بوابة الوفد:
2024-07-07@05:56:16 GMT

عائشة بن أحمد مهندسة ديكور في حكاية "روحي فيك"

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

تشارك الفنانة عائشة بن أحمد، في حكاية روحى فيك، من مسلسل "55 مشكلة" والتي تتضمن أحداث من الرعب والتشويق، إذ تواصل الفنانة تصوير باقي مشاها استعدادًا لعرضها خلال الأسابيع المقبلة على شاشة ON.

 

نور محمود ينضم لـ حكاية “روحي فيك” من مسلسل 55 مشكلة حب

 

ومن المقرر أن تعرض حكاية روحي فيك، الأسبوع ما بعد المقبل، وذلك بعد الانتهاء من فترة التصوير، وتجسد عائشة بن أحمد خلال الأحداث دور مهندسة ديكور لديها شركة تشطيبات وتواجه العديد من المشاكلات بسبب عملها.

 

حكايات مسلسل 55 مشكلة حب

وتعد حكاية "روحى فيك" هى ثالث حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" بعد حكاية الفريدو" التي عرضت منذ أسابيع قليلة على قناتى ON و ON دراما، وهى من بطولة النجمة إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندا موسى وآخرين، ومن تأليف وأشراف عام على الكتابة للسيناريست عمرو محمود ياسين وورشتة وإخراج عصام نصار.

كما تعرض خلال الفترة الحالي الحكاية الثانية من المسلسل والتى تحمل اسم "ما تيجى نشوف" على شبكة قنوات ON، وهى من بطولة الفنانة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام وآخرين، ومن تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى.

ويذكر أن مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور الراحل مصطفى محمود والذى يحمل نفس الاسم، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية منهم 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عائشة بن أحمد حكاية روحى فيك مسلسل 55 مشكلة روحى فيك حكاية الفريدو 55 مشكلة حب ما تيجي نشوف هنا شيحة الفن الفنانة عائشة بن أحمد مشکلة حب

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»

تعرض الفنان عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي لحادث سير تسبب في اشتعال سيارته خلال الساعات الماضية، لكن كُتبت له النجاة بأعجوبة، كما وصف عبر صفحته الرسمية، على «فيسبوك»، لذا؛ تواصلت «الوطن» مع «خورشيد» للاطمئنان على حالته الصحية في أول تعليق بعد الحادث.

أول تعليق للفنان عمر خورشيد بعد تعرضه لحادث سير

قال الفنان عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه بحالة جيدة الآن:«أنا الحمدلله بخير لكن العربية ولعت ولله الحمد كنت لوحدي».

وبعد الحادث منذ ساعات قليلة، كتب«خورشيد» على صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «لله الحمد قدر و لطف، العربية ولعت بيا وأنا سائق، ولله الحمد أنا سليم وخرجت منها بلا أي إصابات، ربنا يعوضني خير إن شاء الله».

قلق المتابعين على عمر خورشيد

كان  تعرض الفنان عمر خورشيد لحادث السير والحريق الذي اشتعل بالسيارة، سببا في قلق المتابعين عليه، معبرين عن خوفهم وانهالت التعليقات :«حمدالله على سلامتك ويارب يحفظك ويبعد عنك كل شر» بينما كتب حساب آخر يحمل اسم خالد المصري:«فداك طبعا ربنا يعوضك حسن منها المهم إنك بخير».

مقالات مشابهة

  • ماذا أكل المصريون.. ندوة بقصر الأمير طاز غدًا
  • جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • وزير الكهرباء: توجيهات رئاسية بحل مشكلة قطع الكهرباء في أسرع وقت
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد