الأسبوع:
2024-10-03@08:45:44 GMT

ياسمين صبري تتضامن مع شهداء فلسطين بهذه الطريقة

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

ياسمين صبري تتضامن مع شهداء فلسطين بهذه الطريقة

حرصت الفنانة ياسمين صبري على التضامن مع ضحايا الشعب الفلسطيني بعد القصف الذي تعرضت له من قبل الكيان الصهيوني خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت ياسمين صبري صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «اللهم احفظ اطفال ونساء وشيوخ ورجال اهل غزة الابرياء والطف بيهم، ويا من شققت البحر برحمتك، وأخرجت يوسف من السجن بقدرتك، نسألك أن تطلف بأهل غزة».

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

عملية طوفان الأقصى

وكانت المقاومة الفلسطينية أطلقت صباح يوم السبت الماضي، ضمن عملية طوفان الأقصى، مئات الصواريخ تجاه المستوطنات الإسرائيلية في هجوم هو الأكبر من نوعه منذ انتهاء معركة «سيف القدس» عام 2021، وذلك لوقف الاعتداءات المستمرة التي ترتكبها إسرائيل بحق الفلسطينيين.

أخبار فلسطين الآن

وكشفت تقارير صحفية إسرائيلية أن عدد القتلى الإسرائيليين جراء عملية طوفان الأقصى لحركة حماس ارتفع إلى 1000 قتيل و2600 جريح.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية في تقرير لها إن عدد القتلى الإسرائيليين جراء عملية حماس وصل إلى 1000.

وبينما أكد الجيش الإسرائيلي أن عدد الأسرى الإسرائيليين لدى حركة حماس تجاوز 100 أسير، قالت يديعوت أحرونوت إن العدد قد يصل إلى 150.

اقرأ أيضاًبالحجاب.. ياسمين صبري توجه رسالة لحكومة أبوظبي (فيديو)

«كل الرجالة بتحبني».. أبرز تصريحات ياسمين صبري على الهواء (فيديو)

ياسمين صبري تكشف عن رأيها في كيم كارداشيان «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار فلسطين الأن إسرائيل وفلسطين احداث فلسطين اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اسرائيل فلسطين الدفاع عن فلسطين تحرير فلسطين حرب فلسطين طوفان الأقصى فتى فلسطيني فلسطين فلسطين اخبار فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين مباشر قصة فلسطين ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

صحيفتان غربيتان: بهذه الطريقة تمكنت إيران من اختراق أحد أقوى أنظمة الدفاع الجوي في العالم

ذكرت صحيفتا تلغراف وغارديان أن الهجوم الصاروخي الإيراني الأخير على إسرائيل ألقى الضوء على كيفية استجابة نظام الدفاع الجوي الإسرائيلي، الذي يُعد من أحدث الأنظمة التكنولوجية المتقدمة، رغم أنه ليس محصنًا من الأخطاء، وفقًا لتلغراف.

وأوضحت تلغراف أن الدفاعات الجوية الإسرائيلية تمكنت من اعتراض غالبية الصواريخ الباليستية التي أطلقتها إيران يوم الثلاثاء. ومع ذلك، فإن اختراق بعض الصواريخ لطبقات متعددة من أنظمة الدفاع الإسرائيلي الصاروخية، أثار تساؤلات حول ما إذا كانت إيران قد تمكنت من التغلب على أحد أقوى أنظمة الدفاع الجوي في العالم.

وكانت إيران استخدمت مزيجا من نحو 300 صاروخ وطائرة مسيرة في أول هجوم واسع النطاق شنته على إسرائيل، في حين أطلقت أكثر من 180 من صواريخ كروز وطائرات مسيرة في وقت متأخر من يوم الاثنين.

وقال صامويل هيكي، من مركز مراقبة الأسلحة ومنع الانتشار إن “هذا الهجوم كان أكثر إثارة للدهشة نسبيا”، لأن الصواريخ الباليستية يمكن أن تطير بسرعات تفوق سرعة الصوت، مما يجعل اعتراضها من قبل الطائرات المقاتلة أو الأنظمة الأرضية أكثر صعوبة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة: قمنا بالتصدي لارتفاع أسعار البيض والبطاطس بهذه الطريقة
  • صحيفتان غربيتان: بهذه الطريقة تمكنت إيران من اختراق أحد أقوى أنظمة الدفاع الجوي في العالم
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع اللبنانيين.. وهذه رسالته