليوم الـ268 للعدوان: سبعة شهداء فلسطينيين في قصف للعدو الصهيوني على رفح وغزة
  •  رئيس وزراء إسبانيا الأسبق: قسوة "إسرائيل" بغزة صفحة سوداء في التاريخ
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد