شارك عدد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في الحملة الشعبية التي أطلقها التحالف الوطني في منطقة المعادي، من أجل التبرع بالدم لأشقائنا في فلسطين، وذلك ضمن الحملة الشعبية الموسعة التي انطلقت اليوم بعد صلاة الجمعة في عدد من محافظات الجمهورية.

نواب التنسيقية يشاركون في حملات التبرع بالدم

وشارك في الحملة النائب أحمد فتحي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، والنائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عضو لجنة العفو الرئاسي، والنائب محمد تيسير مطر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

التحالف الوطني يطلق حملات للتبرع بالدم 

وكان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قد أطلق اليوم الجمعة الحملة الشعبية للتبرع بالدم في عدد من المحافظات، وذلك لإنقاذ حياة الأشقاء الفلسطينيين جراء أعمال العنف الإسرائيلى على قطاع غزة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتزامن مع إرسال التحالف قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية، تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية، لتخفيف حدة أحداث العنف التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التبرع بالدم التحالف الوطني للعمل الأهلي غزة فلسطين تنسیقیة شباب الأحزاب والسیاسیین التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

37 في المائة من النواب فقط يشاركون في جلسات التشريع في البرلمان

أكد تقرير جمعية بخصوص الحصيلة التشريعية للكتل النيابية بمجلس النواب، استمرار عزوف النواب البرلمانيين عن حضور الجلسات التشريعية خلال العام الأخير، حيث لا يتعدى معدل المشاركة 37 في المائة.

ويوضح التقرير الصادر عن جمعية « سمسم » أن مجلس النواب صادق خلال الجلسات التشريعية التي عقدها على 36 نص تشريعي بين مقترح قانون ومشروع قانون، تمت المصاقدة منها على 20 نصا بالإجماع، فيما تمت المصاقدة على 16 نصا بالأغلبية.

ويؤكد التقرير أن أعلى نسبة حضور تم تسجيلها خلال هذه السنة كانت بمناسبة المصادقة على مشروع قانون المالية لسنة 2024، في إطار القراءة الأولية، والتي بلغت 59.24 في المائة، بينما تم تسجيل أقل نسبة حضور خلال الجلسة المنعقدة بتاريخ 24 يونيو 2024، والتي عرفت المصادقة على مجموعة من النصوص القانونية بينها مقترحا قانون تقدم بهما فريق الأصالة والمعاصرة، وبلغت نسبة الحضور 25.32 في المائة فقط.

كلمات دلالية المغرب برلمان حكومة غياب

مقالات مشابهة

  • اليوم.. "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين" تنظم صالونا نقاشيا حول التحول إلى الدعم النقدي
  • عضو التحالف الوطني تنظم حملة «كف بصري» للتوعية بصحة العين
  • نداء من المسعفين وفرق الإنقاذ في حارة حريك إلى المواطنين للتبرع بالدم
  • الأحد.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم صالونًا نقاشيًا حول التحول إلى الدعم النقدي
  • تنسيقية شباب الأحزاب: الدعم النقدي يعزز منظومة العدالة الاجتماعية
  • «التنسيقية» تنظم صالونا نقاشيا حول التحول إلى الدعم النقدي الأحد المقبل
  • حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن السويس
  • تنظيم حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن السويس
  • 37 في المائة من النواب فقط يشاركون في جلسات التشريع في البرلمان
  • حملة للتبرع بالدم من رجال الشرطة بمديرية أمن السويس