صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@03:42:09 GMT

اتحاد التنس يبحث «أجندة 2024»

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة تألق البراعم في افتتاح «مهرجان التحدي للجو جيتسو» عبدالله بن زايد وبوريل يبحثان الأوضاع في المنطقة وجهود خفض التصعيد


بحث اتحاد التنس خطة مسابقات وفعاليات موسم 2024، والمبادرات المقبلة وخططه الرامية إلى المزيد من المكاسب الهادفة، وذلك في الاجتماع الذي حضوره ناصر يوسف المرزوقي الأمين العام، وخليفة بن هندي عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الإعلام والشراكات.


وشارك في الاجتماع أبرز 15 نادياً وأكاديمية للتنس المنضوية تحت مظلة اتحاد التنس، وتضمن شرح آليات المشاركة وتنظيم بطولات مبادلة المحلية بفئتيها «أ، ب»، والتي تعد في واجهة البطولات المحلية التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد، وبطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات التنس الخاصة وتوفير سبل الدعم الأبرز لتحقيق أعلى درجات النجاح.
بدوره، أشاد ناصر المرزوقي بالجهود التي تبذلها أندية وأكاديميات التنس، لمواصلة تطوير ممارسة رياضة التنس في الدولة، ونشر ثقافتها واستكشاف اللاعبين الموهوبين، والدفع بهم في البطولات، مبيناً أنه تم خلال الاجتماع بحث ودراسة بعض الآليات المهمة في تطوير البطولات التي تنظمها أكاديميات وأندية التنس، واستعراض آخر التطورات المتعلقة بانضمام بطولات اتحاد التنس إلى نظام النقاط العالمي، والذي تم خلاله تسجيل 1360 لاعباً ولاعبة، بهدف تعزيز مكانة البطولات المحلية التي تقام بالدولة، في تصنيف الاتحاد الدولي، لتواصل تطورها، وشهد الاجتماع أيضاً التوجيه بتطوير الموقع الإلكتروني لاتحاد التنس ليسهم بالتواصل والتعاون بين الأكاديميات، وتحديث المعلومات المتاحة، مبيناً أنه تم تسجيل طلب تنظيم 408 بطولات حتى نوفمبر المقبل.
بدوره، ثمن خليفة بن هندي المكاسب التي حققتها أكاديميات التنس، مؤكداً أنها عززت دورها الفاعل في تطوير رياضة التنس في الدولة بشكل متميز، كاشفاً عن أن عدد الأندية والأكاديميات الخاصة المنضوية تحت مظلة اتحاد التنس بلغ 100، مما يعد رقماً كبيراً. وأكد ابن هندي أنه سيتم تصنيف البطولات على مستويات ثلاث حسب مكانتها الفنية، وعدد المشاركين فيها، لتحسين الأداء الرياضي، وتوجيه اللاعبين للمشاركة بحسب تصنيفهم المحلي، مبيناً أن اتحاد التنس يأمل بتطوير آليات استكشاف اللاعبين المواطنين، لرفع عدد الممارسين وتنمية مواهبهم، للدفع بهم في المنتخبات الوطنية مستقبلاً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اتحاد التنس التنس

إقرأ أيضاً:

نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا

أثارت الفنانة نجوى فؤاد، الجدل بتصريحاتها عن الرقص، كما كشفت عن هروبها من المنزل عندما كان عمرها 13 عاما، بسبب إجبار والدها لها على الزواج.

وتحدثت نجوى فؤاد خلال لقائها في برنامج «صبرنا ونوايا»، المذاع على قناة «ten»، عن هروبها من والدها، قائلة: «هربت من أبويا عشان كان هيجوزني وأنا عندي 13 سنة، جيت أدور على شغل في القاهرة اشتغلت في مكتب شوية وقولت للراجل أنا من اسكندرية وأمي فلسطينية واديته دمعتين عشان يحن عليا شوية».

View this post on Instagram

A post shared by TeN TV (@tentveg)

وكشفت عن بدايتها في الرقص، قائلة: «قالوا لي تعرفي ترقصي قولت له أنا بموت في الرقص، أنا كان هوايتي الرقص، وكان جنب بيتنا سينما كنت بهرب وأروح أحضر الأفلام وكان فيه ثراء كبير في الفيلم الاستعراضي شافني وأنا برقص وقال هشغلك راقصة، واشتريت أول بدلة بربع جنيه».

وتابعت: «بدأت الرقص من هنا وربنا قالي وفتحنا لك فتحا مبينا الحمد لله ربنا اداني نجاح اكتر ما استحق واداني حب الناس».

آخر أعمال نجوى فؤاد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نجوى فؤاد، هو مشاركتها قبل 5 سنوات في فيلم «قهوة بورصة مصر» بطولة محمد لطفي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، حسن حسني، علاء مرسي، لطفي لبيب، إيناس النجار، رانيا محمود ياسين، أحمد صيام، عبد الله مشرف، نجوى فؤاد، مصطفى قمر، وعلي حميدة، مروة عبد المنعم، حنان سليمان، كلوديا حنا، ياسر الزنكلوني، هاجر الشرنوبي وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضاًكان بيحبها.. نجوى فؤاد تكشف حقيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

نجوى فؤاد: الرقص الشرقي بدأ من أيام الفراعنة في الجنازات والأفراح | فيديو

نجوى فؤاد تحلم بأداء فريضة الحج.. وهذا معاشها من نقابة المهن التمثيلية

مقالات مشابهة

  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • وزيرة التنمية المحلية: المنتدى الحضري ثاني أهم فعالية دولية على أجندة الأمم المتحدة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع استعدادات استضافة مصر للمنتدي الحضري العالمي
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • وزير العمل يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات تطبيق الحد الأدنى للأجور
  • عمرو مصيلحى يخوض انتخابات اتحاد السلة على مقعد الرئيس
  • “اتحاد المصارعة” ينظم يوماً ترفيهياً لفنون اللٌعبة في العين