شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين على حملات التبرع بالدم لصالح أهالي فلسطين، والتي نظمتها قوى التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي من أجل المشاركة في دعم الشعب الفلسطيني الشقيق خلال أزمته الراهنة.

حملة التبرع بالدم لفلسطين في محافظة البحيرة 

وتسابق الشباب وكبار السن من أجل  التبرع بالدم للأشقاء الفلسطنيين في ظل الظروف الحرجة التي يمرون بها خلال الأيام الجارية، معبرين عن شكرهم للقيادة السياسية والقائمين على هذه الحملة لإتاحة الفرصة لهم للتبرع بدمائهم.

وأكدت الدكتورة نيفين الكتاب عضو مجلس النواب أنها أتت وبصحبتها أسرتها كاملة  للمشاركة في هذه الحملة لأجل المساهمة في تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني معبرة عن شكرها للقيادة السياسية في مساندة أهالي فلسطين 

وطالبت عضو مجلس النواب الشعب البحراوي بالنزول والمشاركة في حملة التبرع بالدم من أجل إرسال رسالة للعالم على وحدة العرب واهتمامهم بالقضية الفلسطينية.

ومن جهته أعرب الدكتور محمد غنيم عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن امتنانه للشباب المصري للمشاركة في حملة التبرع بالدم لصالح الإخوة في فلسطين، وتابع قائلا: «كلنا بندعم الشعب الفلسطيني في الأزمة الراهنة».

وطالب عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين شباب محافظة البحيرة بالنزول والمشاركة في الحملة لمساعدة مصابي فلسطين، مشيرا أن الحملة تستمر حتى مساء اليوم.

واختتم حديثه قائلاً: «انزلوا يا شباب شاركوا الدعم مش شعارات الدعم أفعال اتبرعوا لأهلكم في فلسطين يوم مهم في كل محافظات مصر لحملات التبرع بالدم».

أماكن حملة التبرع بالدم لفلسطين في البحيرة

يذكر أن أماكن إقامة حملة التبرع بالدم لفلسطين في محافظة البحيرة في مدينة دمنهور ومدينة كفر الدوار تشهد حضور ومشاركة العديد من أهالي المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحيرة التبرع بالدم لفلسطين

إقرأ أيضاً:

العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني

 

يحيي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع ج.م.ع ذكرى مرور عام على الحرب الوحشية التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة، والتي خلفت وراءها دمارا هائلا ومأساة إنسانية لا مثيل لها.
وسط حضور لشخصيات سياسية فلسطينية ومن الأحزاب المصرية.

وتأتي هذه الفعالية والتي ستُعقد يوم 5 أكتوبر الساعة 12 ظهرا، في مقر الاتحاد بالقاهرة تحت عنوان "عام على حرب غزة.. العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني".

وذلك للتذكير بمعاناة الشعب الفلسطيني وتسليط الضوء على حجم الخسائر الفادحة التي لحقت به، والتي تجاوزت 42 ألف شهيد أكثر من 101 ألف جريح.

مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • حصاد 61 يوما.. حملة «100 يوم صحة» قدمت 97 مليون خدمة طبية مجانية
  • ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي
  • تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية في حملة بيطرية بالقليوبية
  • الخنجر لشركاء الوطن: انصفوا العراقيين كما تحاولون انصاف أهلنا في فلسطين ولبنان.. فيديو
  • "فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • الشرطة الألمانية تدهم وتفتش منازل مؤيدين لفلسطين
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم