تشارك محافظة المنيا برعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا فى الحملة الشعبية التي أطلقها التحالف الوطني من أجل التبرع بالدم للأشقاء في فلسطين بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة وذلك ضمن حملة شعبية موسعة  انطلقت اليوم  أمام مبنى ديوان عام المحافظة عقب صلاة الجمعة، تحت شعار "كتفنا في كتف أهلنا في فلسطين"، وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

 وأكد محافظ المنيا على أن إقبال أهالى المنيا على التبرع بالدم يأتي فى إطار مساندة أشقائنا في فلسطين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كل أوجه الدعم للشعب الفلسطيني، وتوفير ما يلزم من مساعدات إغاثية وإنسانية لتخفيف حدة الأحداث التى تشهدها فلسطين مما أدى إلى استشهاد وإصابة أعداد كبيرة من الأشقاء الفلسطينيين.

إقبال كبير في انتخابات التجديد النصفي لأطباء المنيا .. شاهد مستقبل التعليم والاستدامة البيئية.. انطلاق المؤتمر العلمي الدولي الثالث بتربية المنيا

 شارك فى الحملة الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب محافظ المنيا وأحمد العمدة منسق حياة كريمة بالمنيا وعدد من رموز العمل الأهلي والتطوعي بالمحافظة، إلى جانب عدد كبير من المتبرعين من أهالى المنيا  .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحالف الوطني للعمل الأهلي التجديد النصفي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية انتخابات التجديد النصفي بالمنيا دعم الشعب الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

«صناع الخير» تشارك في مبادرة «إيد واحدة».. مواد غذائية ومستلزمات طبية

أعلنت مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، أنها ستشارك بشكل فاعل في تنفيذ مبادرة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي«إيد واحدة»، لدعم الأسر الأولى بالرعاية، بتقديم مساعدات غذائية لآلاف الأسر الأشد احتياجا بعدد من المحافظات المصرية، فضلا عن مضاعفة استهداف تقديم حزم خدماتها الطبية ومواصلة جهودها في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة الريفية المعيلة من خلال مراكز استدامة.

10 آلاف كرتونة مواد غذائية 

وأكد مصطفى زمزم رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة صناع الخير عضو مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، أن مشاركة المؤسسة في مبادرة «إيد واحدة» تأتي في إطار مشاركة صناع الخير المتواصلة والكبيرة في تنفيذ كل مبادرات التحالف بلا استثناء، موضحا أنه وفور إعلانها المشاركة في تنفيذ المبادرة شكّلت صناع الخير غرفة عمليات داخل المؤسسة للتنفيذ العاجل.

وقال إن غرفة عمليات صناع الخير بدأت اليوم السبت في إطلاق أول مراحل التنفيذ بتعبئة 10 آلاف كرتونة مواد غذائية بهدف توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في عدد من المحافظات، منها الفيوم والبحيرة والغربية والأقصر وقنا، والكرتونة الواحدة يصل وزنها 14 كيلوجراما، وتحتوي على المواد الغذائية الضرورية، مثل الأرز والسكر والبقوليات والزيت وبعض المعلبات.

المرحلة الأولى للمبادرة

واوضح «زمزم»، أن المرحلة الأولى تشهد أيضا مضاعفة عدد القوافل الطبية التي تستهدف تنظيمها خلال الفترة المقبلة، فضلا عن الاستعداد لافتتاح مركز استدامة لتأهيل وتدريب وتشغيل السيدات القرويات المعيلات بقرية حنون مركز زفتي إحدى قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • كولومبيا.. الإعلان عن تشكيل جبهة ثقافية عالمية لدعم فلسطين
  • التحالف الوطني ينفذ أولى قوافل حملة «إيد واحدة»
  • عضو التحالف الوطني تشارك في حملة إيد واحدة بدعم 9335 أسرة
  • التحالف الوطني يوزع كراتين غذائية بالأقصر ضمن مبادرة إيد واحدة
  • «الجارحي» تشارك مع التحالف الوطني بـ2000 كرتونية غذائية ضمن «إيد واحدة»
  • «حياة كريمة» تعلن إطلاق مبادرة «إيد واحدة»: تهدف لدعم الأكثر احتياجا
  • قانونية «مستقبل وطن»: مبادرة «إيد واحدة» استكمالا لدعم الدولة للفئات البسيطة
  • «صناع الخير» تشارك في مبادرة «إيد واحدة».. مواد غذائية ومستلزمات طبية
  • «القومي للمرأة»: «حياة كريمة» تبذل جهدا كبيرا لدعم النساء في الريف
  • أبرز مبادرات حياة كريمة والتحالف الوطني لدعم الأكثر احتياجا.. آخرها «إيد واحدة»