شاركت الإعلامية إيمان عز الدين، جمهورها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.

وظهرت إيمان عز الدين، بإطلالة جذابة، على ضفاف نهر النيل، مرتدية فستان شيفون أنيق، واعتمدت على تسريحة الشعر الكيرلي التي تتماشى مع ظهورها، ووضعت مكياجا يتناسب مع لون بشرتها من الألوان الناعمة.

من هي إيمان عز الدين

تقدم إيمان عز الدين برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، على قناة cbc، والذى يذاع من السبت إلى الأربعاء الساعة 3 عصراً، وهو برنامج نسائي يتضمن العديد من الفقرات التي تهم المرأة من طبخ ومكياج وموضة، بالإضافة إلى فقرات أخرى خاصة بالسياسة والاقتصاد، وكل القضايا الاجتماعية ولكن بعيون النساء، وأيضًا يستضيف العديد من الضيوف.

الستات مايعرفوش يكدبوا

برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم محتوى هادفًا يخدم الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص، وتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين، وانضمت إليهم مها الصغير زوجة أحمد السقا. 

وتتنوع فقرات البرنامج بين “الخدمية” التي تستهدف لقاءات ومداخلات هاتفية مع كبار المسؤولين لتقديم كل المعلومات الهامة التي تهم المواطنين، وبين الفقرات الدينية والفقرات الاجتماعية، التي تناقش جميع الموضوعات الهامة التي تخص الرجل والمرأة والطفل والشباب، فيما تهتم بتقديم فقرات فنية تستهدف خلالها تسليط الضوء على كافة النجوم وبخاصة المواهب الشابة والتي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي بصورة مبهرة.

وكانت إيمان عز الدين، قد طرحت في يناير الماضي كتاب "عقلك في راسك" ويتناول العلاقة بين الرجل والمرأة في قالب ساخر وباللغة العامية، ويضم العديد من المواقف اليومية والواقعية التي يواجهها المجتمع.

IMG_٢٠٢٣١٠١٣_١٧٢٩٥٦

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إیمان عز الدین

إقرأ أيضاً:

مغادرة العديد من الوفود القاعة لدى بدء كلمة نتنياهو أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

سرايا - قاطع قسم من الدبلوماسيين كلمة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الجمعة، أمام الأمم المتحدة حيث غادروا مقر الجمعية العامة لدى المنظمة الدولية في نيويورك.

وأفادت وكالة فرانس برس أن دبلوماسيين خرجوا من القاعة عند وصول نتنياهو.


مقالات مشابهة

  • من حفلها الأخير.. بوسي تتألق بأحدث ظهور لها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • الأمم المتحدة توقف العديد من أنشطتها في صنعاء ومناطق سيطرة المليشيات.. والحكومة الشرعية ترد
  • هند صبري تتألق بالأسود الأنيق
  • مغادرة العديد من الوفود القاعة لدى بدء كلمة نتنياهو أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • غالانت: لدينا حسابات مفتوحة مع العديد من الأطراف
  • الملكة رانيا تعايد الأميرة إيمان والأمير الحسين يعايدها بصورة مع ابنته التي تحمل اسمها
  • مجتمع النفايات الفكرية «٤»
  • الملاكمة الجزائرية إيمان خليف التي شجعها مغاربة تزور مخيمات البوليساريو
  • “جمعية أدباء” تتألق بلوحة (الوطن والحب) احتفاء باليوم الوطني الـ94