حصلت ليز هيرلي (58 عاماً) على لقب "أجمل امرأة في العالم" من قبل متابعيها، بعد نشرها صورة مذهلة لها على منصة إنستغرام.

في يوم الخميس (13 أكتوبر)، نشرت ممثلة هوليوود لقطة مذهلة على حساب إنستغرام الخاص بها والتي أظهرت ابتسامتها الشهيرة.

ارتدت ليز بلوزة واسعة باللونين الأسود والأحمر أظهرت إطلالتها الرائعة، وبدت مبتهجة وهي تستعرض بشرتها اللؤلؤية ومظهر مكياجها الساحر.

 

وأغرق الكثير من متابعي نجمة هوليوود، حسابها على إنستغرام بالتعليقات التي أظهرت حبهم للجمال وإعجابهم بإطلالتها، حيث وصفها العديد بأنها أجمل امرأة في العالم>. وقد اعتاد معجبوها على التعليق على مدى جمالها وروعتها في كل منشور تقوم بنشره على حسابها.

وكانت ليز أثارت دهشة متابعيها بعدما صرحت بأنها لا تحب الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وأنها تفضل المشي لمسافات طويلة، والتمرن في فناء منزلها، لتحافظ على لياقتها البدنية. 

كما أشارت النجمة إلى أنها تشعر بالراحة والاسترخاء عند القيام بأعمال البستنة في حديقة منزلها، كإزالة الأعشاب الضارة أو أي نشاط آخر، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة هوليوود

إقرأ أيضاً:

ميتا تخطط لإطلاق روبوتات المحادثة الآلية على إنستغرام

أعلن  مارك تسوكربرغ  الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا الأمريكية ميتا اعتزام الشركة السماح باختبار الشخصيات التي يبدعها المستخدمون باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر خدمة ميتا أيه.آي على منصة  التواصل الاجتماعي   إنستغرام، في الولايات المتحدة كبداية.

وأشار موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن إعلان ميتا جاء في نفس اليوم الذي كشفت فيه شركة كراكتر أيه.آي لتقنيات الذكاء الاصطناعي السماح للمستخدمين بالدخول في حوارات مع شخصيات تم تطويرها بالذكاء الاصطناعي عبر الاتصال.

وأشار تسوكربرغ في بيان عبر قناته للمدونات الصوتية إلى أنه سيتم وضع إشارة واضحة إلى أن هذه الشخصيات أو الحوارات مصنوعة بالذكاء الاصطناعي حتى يكون المستخدمون على وعي بذلك.

وأضاف أنه "سيتم إطلاق اختبار مبكر في الولايات المتحدة لأستوديو الذكاء الاصطناعي الخاص بنا حتى تتمكن من مشاهدة مبتكرات الذكاء الاصطناعي من صناع المحتوى المفضلين والتي تتفق مع اهتماماتك خلال الأسابيع المقبلة عبر إنستغرام. سيظهر هذا المحتوى بشكل أساسي عبر رسائل للمستخدمين مع إضافة إشارة واضحة على أنها منتجة  بالذكاء الاصطناعي".

وقال تسوكربرغ: "إنها الأيام الأولى ونسخة أولية من  منتجات الذكاء الاصطناعي، لذلك سنواصل العمل على تحسينها وتوفيرها للمزيد من المستخدمين في وقت قريب"، مضيفا أن ميتا تتعاون مع منتجي محتوى مثل الحساب المعروف باسم ويستد ومبتكر محتوى التكنولوجيا دون آلن ستيفنسون لإطلاق نسخ أولية من برامج الدردشة الآلية التي يصنعها منتجو محتوى.

ومن المحتمل أن يرغب منتجو المحتوى في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للتواصل مع جمهورهم، نظرا لأنهم قد لا يمتلكون حاليا الوقت الكافي للرد على الرسائل الواردة إليهم من المعجبين.

وتعتزم ميتا البدء باختبار الخدمة الجديدة مع حوالي 50 منتج محتوى ونسبة صغيرة من المستخدمين، ثم توفيرها للمزيد من المستخدمين خلال الشهور القليلة المقبلة، على أمل إطلاقها بالكامل بحلول آب/ أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • الموت يغيّب أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • شمس الكويتية لمتابعيها: أبغى استقر زوجوني
  • المياه منقطعة في صور... والسبب؟
  • بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة
  • أشرف سالمان: العلمين الجديدة في مكان من أجمل بقاع الأرض.. و«نبتة» عمل جبار
  • "كريم الفياغرا" لتحسين الرغبة الجنسية لدى النساء
  • نتائج أولية.. الغزواني يفوز في انتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • إنستغرام يمكن امرأة من العثور على شقيقها بعد اختفائه 18 عامًا
  • أميركا ترصد مكافأة 5 ملايين دولار للوصول إلى أخطر امرأة في العالم
  • ميتا تخطط لإطلاق روبوتات المحادثة الآلية على إنستغرام