بدأ النجمان المصريان شريف منير، ورانيا يوسف تصوير أولى مشاهدهما في مسلسل "وبقينا اتنين"، الذي يناقش مشاكل الطلاق والصدمة التي تحدث للزوجين بعد الانفصال.

ويتناول العمل هذه المسألة في إطار اجتماعي نفسي، يقدم بشكل كوميدي لايت، ومكون من 20 حلقة، ومن المرتقب عرضه الشهر المقبل على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويشارك في بطولة المسلسل، كل من شريف منير ورانيا يوسف، وميمي جمال، وعمرو وهبة، وتامر فرج، ومرة عبدالمنعم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أماني التوسني، وإخراج طارق رفعت.

وتدور قصة المسلسل حول تداعيات قرار شركاء الحياة بالانفصال وإنهاء الحياة الزوجية، وما يترتب على الطلاق من صدمات نفسية، وتغيّرات طارئة في أسلوب المعيشة.

      View this post on Instagram      

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

أعمال شريف منير الجديدة

ويشارك شريف منير في فيلم جديد، يجمعه بخالد الصاوي، بعنوان "ليه تعيشها لوحدك"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، كما ينتظر طرح فيلم "السرب" الذي يشارك فيه مع عدد من النجوم، مثل أحمد السقا، ونيللي كريم، وعمرو عبدالجليل.

كما يستعد شريف للعودة لدراما رمضان، بعد غياب 4 مواسم رمضانية، منذ مشاركته في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبدالعزيز، وكريم فهمي، وعرض في رمضان 2020.

وكانت آخر مشاركات منير السينمائية فيلم "يوم 13" مع أحمد داود، ودينا الشربيني، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، والذي عرض في دور السينما موسم عيد الفطر الماضي، ويطرح 31 أكتوبر (تشرين الأول) على منصة شاهد، أما آخر أعماله الدرامية مسلسل "إيجار قديم" مع صلاح عبدالله.

أعمال رانيا يوسف 

أما رانيا يوسف، فتعيش حالة نشاط فني كبيرة، إذ تنتظر عرض 5 أعمال فنية جديدة، من بينها طرح فيلم "التاروت" مع سمية الخشاب، ومي سليم، ومنذر رياحنة في دور السينما، بالإضافة إلى تصويرها 3 أفلام جديدة، هي "فيتو" مع إلهام شاهين، والذي يمثل التعاون الثاني بينهما منذ فيلم "ريجاتا" عام 2015، ويشاركهما الفيلم كل من عمرو عبدالجليل، وفتحي عبدالوهاب، وفيلم "خارج الخدمة" كما انتهت من تصوير فيلم "كتف قانوني" مع هالة صدقي، وكذلك مسلسل "السرداب".

وكانت آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل "عالم تاني" مع نضال الشافعي.

      View this post on Instagram      

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة شريف منير رانيا يوسف شریف منیر

إقرأ أيضاً:

بطل بالصدفة.. تفاصيل شخصية عمرو يوسف في فيلم درويش

يواصل عمرو يوسف في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد درويش، ومن المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا، نوعيه الفيلم أكشن كوميدي، من إخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، تأليف وسام صبري.

تفاصيل شخصية عمرو يوسف في فيلم درويش

 

يجسد عمرو يوسف خلال احداث فيلم درويش شخصية درويش المصري، وهو شخص تحول لبطل بالصدفة، سيتم تصويرالفيلم بالكامل داخل مصر.

كيف دخل عمرو يوسف مجال الفن؟

 

سبق، قال الفنان عمرو يوسف، في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، إنه امتهن عدة وظائف قبل دخول الإتجاه لمجال التمثيل، مشيرا إلى أنه سافر إلى أمريكا عام 2001 بعد تخرجه من الجامعة، وعمل سايس سيارات، وكان لا يتقاضى أجرا بل بقشيش من الزبائن، ثم عمل في محل لبيع المخبوزات وبعد ذلك بدأ دخول مجال الفويس أوفر وقدم بصوته فقط عددا من الإعلانات الشهيرة، وظهوره كموديل في الإعلانات كانت السبب شهرته في دخوله مجال التقديم التليفزيوني والفن.

أحدث أعمال عمرو يوسف

 

ومن ناحية اخري، كان أحدث أعمال عمرو يوسف هو فيلم ولاد رزق 3، بطولةأحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

آخر أعمال عمرو يوسف

 

وكان آخر أعمال عمرو يوسف هو فيلم “شقو”، يشاركه البطوله محمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن، تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي،وتأتي قصة فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن والإثارة والتشويق والمفاجآت من خلال مجموعة خارجة عن القانون، تجد نفسها في ورطة مع مجموعة أخرى أشد خطورة.

وايضا شارك في مسلسل "الكتيبة 101"، في رمضان الماضى ومن بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.
 

مقالات مشابهة

  • قبل تصويره..تعرف على تفاصيل مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ
  • «عندما أتيت أنا».. محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • «مستنيكم».. محمد منير يروج لحفله بالإسكندرية (فيديو)
  • بطل بالصدفة.. تفاصيل شخصية عمرو يوسف في فيلم درويش
  • «كده تمام ولا أخس أكتر».. ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها في الجيم (فيديو)
  • «كنا بنتوه ونتفق ونختلف».. عمرو عابد يكشف كواليس كتابته لـ«موعد مع الماضي» (صور)
  • تامر فرج لـ "الفجر الفني": أهملت فى نفسى بسبب ضغط الشغل وهشيل المرارة (خاص)
  • محافظ الأقصر يناقش آخر مستجدات توصيل مشروعات الغاز
  • محمد رحيم يكشف للفجر الفنى عن التطورات الصحية لحالته وزيارة منير (خاص)
  • شاهد.. منة فضالي بإطلالة جريئة