صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@10:36:09 GMT

«الشبح» يضرب «البارسا» قبل «الكلاسيكو»

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

 
إشبيلية (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة 25 لاعباً في سباق «الفتى الذهبي» بول سكولز: بيلينجهام أفضل من رأت عيناي!

يفتقد المنتخب الإسباني لكرة القدم لخدمات جناحه وليامس، ومدافعه بالدي للإصابة، في مواجهته الحاسمة أمام النرويج في تصفيات أمم أوروبا 2024، حسب ما أعلن الاتحاد المحلي ومدرب «لا روخا» لويس دي لا فوينتي.


واستدعى دي لا فوينتي ظهير فياريال الأيسر ألفونسو بيدراسا ليحل بدلاً من بالدي «19 عاماً»، الذي يعاني حسب ناديه برشلونة من إصابة في العضلة المقرّبة.
من ناحية أخرى، قال الاتحاد الإسباني في بيان بعد الفوز على أسكتلندا 2-0، إن لاعب أتلتيك بلباو وليامس «21 عاماً» يعاني مشكلة في الضلوع، لكن لن يتم استبداله.
وتلقت إسبانيا ضربة جديدة بإصابة وليامس وبالدي، حيث تعج صفوفها بالمصابين، أبرزهم جناح برشلونة المغربي الأصل لامين يامال الذي حرّره الاتحاد بعد وصوله إلى مركز التدريب، وهو يعاني إصابة في فخذه.
كما انضم بالدي ويامال إلى عيادة المصابين في برشلونة التي تضم 7 لاعبين، بينهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بيدري، الهولندي فرنكي دي يونج، والبرازيلي رافينيا، قبل مباراة «الكلاسيكو» ضد ريال مدريد في الدوري في 28 الشهر الحالي.
ويمكن للمنتخب الإسباني، ثاني المجموعة الأولى متأخراً بثلاث نقاط من 5 مباريات عن أسكتلندا المتصدرة مع 15 نقطة من 6 مباريات، حجز بطاقته إلى أمم أوروبا في ألمانيا الصيف المقبل، في حال فوزه على النرويج الثالثة «10 نقاط من 6 مباريات» في أوسلو الأحد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إسبانيا برشلونة ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على العرض الضخم الذي يجهزه برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية.


وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن نيكو ويليامز البالغ من العمر 21 عامًا يمتلك عقدًا مع أتلتيك بيلباو يمتد حتى يونيو 2027.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة قدم عرضًا من أجل التعاقد مع نيكو ويليامز مقابل دفع 40 مليون يورو إلى أتلتيك بيلباو بالإضافة إلى انضمام إينيجو مارتينيز نجم دفاع البرسا إلى أتلتيك بيلباو.

يورو 2024.. رومانيا تتصدر المجموعة الخامسة وتبلغ دور الـ16 بلجيكا تتعادل أمام أوكرانيا وتتأهل بشق الأنفس إلى ثمن نهائي يورو 2024


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مسئولي أتلتيك بيلباو رفضوا العرض الأول من برشلونة.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة سوف يقدم عرضًا لأتلتيك بلباو يبلغ قدره نحو 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون يورو كمكافآت مع إدخال إينيجو مارتينيز ضمن الصفقة.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن تشيلسي وليفربول وأرسنال يتنافسون أيضًا على التعاقد مع نيكو ويليامز ولكن آرسنال هو النادي الوحيد الذي يرغب بالفعل في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.


ونوهت الصحيفة الإسبانية أن نيكو ويليامز كان قد شارك في 37 مباراة مع أتلتيك بيلباو في جميع البطولات في الموسم الماضي، حيث سجل 8 أهداف وصنع 19 هدف آخرين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني
  • صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني
  • صفقة جديدة معروضة على برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • الإسباني فرناندو دلجادو مديراً فنياً ليد الزمالك
  • برشلونة يخسر لاعبه لصالح تشيلسي
  • وفقا لقاعدة (1:1).. انفراجة وشيكة في ميركاتو برشلونة
  • بمساعدة اليونايتد.. برشلونة يقترب من توقيع ذهبي
  • نجم برشلونة الإسباني على أعتاب الاتحاد
  • اجتماع مرتقب يحدد مصير رباعي برشلونة
  • في عيد ميلاده.. ميسي أسطورة صنعت في برشلونة