ملفوف (مواقع)

يعد الملفوف المحشو من الأطباق التي يحب الكثيرون تناولها، علماً أن تحضيرها يمكن أن يستغرق وقتاً طويلاً، أما المشكلة التي يمكن مواجهتها في هذه الحالة فهي الرائحة التي تصدر عنه أثناء الطهو والتي لا يحبها الكثيرون.

ولأجل التخلص منها من الضروري القيام ببعض الخطوات، ويجب أولاً اختيار الملفوف متوسط الحجم وإزالة الأجزاء القاسية منه.

اقرأ أيضاً طريقة جديدة صحية لقلي القرنبيط من دون أن يتشرب الزيت 12 أكتوبر، 2023 احصلي على لحم مفروم في المنزل من دون فرامة وبكل سهولة.. بهذه الخدعة 12 أكتوبر، 2023

ثم بعد ذلك يجب غسل الأوراق جيداً ثم تجفيفها ورش القليل من الملح والبهارات عليها، ومن المفيد لفها بالنايلون اللاصق ثم وضعها في الميكروويف لمدة 5 إلى 7 دقائق.

فهذا لا يساعد على إزالة الرائحة عند الطهو فقط بل يجعل الأوراق طرية جداً ويساهم في تسريع عملية النضج.

كما ينصح بحشو الأوراق بالأرز واللحم مع اضافة نكهات مميزة من خلال الكزبرة ودبس الرمان والنعناع المجفف والشبت والكمون والثوم، كما يمكن استبدال الأرز بالبرغل وتحضير حشوة نباتية مع صلصة الطماطم والثوم وزيت الزيتون.

ويمكن اتباع الطريقة نفسها مع القرنبيط للحصول على أشهى الأطباق من دون صدور رائحة مزعجة عنها.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: من دون

إقرأ أيضاً:

لم يغسل الأطباق.. زوجان خلف القضبان بعد إساءة جسدية لطفل بالتبني

أُدين زوجان في غرب أستراليا بتهمة الإهمال والإساءة الجسدية لطفل بالتبني يبلغ من العمر 7 سنوات، وذلك بعد نوبة عنيفة نتجت عن رفض الطفل غسل الأطباق. ووفقاً لموقع "دايلي ميل"، وقعت الحادثة في أبريل 2023، عندما طلبت الأم الحاضنة من الطفل غسل الأطباق، لكنه رفض وركلها، ما دفعها إلى دفعه نحو طاولة خشبية، مما أدى إلى إصابته وفقدانه الوعي.

بعد الحادث، اتصلت المرأة بشريكها الذي عاد إلى المنزل وساعدها في وضع الطفل فاقد الوعي في حمام ساخن. لاحقاً، أُصيب الطفل بحروق نتيجة الماء الساخن، مما استدعى ترقيع الجلد. رغم استعادته للوعي لاحقاً، لم يتم نقله إلى المستشفى إلا في اليوم التالي، حيث تبين أنه يعاني من نزيف في المخ وتم نقله جواً إلى مستشفى بيرث للأطفال لإجراء عملية جراحية.

تعافى الطفل جزئيًا لكنه يعاني من إصابة دائمة في المخ ويتطلب عمليات ترقيع جلدية متعددة. وقد كشفت المحكمة أن الزوجين كانا غير مستعدين لرعاية الطفل الذي يعاني من التوحد واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه.

أمرت القاضية ليندا بيتروسا بوضع الأطفال البيولوجيين للزوجين في رعاية الدولة، بينما ينتظر الزوجان صدور الحكم في الرابع من أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • أميليا دبي يعلن عن إضافة أطباق مميزة جديدة إلى قائمته
  • بيان جديد بشأن مراكز الايواء التي يمكن أن تستقبل النازحين
  • الإدارية العليا تقضى بأحقية فتاة للعمل بالنيابة الإدارية لتفوقها العلمى
  • الرائحة الكريهة تجتاح بغداد مجدداً
  • أوضاع النوم التي تعززصحة القلب.. لا تفوتك
  • لم يغسل الأطباق.. زوجان خلف القضبان بعد إساءة جسدية لطفل بالتبني
  • طرق مجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. احصل على نفس منعش فورا
  • الإدارية العليا تلغي قرار استبعاد فتاة من وظيفة معاون نيابة إدارية
  • الإدارية العليا تلغي استبعاد فتاة من وظيفة قضائية.. تفاصيل
  • متفوقة علميًا وطيبة السمعة.. الإدارية العليا تلغي استبعاد فتاة من وظيفة قضائية