مساحة نت:
2024-10-04@11:51:25 GMT

اشحن هاتفك أسرع 4 مرات بخدعة بسيطة.. خلال دقائق فقط

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

اشحن هاتفك أسرع 4 مرات بخدعة بسيطة.. خلال دقائق فقط

شجن الهاتف (مواقع)

في حين يستغرق شحن هاتف iPhone من صفر إلى 100 بالمائة أربع ساعات، كشف الخبراء عن خدعة في الإعدادات يمكن أن تقلل هذا الوقت بأكثر من النصف.

وتفصيلا، يشرح خبراء التكنولوجيا، بما في ذلك شبكة Verizon ومقرها الولايات المتحدة، تعديلًا بسيطًا يمكن أن يجعل هاتفك الذكي يعمل بشكل أسرع أربع مرات ويشحن البطارية إلى 90 بالمائة خلال ساعة ونصف فقط.

اقرأ أيضاً نصائح ذهبية لإطالة عمر بطارية آيفون 15.. لا تفوتك 10 أكتوبر، 2023 نوكيا تطرح هاتفها الجديد Nokia G42 5G بمواصفات تتفوق على جلاكسي.. يستحق الشراء 10 أكتوبر، 2023

هذا وتكمن الحيلة في الإعدادات، ما عليك سوى التبديل إلى وضع الطائرة أثناء الشحن.

 

ـ وضع الطيران:

حينما يكون هاتفك في وضع الطائرة، فإنه يتوقف عن استخدام الوظائف الخلوية والبلوتوث والراديو والواي فاي التي تستنزف البطارية باستمرار في الخلفية.

بمجرد تشغيل وضع الطائرة، يتم تعطيل كافة بروتوكولات الاتصال اللاسلكي، وهو ما يطلبه الركاب على متن الطائرة.

هذا وبخصوص مستخدمي iOS، يوجد وضع الطائرة في القائمة الرئيسية لتطبيق الإعدادات.

وبمجرد فتح الإعدادات، ستكون الميزة مرئية في الأعلى. بمجرد تنشيط وضع الطائرة، قم بالتمرير لأسفل إلى “البطارية” في “الإعدادات” وقم بتشغيل وضع الطاقة المنخفضة، مما سيؤدي أيضًا إلى زيادة سرعة الشحن، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: وضع الطائرة

إقرأ أيضاً:

27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، عن عدد الدول المشاركة في بطولة مصر الدولية في نسختها الـ9 والمقرر إقامتها على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

ضمت قائمة الدول المنتظر مشاركتها في البطولة الدولية 27 دولة هي: "موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

وتعد البطولة من البطولات الكبرى المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي والتي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل مسؤوليه نظرًا لإنتظامها وقوة المنافسة بها.

من جانبه، وجه الدكتور علي حسب الله الشكر لمسؤولي وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي على الدعم الكبير الذي تلاقاه الاتحاد خلال الفترة الماضية حتى تخرج البطولة بالشكل الذي يعبر عن اسم وسمعة مصر الحضارية لاسيما في ظل تنظيمها للعديد من البطولات العالمية والدولية الكبرى خلال الفترة الأخيرة وهو ما يتماشى مع رؤية الدولة في الجمهورية الجديدة.

وأضاف أن مصر أصبحت خلال الفترة الماضية محط أنظار كافة الاتحادات الدولية لما تمتلكه الدولة المصرية من منشآت مميزة أشاد بها القاصي والداني خلال الأعوام السابقة.

مقالات مشابهة

  • بدر بن حمد: إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين يمكن المنطقة والعالم من استعادة السلام
  • خطوات بسيطة.. طريقة تحديث بطاقة التموين بالرقم القومي لرب الأسرة
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • سرقة بضائع بمئات الآلاف من متجر لويس فويتون بباريس خلال 4 دقائق فقط
  • رابط نتيجة السكن الجامعي 2024 في المحافظات.. 4 خطوات بسيطة 
  • أسعار النفط في صعود مبكر خلال التعاملات اليوم الأربعاء
  • تحديات السيارات الكهربائية تتجاوز السعر وعمر البطارية وتصل لحرب تجارية بين الصين والاتحاد الأوروبي
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل.. إطلاق 100 صاروخ بالستي خلال دقائق