فاز فريق براعم المصري تحت 9 أعوام ” الفئة العمرية "2014"   بقيادة أحمد البنا، على نظيره فريق الجمارك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة على ملعب الهدف ضمن مباريات  الجولة الثالثة من بطولة منطقة بورسعيد لكرة القدم للفئة العمرية ذاتها.

براعم المصري يفوز على الجمارك بثلاثة أهداف مقابل هدف

جاءت أهداف المباراة جميعا في الشوط الأول الذي حفل بالإثارة والحماس من كلا الفريقين ونجح مالك أحمد حلمي في إحراز الهدف الأول للمصري،بينما أحرز آسر العاصي الهدفين الثاني والثالث، وفي الشوط الثاني واصل المصري ضغطه وأهدر مهاجموه العديد من الأهداف للتسرع وسوء الحظ ليطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز المصري بثلاثة أهداف لهدف واحد.

مثل المصري في الشوط الأول: ياسين اسلام عماد، آسر العاصي، آدم خليفة، محمد شريف، مالك حلمي، حمادة باسم  ، مازن معتز، حمزة عبده، يحيى مؤمن، عمر ياسر، يوسف أبو المجد، مالك هاني،عمر أحمد.

وفي الشوط الثاني تم الدفع بكل من: آدم أحمد الشناوي، يحيى محمد، كريم سمير، مازن سامي، أنس محمد، اياد كريم، محمد الخولي، عمرو خالد، آدم الداودي، حسن السيد، آسر جمال، شريف عوف، أحمد فؤاد.

ترتيب مجموعة بلجيكا قبل مواجهة النمسا في تصفيات اليورو 2024 رئيس الاتحاد المغربي: جاهزون لتنظيم كأس العالم للأندية 2029

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: ك. أحمد البنا مدربًا عامًا  ، ك. حسن رضوان  مدربًا مساعدا، ك. خالد سمير " السامبا " مدربًا لحراس المرمى، ك. محمد بوريو أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ك. عبد الغفار شاهين  إداريًا،  فيما يتكون جهاز الإشراف من: ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين، ك. مجدي الشناوي مساعد مدير القطاع للبراعم  ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى،  ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري الجمارك براعم المصري الدوري المصري بطولة الجمهورية

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»

حسم منتخبا البرازيل ونظيره الكولومبي تأهلهما لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الشوط الأول في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء على ملعب "ليفاي" بكاليفورنيا، بقمة الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وأحرز هدف منتخب السامبا اللاعب رافينيا، في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بينما تمكن دانيال مونوز من إحراز هدف التعادل لمنتخب كولومبيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط ذاته.

وبهذا التعادل الإيجابي 1-1، يحجز يحجز منتخبا “لوس كافيتيروس” و"السيليساو"، بطاقتي التأهل الأخيرتين للدور ربع النهائي، باحتلال الأول قمة المجموعة الرابعة بـ7 نقاط، والثاني الوصافة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن كوستاريكا صاحب المركز الثالث بنفس العدد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • بعد ضم أحمد عيد ومحمد طارق لقائمة المنتخب.. 96 عامًا من مشاركات لاعبي المصري في الأوليمبياد
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يفوز على باراجواي ويودع البطولة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024