أعلن المستشار أحمد بنداري رئيس لجنة تلقي طلبات الترشح بالهيئة الوطنية للانتخابات، انتهاء اليوم التاسع من الأيام المخصصة لتلقي طلبات الترشح للانتخابات الرئاسية، وتقدم حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري بأوراق ترشحه إلى الهيئة.

وأشار المستشار أحمد بنداري، والذي يشغل أيضًا منصب مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات - في تصريحات صحفية له - إلى أن المرشح حازم عمر قام بملء الإقرارات وتقديم المستندات والأوراق اللازمة للترشح متضمنة نتائج الكشف الطبي فضلاً عن 46 تزكية من أعضاء بمجلس النواب، ونحو 68 ألف نموذج تأييد من المواطنين بمختلف المحافظات، جاري فحصهم وحصرهم العددي.

وأضاف أنه بذلك يصبح العدد الإجمالي لطلبات الترشح المقدمة حتى اليوم 4 طلبات، منوهًا إلى أن اللجنة مستمرة في عملها، غدًا السبت، وهو اليوم الأخير لتلقي طلبات الترشح، ابتداءً من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، وذلك وفقًا للجدول الزمني الذي سبق وأعلنته الهيئة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الترشح للانتخابات الرئاسية الوطنية للانتخابات طلبات الترشح طلبات الترشح

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات سبل التعاون في التحول الرقمي

أجرى المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، اليوم الاثنين، زيارة إلى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في مقر الوزارة بالقرية الذكية.

جاءت هذه الزيارة، في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الهيئة والوزارة لتدعيم وتطوير منظومة التحول الرقمي وآليات دعم التكنولوجيا الرقمية.

وناقش الجانبان، الجهود المستمرة لتنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي، والتي تهدف إلى تحقيق رؤية القيادة السياسية للعدالة الناجزة وتسهيل الإجراءات القضائية من خلال ميكنة الخدمات وتطوير البنية التحتية الرقمية. وأكد الطرفان على أهمية التعاون المشترك لتحقيق هذه الرؤية.

رئيس قضايا الدولة يزور وزير الاتصالات

كما حضر اللقاء المهندس رأفت هندي، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس سعد رشدي، والمهندس محمود بدوي، حيث تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية لتحقيق التحول الرقمي الشامل، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الأداء القضائي.

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء المستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة، والأمين العام، المستشار أحمد سعد، نائب رئيس الهيئة المشرف على مكتب رئيس الهيئة، المستشار وليد السيد عناني، الأمين العام المساعد لشئون التحول الرقمي، المستشار مصطفي هيكل - عضو الامانة العامة.

اقرأ أيضاًالنيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك

أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء

انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون
  • رئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات سبل التعاون في التحول الرقمي
  • مرسى مطروح: تطلق حملة « اتصالح..قبل انتهاء المهلة » للتصالح على مخالفات البناء نوفمبر المقبل
  • وزير الإسكان: 4 نوفمبر المقبل آخر موعد لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • طائرات إسرائيلية انتظرت بالجو لتلقي توجيهات تل أبيب لقتل حسن نصرالله وجثته تم تعرف عليها فجر اليوم .. تفاصيل
  • محافظ الإسكندرية: "نحرص على تقديم كامل الدعم والرعاية لتنفيذ المبادرات الرئاسية
  • آخر فرصة للتصالح على مخالفات البناء.. «قدم طلبك قبل انتهاء المهلة»
  • انتهاء توزيع العمل بمحكمة استئناف طنطا وإضافة عضو جديد لدائرة الإرهاب
  • المستشار صالح: يجب طي صفحات الماضي لتفعيل دور المصالحة الوطنية ودعمها بكل الإمكانات
  • آخر موعد لتلقي طلبات وظائف جامعة المنوفية 2024.. اعرف الشروط