نبض السودان:
2024-07-06@12:50:35 GMT

مستنفرون ينفذون الرماية بالذخيرة الحية

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

مستنفرون ينفذون الرماية بالذخيرة الحية

كسلا – نبض السودان

نفذت إدارة قوات الاحتياط قطاع كسلا مجموعة حلفا الجديدة مشروع الرماية بالذخيرة الحية لمستنفري معسكرات الكرامة بمحليتي حلفا ونهر عطبرة بدورة جبال القطار الكبرى بحضور قائد الفرقة 11 مشاه‍ اللواء ركن حسن أبوزيد حسن، قائد شعبة الإدارة العقيد ركن علي حسان، قائد منطقة حلفا ونهر عطبرة العسكرية العقيد ركن مدثر حسن صالح، قائد المجموعة الرائد صفوان عبداللطيف بجانب القيادات التنفيذية والأمنية والمجتمعية.

وأكد اللواء أبوزيد أن مشروع الرماية يأتي تتويجا للفترة التدريبية للمستنفرين وتأكيداً لإجادة إستخدام السلاح للذين لبوا نداء القائد العام للدفاع عن الوطن.

وأوضح أن منطقتي حلفا الجديدة ونهر عطبرة تعدان نموذجاً للتنوع والترابط وأن معسكرات الإستنفار ضمت نخباً من القضاة، العلماء، الرعاة، الإطباء، رجال المال والأعمال والشباب المتحفزين لدحر المتمردين.

وقال إن التلاحم الشعبي الكبير مع القوات المسلحة يعتبر دافعاً كبيراً للمقاتلين ورسالة قوية للعالم أجمع أن السودان لن يؤتى بخيانة أو غدر وسيظل على الدوام قوياً وموحداً بشعبة الوفي و قواته الباسلة.

وعبر عن شكره لقيادة منطقة حلفا ونهر عطبرة العسكرية، إدارة الاحتياط، المنسوبين والمعلمين اللذين سكبوا العرق من أجل الاعداد الجيد للمستنفرين.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الحية الرماية بالذخيرة ينفذون

إقرأ أيضاً:

«أبوزيد»: الحكومة الجديدة بها كفاءات قادرة على مواجهة التحديات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المستشار هاني أبوزيد، رئيس المجلس الأعلى للاقتصاد العربي الأفريقي، إن الغرض من التشكيل الحكومي الجديد والهدف منه تطوير الأداء الحكومي في بعض الملفات المهمة، وضخ دماء جديدة في الحكومة تكون قادرة على مواصلة العمل والجهود لتنفيذ خطة التنمية المستدامة وتنفيذ تكليفات وتوجيهات القيادة السياسية، وبما يحقق الصالح العام للوطن والمواطن.

وأضاف “أبوزيد”، في مداخلة هاتفية عبر قناة “النهار”، أن أغلب الأسماء التي تولت الحقائب الوزارية، تمتلك مسيرة طويلة من الإنجازات وتولي المواقع المهمة في الدولة، مطالبًا الوزراء الجدد بالعمل وفقا لرؤية وبرنامج مُحدد وأن يكون هناك تناغم وتجانس وتعاون بين الوزارات وعدم العمل في جزر منعزلة، ووضع رؤية وخطة شاملة لمواجهة التحديات الراهنة وتداعياتها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن أكثر ما يُميز التعديل الوزاري الجديد أنه شمل حقائب وزارية مهمة ترتبط بمواجهة قضايا حيوية تتطلب سياسات جديدة، لا سيما وأنها مرحلة أزمات وهو ما يستلزم ضخ دماء جديدة بالحكومة بفكر مختلف ووضع خريطة أولويات متميزة عما كانت بجدول زمني واضح وبما يطوع من تفعيل خطة التنمية المستدامة 2030.

وأكد أن التعديل الوزاري الجديد تضمن شخصيات ذات كفاءات وخبرات في مجالها، نتطلع أن تكون على قدر المهمة في مواجهة التحديات الراهنة، معربًا عن الاستعداد التام لدعم الدولة المصرية بكل السبل التي من شأنها دعم الاقتصاد الوطني المصري.

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل .. افتتاح ميدان الرماية الجديد بإبراء
  • اليابان تتعهد بتعزيز العلاقات مع بريطانيا في ظل حكومتها الجديدة
  • نصر الله يلتقي وفداً من حماس برئاسة خليل الحية
  • «محامي دارفور» تتهم السلطات باعتقال مواطنين على أساس جهوي
  • هاني أبوزيد: التعديل الوزاري الجديد يضم كفاءات قادرة على مواجهة التحديات
  • رسالة للأهل فى شندى.. ونهر النيل وللسودانيين عامة.. وللقيادة السياسية والعسكرية
  • «أبوزيد»: الحكومة الجديدة بها كفاءات قادرة على مواجهة التحديات
  • لجنة الدفاع استمعت الى وجهة نظر قائد الجيش بشأن مرشحي المدرسة الحربية
  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • مقتل قائد عسكري بحزب الله في غارة إسرائيلية