تشارك المحافظة فى الحملة الشعبية التي أطلقها التحالف الوطني من أجل التبرع بالدم للأشقاء في فلسطين بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة ، وذلك ضمن حملة شعبية موسعة  انطلقت اليوم  أمام مبنى ديوان عام المحافظة عقب صلاة الجمعة، تحت شعار "كتفنا في كتف أهلنا في فلسطين"، وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وذلك تحت  رعاية اللواء   اسامة القاضى محافظ المنيا.

 وأكد محافظ المنيا على  أن إقبال أهالى المنيا على التبرع بالدم يأتي فى إطار مساندة أشقائنا في فلسطين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كل أوجه الدعم للشعب الفلسطيني، وتوفير ما يلزم من مساعدات إغاثية وإنسانية لتخفيف حدة الأحداث التى تشهدها فلسطين مما أدى إلى استشهاد وإصابة أعداد كبيرة من الأشقاء الفلسطينيين.

 شارك فى الحملة الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب محافظ المنيا  وأحمد العمدة منسق حياة كريمة بالمنيا وعدد من رموز العمل الأهلي والتطوعي بالمحافظة، إلى جانب عدد كبير من المتبرعين من أهالى المنيا  .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحالف الوطني التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الشعب الفلسطيني دعم الشعب الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يستعرض نشاط مؤسسة «حياة كريمة».. إنجازات وخدمات

استقبل اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، ببديوان عام المحافظة، العقيد أسامة الدسوقي، مدير مكتب «حياة كريمة» بكفر الشيخ، والدكتور إسلام جبر، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، والدكتورة ماهيتاب مجدي، نائب المنسق العام لمحافظة كفر الشيخ.

هيئة مكتب حياة كريمة تقدم التهنئة إلى محافظ كفر الشيخ ونائبه بمنصبيهما

وخلال الزيارة قدمت هيئة مكتب حياة كريمة التهنئة إلى اللواء دكتور علاء عبد المعطي، بمناسبة توليه منصب محافظ كفر الشيخ، مع تقديم التهنئة للدكتور عمرو البشبيشي، لتجديد ثقة القيادة السياسية، بتولية منصب نائب محافظ كفر الشيخ، متمنين له دوام التوفيق والسداد.

وخلال اللقاء، جرى استعراض نشاط مؤسسة «حياة كريمة» بمحافظة كفر الشيخ، حيث جرى تسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها المؤسسة في مجالات التنمية المختلفة، بما في ذلك تحسين مستوى المعيشة، وتطوير الخدمات الأساسية للمواطنين، ودعم الفئات الأكثر استحقاقاً والأولى بالرعاية، وتبادل الرؤى والأفكار حول المشروعات المستقبلية المشتركة بين المحافظة ومؤسسة «حياة كريمة»، والتي تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة والخدمات المقدمة لأهالي كفر الشيخ.

وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن تقديره لدور مؤسسة «حياة كريمة» في دعم التنمية المجتمعية، وتحقيق الأهداف التنموية بالمحافظة.

الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة

ومن جانبها، أكدت هيئة مكتب حياة كريمة بكفر الشيخ، على التزام المؤسسة بمواصلة التعاون المثمر مع المحافظة، لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في رفع مستوى الحياة الكريمة للمواطنين، وتأكيد الجميع على أهمية العمل المشترك والتنسيق المستمر بين المحافظة والمؤسسة لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية بمطروح السبت المقبل
  • محافظ كفر الشيخ يستعرض نشاط مؤسسة «حياة كريمة».. إنجازات وخدمات
  • خلال استقباله رئيس الجامعة.. محافظ الأقصر يؤكد استمرار التعاون لدعم خطط التنمية
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين نال اهتماما كبيرا.. تشعر وكأنه في دورته الـ20
  • الحديدة.. وقفة في مديرية المنصورية لتفويض وتأييد القيادة ونصرة فلسطين
  • حسن نصر الله: لن نتراجع لحظة واحدة عن نصرة فلسطين
  • "لا مجال للتساهل.. غرامات رادعة لمخالفي مواعيد غلق المحال في المنيا"
  • تطلعات شعبية على أعتاب عام هجري جديد: الحرية والاستقلال والانتصار اليمني الفلسطيني أسمى التطلعات
  • العاملون ببنك مصر يتبرعون بالدم
  • الهيئة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تدعو لزيادة الضغوط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة بغزة