وجه عدد كبير من جمهور الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، العديد من الإنتقادات إليها بسبب مشاهد قبلاتها في مسلسل "كريستال"، والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، وحقق صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

باميلا الكيك تثير الجدل حول ميولها في تصريح كارثي.. اتزوج امرأة وعندي 50% رجولة

وردت باميلا الكيك، على الإنتقادات التي وجهت إليها، وقالت أنها فتحت الطريق للفنانات لتقديم العديد من الأدوار في الدراما اللبنانية وليست القبلات فقط.

باميلا الكيك

وأضافت باميلا الكيك خلال تصريحات متلفزة، قائلة:" أنا لازم اللغم يطلع في وشي عشان أفتح الطريق من بعدي للممثلات اللبنانيات في كل المجالات مش بس القبلات في الدراما.

 

وصرحت "باميلا":" أنها تدرس فكرة كتابة وإنتاج أعمال درامية بالتعاون مع منصة نتفليكس، قائلة: إن شاء الله أفتح باب مجالات كتير من خلال إنتاجي وكتاباتي وتوجهي لـ نتفليكس لأن مفيش قناة لبنانية تتحمل اللي كتبته ".

 

باميلا الكيك

 

باميلا الكيك تكشف مفاجأة بشأن عزوفها عن الزواج .. بيتعرض عليا الزواج من الجنسين

 

تحدثت الفنانة باميلا الكيك عن أسبابا عزوفها عن الزواج، قائلة:" بخاف من الزواج والمسؤولية، وإتعرض عليا عروض زواج من الجنسين ورفضت، مع إن كل البنات بتحلم بالزواج وتكوين أسرة ".

 

 باميلا الكيك 

 

آخر أعمال باميلا الكيك 

يعرض للفنانة باميلا الكيك خلال الفترة الحالية مسلسل "كريستال"، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، ويشاركها البطولة الفنانة ستيفاني عطالله ، والفنان محمود نصر، ومجموعة كبيرة من النجوم اللبنانيين 

 

أبطال مسلسل كريستال

يشارك في بطولة النسخة العربية من مسلسل حرب الورود التركي تحت اسم كريستال: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني، لين غرة، رولا حمادة، آنجو ريحان، خالد شباط، بلال مارتيني، فادي حواشي، ليا مباردي، إياد أبو الشامات، صباح بركات، عبد الرحمن قويدر، ناظم عيسى، جوان زيبق، هيما إسماعيل.

مسلسل كريستال

 

تدور أحداث المسلسل حول "فاي" ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى "عليا كرم" باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور يدعى "جواد فياض" محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

 

يعرض كريستال النسخة العربية من مسلسل “حرب الورود” التركي المكون من 90 حلقة الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً، على شاشة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة.

 

باميلا الكيك وخالد شباط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باميلا الكيك باميلا باميلا الكيك مسلسل كريستال محمود نصر جواد مسلسل كريستال ستيفاني عطالله الفن باسل مسلسل كريستال بامیلا الکیک

إقرأ أيضاً:

بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن حملها في مولودتها الأولى، وذلك بعد 3 أشهر من إعلان زواجها في يونيو الماضي.

سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها

وكشفت سلمى أبوضيف، عن حملها خلال ظهورها على غلاف عدد أكتوبر من مجلة «ڤوج العربية»، وكشفت عن نوع المولود، مؤكدةً أنها تنتظر بنت.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Vogue Arabia (@voguearabia)

وقالت سلمى أبو ضيف: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

وعلقت سلمى على ما تخبئه لها الحياة في هذه المرحلة الجديدة: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

عقد قران سلمى أبو ضيف

واحتفلت سلمى أبو ضيف، بعقد قرانها يوم 12 يونيو الماضي، في حفل عائلي بسيط بمنزلها، وكانت قد فاجأت الجميع بخطبتها قبل عقد القران بأسابيع قليلة.

حفل زفاف سلمى أبو ضيف

وفي يوليو الماضي، احتفلت سلمى ابو ضيف بحفل زفافها، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وظهرت مع عدد من أصدقائها وزوجها إدريس عبد العزيز، وهم يمسكون بخيوط مترابطة والمكان ممتلئ بالزهور وسط طقوس غريبة، أثارت بها الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

زفاف سلمى أبو ضيف

وظهرت أبوضيف، مرتدية فستانا ورديا وتضع تاجا من الورود على رأسها، ولم تكشف عن مكان وتفاصيل الاحتفال، واكتفت بشكر أصدقائها على هذا اليوم.

اقرأ أيضاًسلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»

سلمى أبو ضيف تحتفل بـ زواجها وسط طقوس مثيرة للجدل

أبرز اللقطات من عقد قران الفنانة سلمى أبو ضيف | صور

مقالات مشابهة

  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • نشوى مصطفى: أصبحت جدة منذ أسبوعين.. وإبنتي تنتظر مولودها الأول نهاية العام
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • مفاجأة بشأن إصابة ثنائي الزمالك