كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمتابعة فعاليات الحملة القومية للتبرع بالدم والتى أطلقها التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموي بالتعاون مع "حياة كريمة" تحت شعار "قطرة دماء تساوى حياة" لصالح الشعب الفلسطيني الشقيق عقب صلاة الجمعة اليوم وذلك لتوفير الكميات اللازمة لإنقاذ الضحايا والجرحى منهم.

وذلك في اطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوجيه قوافل إغاثة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية لدعم الشعب الفلسطيني.

وشهد فعاليات الحملة إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ حيث تم استقبال المواطنين الراغبين في التبرع بالدم من خلال نقطتين للتبرع بحي العجوزة وسط تجهيزات كبيرة لتسهيل عملية التبرع.

كما تابع نواب محافظ الجيزة تواجد الفرق الطبية والمتطوعين لتقى التبرعات بالدم من المواطنين الراغبين بالمشاركة حيث يتم تسجيل المتبرعين بمنظومة خدمات نقل الدم القومية بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على الحالة الصحية للمتبرعين قبل التبرع وذلك يأتي في اطار جهود الدولة نحو توفير المساعدات اللازمة ورفع المعاناة عن كاهل الاشقاء الفلسطينين.

IMG-20231013-WA0047 IMG-20231013-WA0048 IMG-20231013-WA0049 IMG-20231013-WA0051 IMG-20231013-WA0050

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة صلاة الجمعة الشعب الفلسطيني الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية التحالف الوطني خدمات نقل الدم التبرع بالدم الفحوصات الطبية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حملة التبرع بالدم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أحمد راشد محافظ الجيزة التحالف الوطني للعمل الأهلي صلاة الجمعة اليوم IMG 20231013

إقرأ أيضاً:

ملك الأردن: يجب على المجتمع الدولي توفير الحماية للشعب الفلسطيني

قال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني: إن إسرائيل تواصل تحدى القرارات والمواثيق الدولية والإنسانية، مشيرًا إلى أن تقويض المؤسسات الدولية أكبر تهديد يواجه الأمن العالمي اليوم.

وأضاف العاهل الأردني، خلال كلمته أمام اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، بثتها قناة «القاهرة الإخبارية»، أن إسرائيل لم تتورع عن استهداف موظفي وعمال الإغاثة الإنسانية.

وأشار إلى أن الأمم المتحدة لا تزال عاجزة عن توفير وضمان الحماية للمدنيين في قطاع غزة، مضيفا أنه آن الأوان لحماية الشعب الفلسطيني ويجب على المجتمع الدولي أن يوفر تلك الحماية.

وشدد: «لن نقبل أبدا بالتهجير القسري للفلسطينيين لأنها جريمة حرب»، مضيفا أن الثقة في المبادئ الأساسية لميثاق الأمم المتحدة بدأت تتلاشى.

ولفت إلى أن إنهاكات إسرائيل المستمرة في الأراضي المحتلة أجبرت العالم على رؤية الحقيقة، مشيرا إلى أن إسرائيل ترتكب إبادة جماعية فى قطاع غزة وقد وجدت أصداء عالمية مناهضة ورافضة لها.

وواصل: «أدعو إلى فرض بوابة دولية لتقديم المساعدات الإغاثية إلى ضحايا العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة».

اقرأ أيضاًوزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري الثاني لآلية التشاور بين «مصر والأردن واليابان»

بعد الجولان.. الفصائل العراقية تستهدف غور الأردن بالمسيرات

مصطفى بكري: فوز الإخوان في انتخابات البرلمان الأردنية ليس له تأثير (فيديو)

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنظم حملة للتبرع بالدم بقطاع الأمن المركزى
  • قطاع الأمن المركزي ينظم حملة للتبرع بالدم
  • "الصليب الأحمر" يناشد اللبنانيين التبرع بالدم
  • الصليب الأحمر في لبنان يوجه مناشدة عاجلة للتبرع بالدم لإنقاذ أرواح المصابين
  • رئيس جنوب أفريقيا: لن نبقى مكتوفي الأيدي ونشاهد ما يحدث للشعب الفلسطيني
  • ملك الأردن: يجب على المجتمع الدولي توفير الحماية للشعب الفلسطيني
  • «أمن الشرقية» تنظم حملة للتبرع بالدم بمشاركة رجال الشرطة
  • حملات للتبرع بالدم بمديرية أمن الشرقية (صور)
  • بمشاركة ضباط وأفراد المديرية.. أمن الشرقية ينظم حملة للتبرع بالدم
  • شيخة بنت سيف آل نهيان تشيد بجهود المتبرعين بالدم في مكافحة مرض الثلاسيميا واضطرابات الدم