نظم حزب مستقبل وطن في محافظة الدقهلية مسيرة حاشدة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مرددين هتافات: «تحيا مصر كلنا بنحبك يا ريس» أمام المكتب العقاري في منطقة المجزر بمدينة المنصورة وسط تشديدات أمنية مكثفة.

السيسي قام بمعجزة كبيرة ونقل مصر نقلة حضارية عظيمة

قوال حسام أيمن نور، مساعد أمين التنظيم بالدقهلية ومنسق شرق المنصورة بحزب مستقبل وطن، «المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي هو الأجدر بقيادة هذه البلاد وخاصة أن مصر دولة لها ثقل ودولة عظيمة تحتاج إلى قائد عظيم ذو خبرة سياسية ورجل عسكري مثل السيسي كلنا ندعمه ونقف بجانبه ردا للجميل السيسي استلم مصر وهي على حافة السقوط والانهيار أخرجها من الظلام إلى النور كان في الماضي يتملكنا الإحباط ولم نتخيل أبدًا أن يلبس  مصر ثوبا جديدا ويخلق منها جمهورية جديدة السيسي وعد ونفذ وأنجز السيسي لا يهمه منصب ولا كرسي السيسي يهمه مصر وشعبها السيسي قام بمعجزة كبيرة  ونقل مصر نقلة حضارية عظيمة رؤساء غيره لن ولم يتكمنوا أن يقوموا بمثل ماقام به عبد الفتاح السيسي».

مصر بحاجة إلى قائد عسكري وسياسي مثل السيسي

وتابع أحمد الفلاح، أمين قطاع الأعمال في شرق المنصورة بحزب مستقبل وطن بالدقهلية، جميعنا ندعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وخاصة في هذه الظروف الصعبة مصر بحاجة إلى قائد عسكري وسياسي خبير ليس هناك وقت للتفكير في غيره لأنه بالفعل لا يوجد أحد يستطيع تولي زمام أمور البلاد غير السيسي، بالإضافة إلى منظومة الإنجازات التي حققها والمجهودات الجبارة التي قام بها مثل مبادرة حياة كريمة واهتم بمدن الصعيد التي كانت مهمشة وتعاني الفقر والعشوائيات جعلها جمهورية جديدة وربط المصالح الحكومية والسفارات بمنظومة إلكترونية واحدة وغيرها من المجهودات الملموسة لذلك سندعمه حتى آخر نفس فينا من أجل مصر ومصلحة الوطن وشعب مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة 2024 لجنة الانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات اللجنة العليا للانتخابات موعد الانتخابات المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. الوفد المصري المشارك في المباحثات المصرية الصربية بالاتحادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت قبل قيل جلسة المباحثات بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس صربيا ألكسندر فوتشيتش بقصر الاتحادية.

ومن المقرر أن تشهد المباحثات المصرية الصربية تعزيز العلاقات في مختلف المجالات فضلا عن بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ويشارك في المباحثات من الجانب المصري اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، والدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمستشار عمر مروان مدير مكتب الرئيس، والمستشار الدكتور أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس صربيا ألكسندر فوتشيتش بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية، حيث أجريت مراسم استقبال رسمة لضيف الاتحادية.

وفي سياق آخر تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية الأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتضمنت جولة الرئيس عبد الفتاح السيسى التفقدية للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية تفقد مبنى رئاسة الأكاديمية للدراسات العليا ومعهد المدفعية والمشاة، ونادي الفروسية.

وأكد الرئيس على أهمية الدولة في تطوير منظومة التدريب والتعليم لرفع كفاءة الأداء، وتعزيز القدرات العلمية والعملية.

كما تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية، استعداد لانتقال قيادة القوات المسلحة إليها.

وشدد على أن تكون القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة صرحا لشعب مصر وإضافة للقوات المسلحة، فضلا عن تعزيز القدرات والاستعداد الدائم لمواجهة التحديات باستخدام احدث النظم المتقدمة.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس صربيا: أشيد بطريقة إدارة السيسي للبلاد في ظل التحديات المحيطة بها (فيديو)
  • صور.. انتصار السيسي تُرحب بنظيرتها الصربية على هامش زيارتها لمصر
  • رسائل رئيس صربيا من القاهرة.. إشادة بإدارة السيسي للبلاد وسط التحديات والأزمات
  • رسالة ترحيب من قرينة السيسي للسيدة الأولى لجمهورية صربيا (صور)
  • رئيس صربيا يشيد بطريقة إدارة السيسي لمصر في ظل التحديات المحيطة بها
  • ألكسندر فوتشيتش عن علاقة مصر وصربيا: تمثلان ركائز السلام
  • بالأسماء.. الوفد المصري المشارك في المباحثات المصرية الصربية بالاتحادية
  • الرئيس السيسي يستقبل نظيره الصربي بالاتحادية
  • الرئيس السيسي يستقبل نظيره الصربي في قصر الاتحادية (بث مباشر)
  • اجتماع عسكري كبير في عدن لكافة التشكيلات العسكرية بالمجلس الرئاسي