تحتفل الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية برئاسة الدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة غدا السبت الموافق ١٤ اكتوبر بدار الأوبرا المصرية، بتخريج عدد من طلاب كليتي إدارة الأعمال والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وطلبة الدراسات العليا.

يشهد حفل التخرج مجلس أمناء الجامعة برئاسة المهندس علاء فهمي، وعمداء كليات الجامعة، ولفيف من أساتذة الجامعة والقيادات الجامعية، والمئات من أسر الطلاب، والعديد من الشخصيات العامة المهتمة بالتعليم العالي، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

من جانبه قال الدكتور هشام عبد السلام، رئيس الجامعة، أن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية تحتفل بتخريج ٤٥٠ طالب بكلية الحاسبات والمعلومات و٣٥٠ طالب بكلية ادارة الاعمال و٥٠ من الحاصلين علي الدراسات العليا ( دبلوم وماجستير).

واضاف أن حفل الجامعة يشهد تكريم ومنح درع الجامعة لكل من الفنان القدير محمد صبحي والفنان النجم كمال ابو ريه باعتبارهما نماذج متميزة قدمت للدراما المصرية الكثير من الاعمال المتميزة التي كان لها دور واضح في تربية الأجيال وتعليمهم برسائل تنويرية تساعدهم في التغلب على كافة التحديات وينشران الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري

ويشتمل الحفل على مسيرة للطلاب الخريجين، وفيلم للجامعة، وتسليم شهادات الخريجين، وعدد من دروع الجامعة التذكارية لعدد من الحضور، ثم التقاط الصور التذكارية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحث العلمي التعليم العالي الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني

إقرأ أيضاً:

«موارد الشارقة» تدرب 40 موظفًا على صناعة المحتوى

الشارقة:«الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بالتعاون مع الجامعة القاسمية، البرنامج التدريبي صناعة المحتوى للتسويق الإلكتروني، وذلك وسط حضور 40 موظفاً من العاملين في جهات ومؤسسات ودوائر وهيئات حكومة الإمارة.

استهدف البرنامج الذي تم تنظيمه في قاعة كلية الاتصال بمقر الجامعة القاسمية، تدريب المشاركين على أحدث مهارات صناعة المحتوى وإدارته بطريقة احترافية، لتمكينهم لتطوير مشاريع وحملات التسويق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتناول المحاضر د. عمرو عبد الحميد، أستاذ الإذاعة والتلفزيون والإعلام الرقمي المساعد بكلية الاتصال بالجامعة القاسمية، شرح عدد من المحاور الرئيسية التي تركزت حول مفهوم صناعة المحتوى، وكيفية إدارته، وأهداف ومميزات التسويق الإلكتروني وتعلم مهارات صناعة المحتوى بطرق احترافية.

كما تدرب المشاركون على استخدام عدد من التطبيقات الإلكترونية التي من بينها برامج خاصة بالذكاء الاصطناعي تساعد في تطوير إنتاج المحتوى التسويقي وتوزيعه، و تعرفوا على مقاييس مراقبة المحتوى وتقييمه وقياس معدل انتشاره وتحسين زيادة مشاهداته ورفع المؤشرات على نجاحه.

وفي ختام البرنامج نفذ المشاركون مشاريع تطبيقية تضمنت إعداد وتنفيذ وإخراج بودكاست لعدد من المواضيع المهمة في الساحة.

ويأتي تنفيذ الدائرة لمثل هذه البرامج سعياً لزيادة الكفاءات الوطنية في مواكبة تحديثات وتطورات مجال الاتصال والإعلام، ورفع مستوى المهارة والخبرة في مختلف المجالات التخصصية، حيث يسهم هذا البرنامج في مواكبة التطور الرقمي المعاصر، وتعزيز استراتيجيات تسويق المحتوى عبر أحدث الوسائل وأكثرها انتشاراً.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: تسلمنا دفعة جديدة من المساعدات العسكرية الألمانية
  • «موارد الشارقة» تدرب 40 موظفًا على صناعة المحتوى
  • جامعة أسيوط تنظم معرضين فنيين بكلية الفنون الجميلة لتجسيد تاريخ وأصالة الدولة المصرية
  • جامعة أسيوط تُقيم معرضين فنيين بكلية الفنون الجميلة لتجسيد تاريخ وأصالة الدولة
  • جامعة أسيوط تُقيم معرضين فنيين بكلية الفنون الجميلة لتجسيد تاريخ وأصالة مصر
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد 40 مشروع تخرج بكلية الهندسة
  • الاحتفال بتخريج دفعة إعداد خدام بكنيسة مار جرجس في "أوتريخت" بهولندا
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد 40 مشروع تخرج قدمها 250 طالبا بكلية الهندسة
  • جامعة الباحة تفتح غدًا باب القبول الإلكتروني لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • اليوم.. بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للتعلم المدمج بجامعة بني سويف